bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي عند الدكتور رسول يامان

alkhabti

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أوقاتكم بكل خير

ملخص العملية
عدد البصيلات: 4000 - 4500 بصيلة
الدكتور: رسول يامان

طبعاً كمعظم الأعضاء في هذا المنتدى .. استفدت كثير من تجارب الاخوان قبلي وكان لازم أفيد غيري زي ما استفدت ورد الجميل لهم فشكرأ لكل الأعضاء عضو عضو

بعد بحث لفترة طويلة في المنتدى والاطلاع على تجارب الاخوان قررت أعمل الزراعة عند الدكتور رسول يامان

وبالصدفة طلع من واح من اصحابي عمل زراعة في اسطنبول لكن في مركز ثاني وصارت علاقته كويسة مع المترجم الأخ محمد عبدالله اللي كان يعمل في مركز آخر وانتقل في الفترة الأخيرة للمستشفى اللي يعمل فيه الدكتور رسول يامان

المهم قلي انه صار عند الدكتور رسول يامان واخذت رقمه وتفاهمنا واتفقنا بعدما ارسلت له الصور ان الزراعة تكون بين 4000 الى 4500 بصيلة

وهذه صور قبل السفر .. كنت ألبس باروكة :D

كانت رحلتي لأسطنبول مع زوجتي يوم 16 نوفمبر 2015 واستقبلنا الأخ محمد في المطار وتوجهنا على طول للعيادة سحبوا مني عينة دم وبعدها حقنوا الرأس بالبلازما وقلي موعدك بكرة الساعة 11 ص ورحنا الفندق في منطقة تقسيم مع الأخ محمد

اليوم الثاني الصباح اتصل علي محمد وقلي انا في تقسيم جهز نفسك وانتظرك في بهو الفندق وفعلا تجهزت وتوجهنا للعيادة

وهذه صور وانا في العيادة

لبسوني لباس خاص وحلقوا الصلعه ودخلت غرفة العمليات في البداية أنا والدكتور رسول يامان والاخ محمد فقط وقام الدكتزر بنفسه برسم الخط وحقن البنج وحفر اماكن الزراعة وجزء كبير من عملية الاقتطاف وبعدها جاء الفريق الخاص بالدكتور وكملوا الاقتطاف ووضع البصيلات

استمر الجزء الاول من العملية تقريبا 3 ساعات ونص وبعدها اخذت بريك اكثر من نص ساعه وجابوا لي غداء :)

رجعنا للجزء الثاني وكانت عملية الاقتطاف الثانية بالتناوب بين الفريق والدكتور شخصياً .. أما وضع البصيلات كلها قام بها الفريق لكن الدكتور كل فترة يمر ويشيك عليهم واستمر الجزء الثاني تقريبا بين 3 ساعات ونص الى 4 ساعات

وهذه صور بعد العملية

قلي الدكتور حترجع لنا بعد يومين عشان الغسيل وصرف العلاجات

وهذه صور بعد العملية بيوم وبعد فك الشاش حسب كلام الدكتور

وهذه لما رجعت عشان الغسيل

وصرف لي الدكتور حبوب وقلي استمر عليها لحد ماتخلص وكانت مجانية من الدكتور
وعطاني روشتة فيها شامبو وبخاخ ومرهم قال اشتريها من الصيدلية وكلفت تقريبا 120 ريال سعودي

نسيت اقلكم أنه بعد العملية الدكتور حط لي الرباط حق الرأس لكن لو تلاحظون الزراعة كانت نازلة شوي من الجنبين (فوق السوالف) والرباط كان على الشعر المزروع فشالها الدكتور وقال عشان ماتأثر على الزراعة في هذه المنطقة وقلي لازم ترتاح وتنام على ظهرك وحاول ماتجلس او تمشي كثير .. انا ماسمعت الكلام :D ومن اليوم الثاني بعد العملية قبل الغسيل وانا اتمشى مع المدام ونزل البنج على وجهي :eek:
كلمت الاخ محمد وارست له الصور وقلي لما تجي بكرة على الغسيل حنتصرف وشالوها عن طريق التدليك بشي بارد مدري اش هو :D
وقلي الدكتور لازم ترتاح وحاول ماتخرج كثير وبرضو ماسمعت الكلام وجالس اتمشى ورجع نزل البنج على وجهي وعيوني وكلمت محمد مرة ثانية وقلي لاتخاف حط ثلج ولاتقلق .. حطيت الثلج وبدت تخف لكن ماراحت الا بعد مارجعت جدة :(

وهنا صور لليوم العاشر من العملية وتلاحظون اختفاء القشور نهائيا مع استخدام البخاخ والشامبو .. أما المرهم فكان للمنطقة المانحة فقط

لاتدققون ان التصوير كان في المطبخ :D

وهذه صورة بعد شهر تقريبا من العملية وتلاحظون تساقط الشعر

واخيرا هذه صور بعد العملية ب4 شهور بتاريخ 15 مارس وفيه شعر بدأ ينمو :p

قبل وبعد

لحد الآن أرى النتيجة جيدة وننتظر لمدة سنة لنرى النتيجة النهائية ان شاء الله

وأخيرا أشكر المنتدى الرائع اللي استفدت منه جداً وهذا رد لبعض الجميل فشكراً لكم جميعاً
وبإذن الله راح احدث الموضوع كل فترة وانزل صور جديدة

وأشكر الأخ محمد اللي لحد الآن يتواصل معي ويسأل عن النتيجة ويطلب صور من وقت لأخر

شكراً للجميع​

تحديث الشهر الخامس
الصورة بتاريخ 15 أبريل 2015

والحمدلله الكثافة بدأت تزيد زي ماتشوفوا

تحديث الشهر السادس
الصور بتاريخ 4 مايو 2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً اعتذر لكم عن الانقطاع الطويل

ثانياً جيت لكم اليوم بتحديث أخير للزراعة والحمدلله بعد هذه المدة أنا جداً راضي عن النتيجة والحمدلله على نجاح العملية

وهنا صورة قبل وبعد والحمدلله

طبعاً مازال فيه فراغات خفيفة تبان من قريب لكن بصفة عامة أنا مبسوط من النتيجة

وافكر اعمل جلسة ثانية عشان اغطي كل الفراغات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Aissam

Member
السلام عليكم ما شاء الله العملية حلوة وناجحة كثير اتمنالك التوفيق وتشوف نتائج الا ترضيك يا رب ممكن رقم المنسق عالخاص لو سمحت لاني راح اسوي عندهم التجربة الاسبوع القادم انشاء الله لو سمحت

alkhabti

وعليكم السلام

امين الله يكرمك
وان شاء الله تكون تجربتك ناجحة باذن الله

اسف ماعرفت ارسل على الخاص :d

مع اني سابقاً تواصلت مع بعض الاعضاء عن طريق الخاص لكن الظاهر تصميم المنتدى تغير وماعرفت .. عموماً ارسل لي رقمك او رسالة على الخاص وانا ارد عليك ياغالي

alsemiri007

المشرف العام
ما شاء الله تبارك الله اخوي
العدد المقتطف ممتاز وان شاء الله مع الوقت النتايج راح تكون افضل

ما شاء الله يارب تشوف نتائج الاشهر ق**** افضل سؤال اخي استخدامت فيتامنات شو اسم نوعها هل اعطاك دكتور المنيوكسيل شكرا

الف مبروك الزراعه رسم خط المقدمه ممتاز جدا وباحترافيه . عدد البصيلات ممتاز . الكثافه ممتازه ومراحل نمو الشعر جيده . بصراحه شغل ممتاز .. الله يوفقك وتشوف النتائج اللي ترضيك مستقبلا

ميلاني

Member
ماشاء الله

النتيجة جدا جيده بالنسبة لنسبة الصلع عندك لكن وجهك تأثر كثير ؟ هل هذا من البنج ؟ والغلطه هاذي تصير معاهم دائما ولا بس معاك ؟

والف مبروك ياخوي وياليت تواصلنا وما تقاطعنا

alkhabti

ما شاء الله تبارك الله اخوي
العدد المقتطف ممتاز وان شاء الله مع الوقت النتايج راح تكون افضل

أمين يارب وجزاك الله خير

ما شاء الله يارب تشوف نتائج الاشهر ق**** افضل سؤال اخي استخدامت فيتامنات شو اسم نوعها هل اعطاك دكتور المنيوكسيل شكرا

هلا اخوي احمد
الله يجزاك خير

بالنسبة للحبوب ما اعرف اسمائها لأن الدكتور صرف لي أشرطة مو علب كاملة عطاني 3 انواع حبوب واستخدامها تقريبا 7 ايام وخلصت
وبالنسبة للمينوكسوديل قلي استخدمه بعد 20 يوم بالطريقة التالية:
أول أسبوع: مرة وحدة يومياً
4 شهور: مرتين يومياً
أسبوعين: مرة يومياً
أسبوعين: مرة كل يومين (يوم ايوه ويوم لا)

الف مبروك الزراعه رسم خط المقدمه ممتاز جدا وباحترافيه . عدد البصيلات ممتاز . الكثافه ممتازه ومراحل نمو الشعر جيده . بصراحه شغل ممتاز .. الله يوفقك وتشوف النتائج اللي ترضيك مستقبلا

الله يبارك فيك ويسعدك ويسمع منك

ماشاء الله

النتيجة جدا جيده بالنسبة لنسبة الصلع عندك لكن وجهك تأثر كثير ؟ هل هذا من البنج ؟ والغلطه هاذي تصير معاهم دائما ولا بس معاك ؟

والف مبروك ياخوي وياليت تواصلنا وما تقاطعنا

الله يبارك فيك ويخليك

بالنسبة للوجه عشان سببين:
1- عدم وضع ربطة على الرأس بعد العملية عشان الزراعة كانت نازلة (فوق السوالف) وقلي الدكتور الربطة راح تأثر على الشعر المزروع
2- الدكتور قلي لازم ترتاح وتنام على ظهرك وأنا ماسمعت الكلام :d من ثاني يوم العملية وانا ألفلف في اسطنبول :d
وبإذن راح احاول اكون متواجد قد ما اقدر

شكراً للجميع​

انا كمان اعطني الدكتور منيوكسيل بس ما استخدمته عشان يطيح الشعر بعد ما تركه هون الاعضاء ما نصحوني استخدامه فقد فيتامنات

alkhabti

انا كمان اعطني الدكتور منيوكسيل بس ما استخدمته عشان يطيح الشعر بعد ما تركه هون الاعضاء ما نصحوني استخدامه فقد فيتامنات

سمعت انه فعلا يطيح الشعر بعد التوقف عن استخدامه لكن انا استخدمته ومشيت على تعليمات الدكتور

ان شاء الله تشوف النتيجة اللي ترضيك يارب​

Meme ronti

Member
ماشاء الله تبارك الله زراعه مبشره بخير خاصه في الشهر الرابع جداً رائع اتمنى لك التوفيق ان شاء الله

alkhabti

رعبوب

Member
ممتاز جداااا بس البنج لعب فيك ههههههههههههه

اساطير

Member
ماشاء الله تبارك الله اتمنى لك اخي العزيز وللجميع زراعة ناجحة .

استفسار بسيط بنسبة لحقنة البلازما قبل العملية ؟ في اغلب المراكز ينصحون بها بعد العملية ب 3 اشهر او اكثر . وعند الدكتور عكس ذلك ؟ هل سألته عن ذلك ؟

ومن واقع تجربه هل تنصحني بالدكتور رسول يامان ؟ وبطاقمه الطبي ؟

تمنياتي لك بالتوفيق .

alkhabti

ممتاز جداااا بس البنج لعب فيك ههههههههههههه

:d ياخي يبغاني اجلس في الفندق ما اتحرك هههههه

ماشاء الله تبارك الله اتمنى لك اخي العزيز وللجميع زراعة ناجحة .

استفسار بسيط بنسبة لحقنة البلازما قبل العملية ؟ في اغلب المراكز ينصحون بها بعد العملية ب 3 اشهر او اكثر . وعند الدكتور عكس ذلك ؟ هل سألته عن ذلك ؟

ومن واقع تجربه هل تنصحني بالدكتور رسول يامان ؟ وبطاقمه الطبي ؟

تمنياتي لك بالتوفيق .

هلا أخوي اساطير
بالنسبة للبلازما ما تناقشت معاه ولا سألت عنها .. وماعندي خلفية اش الاصح قبل او بعد

وبالنسبة للمركز .. كل شخص قام بتجربة راح يمدح لك المركز اللي زرع فيه .. لكن انا عن نفسي اشوف تجربتي ناجحة لحد الان بحمد الله وجدا راضي ومبسوط والحمدلله

انت شوف التجارب واستخير وربك راح ييسرها بإذن الله

alkhabti

alsemiri007

المشرف العام
ما شاء الله تبارك الله اخوي نتيجة جدا حلوة

تم دمج التحديث في الصفحة الرئيسية

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى