bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

علاج الشيب المبكر .

أبوشوشه

انا شاب عمري 23 سنه وبدا الشيب يغزو راسي وسببلي قلق نفسي ماهي اسباب ظهوره في هذا الوقت والشي الثاني ما هو العلاج وسمعت ان زيت الزيتون مفيد لشعر من حيث ازالة القشره و منع التساقط و مقاومه الشيب فهل هذا صحيح وشكرا .....

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
خلاص وشتبي بعد اكبر من هالعمر يالله حسن الخاتمه هههههههه

امزح معك وانا والله مقدر وضعك وادري ان الشعر مسبب لك احراج خاصة وانك بعمر الشباب لكن حسب ماقرات من الاطباء ان الشيب لايوجد له علاج غير الصبغه

ذكرتي بواحد من الشباب يوم كان بعمرك الشعر الابيض واضح عنده وهو لسه صغير وكان يستخدم الصبغة بين فتره وفتره

اهم شي حاول قد ماتقدر مايكون السبب هذا له تاثير على امور حياتك مع المحاولة والبحث بكل مكان عن العلاج المناسب

وتذكر ان الشعر الابيض اهون واقل تاثير من فقدان الشعر ( صلع )

تمنياتي لك بالتوفيق

أبوشوشه

يبض الله وجهك وما قصرت وبنسبه للعمر توي ورع وناوي اسوي كدش لكن مع الشيب ما اظن والله ههههههه لكن الي مستغرب منه انه ظهر فجأه قلت يمكن من الاكل او وراثه علامات استفهام مالقيه لها جواب.

أنا نفس حالتك
توني أبو ٤٥ والشيب بدا يلعب في راسي
:(

mr_happy

Active Member
أنا نفس حالتك
توني أبو ٤٥ والشيب بدا يلعب في راسي
:(

ههههه

45 وما تبي شيب عيل شخليت حق بو 23 :p

امزح معك :)

العمر كله انشاْ الله

انا يا اخوي عمري 28 والشيب موجود عندي

تقبل تحياتي

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
أنا مادري ليش الأغلب متعقد من الشيب !

أنا عمري 26 سنه وياليت أشيّب بدري .. الشيب وقار

وأذكر قبل لا أصلع صبغت كم خصله باللون الأبيض شكلي صار كول :p

بإنتظار الشيب خصوصاً في شعر اللحيه يخلي مظهرك جذاب أكثر

semsem

Member
والله الشيب اهون بكثيييييييييييييييييييير من الصلع مع تقديري لقلقك من هذا الموضوع ...وانا ليا واحد صاحبي كانت توجد عديد من الشعيرات البيضاء في راسه وهو بنفس عمرك وكان الموضوع مسبب ليه قلق كبير ولكن الموضوع لم يتفاقم او يزيد كمان وهو الان بسن ال26 وعايش حياته طبيعي جدا دون ادني قلق ولكني اعتقد بان الشيب المبكر هذا له علاج ولذلك انصحك بطرح سؤالك هذا في قسم الاسنشاريين فقد تحصل علي اجابة تطمئنك ....

المصباح

أخي الكريم .... أسباب ظهور الشيب المبكر هي :

1- التعرض لضغط نفسي كبير كما قال الله تعالى : ( يوم يجعل الولدان شيبا ) وهو مثبت علميا

2- سوء التغذية ، وهي أنك تأكل أطعمة غير مفيدة للجسم

3- من المعروف أن ظهور الشيب المبكر هي من أكلات الزيت المقلي وكذلك أستخدام السكر الأبيض وهو يسرع من ظهور الشيخوخة المبكرة

4- التعرض الدائم للملوثات سواء من أبخرة كيماوية أو من دخام السجائر أو التعرض للأشعات الدائمة

ويوجد حل سحري لهذه المشكلة وهو استخدام الزيت الأسود وهو موجود في الإمارات وهو يعالج الشيب وهو يغير اللون إلى الأسود في دقائق معدودة ثم يستخدم في كل الشهر مرة فقط

ويوجد علاج طبيعي وهو استخدام مجموعة فيتامين ب أو الخميرة بتركيز عالي أو ما يعرف بالعلامة الحمراء

اخوي تاكد من الكالسيوم لديك ,, فالمسبب الاول للشيب المبكر ( هو نقص الكالسيوم )

احم تحليل للكالسيوم , وعليك وعلى مشتقات الحليب , وبتلقى خير

kha301lid

أخي الكريم .... أسباب ظهور الشيب المبكر هي :

1- التعرض لضغط نفسي كبير كما قال الله تعالى : ( يوم يجعل الولدان شيبا ) وهو مثبت علميا

2- سوء التغذية ، وهي أنك تأكل أطعمة غير مفيدة للجسم

3- من المعروف أن ظهور الشيب المبكر هي من أكلات الزيت المقلي وكذلك أستخدام السكر الأبيض وهو يسرع من ظهور الشيخوخة المبكرة

4- التعرض الدائم للملوثات سواء من أبخرة كيماوية أو من دخام السجائر أو التعرض للأشعات الدائمة

ويوجد حل سحري لهذه المشكلة وهو استخدام الزيت الأسود وهو موجود في الإمارات وهو يعالج الشيب وهو يغير اللون إلى الأسود في دقائق معدودة ثم يستخدم في كل الشهر مرة فقط

ويوجد علاج طبيعي وهو استخدام مجموعة فيتامين ب أو الخميرة بتركيز عالي أو ما يعرف بالعلامة الحمراء

وين احصله هذا الزيت عندك رقم الاتصال

دواء يمنع شيب الشعر
يؤخذ بيض وحب الحنظل ودهن الغار ويدهن معه مقدار ربعه زرنيخ ذكر غير مدقوق , ثم يسخن الكل ويصفى دهنه , فاذا احتجب اليه فاطل الشعر بماء الآس ثم ادهنه بهذا الدهن في كل سنة مرة واحدة , فانه لا يشيب .

FIQAR

Member
بالعكس الشيب حلو :d ويعطيك هيبة ووقار

بس على الاقل اهون من الصلع

mosaidi42

فما بالك بالشيب و الصلع في نفس الوقت هييييه

:eek:

دلال2000

الشيب ماله علاج الا الصبغ

أنا فيني شيب من عمري ١٦ سنه هههه

" الذوق "

نص شعري ابيض وعمري 24 يارجال ترى كشخه الناس الحين بدو يصبغون ابيض