bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في زراعه الشعر في مركز كلينك اكسبيرت

[ بسم الله الرحن الرحيم
  • وصلاه علي رسول الله
  • سلام عليكم
  • اليكم تجربتي في زراعه شعر لكي تعم الفائد علي الجميع
  • اسم المركز: كلينك اكسبيرت
  • وهو مركز جميل ورائع ونظيف وفي قمه الرقي
  • اسم المنسق:نائل نوح
  • وهو انسان رائع وخلوق ومهدب واسلوبه في تعامل راقي وحبوب وله كل شكر وتقدير وجزاءه الله كل خير
  • وكدلك كل الشكر والاحترام لكل من المترجم-معتز ومترجمه-ميديا.وكدلك كل شكر لي طاقم الطبي والعاملين بهدا المركز الراقي
  • ايلكم تجربتي
  • انا قمت بعمليه يوم 17-10-2013_وتكلفه2150 دولار شامله موصلات من مطار الي فندق ومنه الي مركز ومنه الي فندق ومنه الي مطار +500 دولار حقنة prpالمقويه لشعر
  • وطبعا كانت مده العمليه 6ساعات من 9 صباحا وحتى 3 مساء طبعا لايوجد اي مشكله اواتار جانبيه الا بستتناء وجع خفيف وبسيط في وخزت الابرة البنج الباقي سهل ولا اشعر باي شي
  • وكان كل شىء مريح وكان الاطباء حولي وكانو محترمين ومعملتهم رائع وكاني اخ الهم
  • وبعد سته ساعات انتهت العمليه ولم اشعر بي اي شي الا بعد ساعه صاحبني صداع ومع مسكن دهب الوجع وبعد العمليه بيوم دهبت الي مركز لي غسل راسى واعطائى تعليما كيف اغسل راسي
  • وبعدها بدات تطهر رؤوس حمراء وبعد حوال 10 ايام اختفت كل اتار العمليه اخبروني بتعليمات التي يجب عليا اتباعها وهي كاالاتي
  • انام علي طهر لمده 10 ال 15 يوم واعطاء كريم ووطعه علي راس لمده 10 ايام وكدلك عدم التدخين وشر المنبهات وكحول غازات وارتداء قبيس بازرار لكي يسهل لبسه
  • وها انا الان اختقت مني كل اتار عمليه وانا الي الان راظي ع النتائج
ملاحطه هامه لمن يهمه الامر ان هدا مركز يتمتع بكل الاجهزه الحديت وان فيه اطباء محترامين ويعملونك احس معامله ويعتبرونك اخ له وليس مريض ويعطونك طمان لعمليه
شكرا مركز كلينك اكسبيرت شكرااخي وحبيبي نائل اتمنا لك ولكل طاقم طبي لمركز بتقدم والازدهار اعجز لساني علي شكركم وحس معاملتكم

المرفقات

81.3 KB · المشاهدات: 611
    190.2 KB · المشاهدات: 488
    141 KB · المشاهدات: 597

الفارس1

Member
كثرت الدعايات هاليومين الظاهر فيه أزمه عندكم

صدقني مافي احد بيجيك
ارتاح بس

ف55555

انا استغرب... انت تقول تجربتك؟ ولا تبي نروح نسوي زراعه بالمركز؟ يلا كلنا نمسك ايادي بعض وهييييي كلينيك اكسبيرت وبس... اتقو الله في الناس... ترى في ناس تنغش بالاعلان وتروح وياويلكم من دعاوي المظلومين... وين الصور؟ وين الشرح؟ ياخوي انت تمدح بالمركز اكثر من ماتمدح بتجربتك انا بعرف المركز الي مسوي زراعه شعر للبلاط؟ ولا انت مسوي زراعه شعر لراسك؟ اتمنى عدم اللعب على الناس واسف عالمداخله.....

انا استغرب... انت تقول تجربتك؟ ولا تبي نروح نسوي زراعه بالمركز؟ يلا كلنا نمسك ايادي بعض وهييييي كلينيك اكسبيرت وبس... اتقو الله في الناس... ترى في ناس تنغش بالاعلان وتروح وياويلكم من دعاوي المظلومين... وين الصور؟ وين الشرح؟ ياخوي انت تمدح بالمركز اكثر من ماتمدح بتجربتك انا بعرف المركز الي مسوي زراعه شعر للبلاط؟ ولا انت مسوي زراعه شعر لراسك؟ اتمنى عدم اللعب على الناس واسف عالمداخله.....

ربي شاهد عليا وبنسبه لصوره شويا وتنزل
الحمد لله اني اخف ربي

وداد

مدير عام

أهلا أخوي محمد ،،

يرجى تزويدنا بالصور بارك الله فيك ،،

ونطلب من الاعضاء عدم الاستعجال في الحكم على التجارب قبل التأكد ،،

تحياتي ،،

؟؟؟؟؟

متأكد هالصور لك

الشعر طلع بهالسرعه

خيرك ياصديقي تحكم بسرعه ومستعجل في اعطاء رايك انت شكله وراك قصه
صوره ليوجد بها شعر هي صوره من قبل العمليه
وصوره الاول هي بعد العمليه
وصوره تانيه بعدها بشهر
حسبي الله ونعمه الوكيل فيك
اقولك اصبر ولا تحكم بسرعه
متل ماقال
الله عز وجل <ان الله مع الصابرين>;)
الله اكبر عليك
وبعد كل فتره سوف انزل لك ولجميع الاعضاء صوره لتاكدمن نتائج
والله الموفق

aljabure

Member
اي والله زادت الدعايات لهذا المركز والكل يعرف هو مركز ربحي وليس كفؤ

SkoOoN AlGaR7

Member
[ بسم الله الرحن الرحيم
  • وصلاه علي رسول الله
  • سلام عليكم
  • اليكم تجربتي في زراعه شعر لكي تعم الفائد علي الجميع
  • اسم المركز: كلينك اكسبيرت
    [*]وهو مركز جميل ورائع ونظيف وفي قمه الرقي
  • اسم المنسق:نائل نوح
  • وهو انسان رائع وخلوق ومهدب واسلوبه في تعامل راقي وحبوب وله كل شكر وتقدير وجزاءه الله كل خير
  • وكدلك كل الشكر والاحترام لكل من المترجم-معتز ومترجمه-ميديا.وكدلك كل شكر لي طاقم الطبي والعاملين بهدا المركز الراقي
  • ايلكم تجربتي
  • انا قمت بعمليه يوم 17-10-2013_وتكلفه2150 دولار شامله موصلات من مطار الي فندق ومنه الي مركز ومنه الي فندق ومنه الي مطار +500 دولار حقنة prpالمقويه لشعر
  • وطبعا كانت مده العمليه 6ساعات من 9 صباحا وحتى 3 مساء طبعا لايوجد اي مشكله اواتار جانبيه الا بستتناء وجع خفيف وبسيط في وخزت الابرة البنج الباقي سهل ولا اشعر باي شي
  • وكان كل شىء مريح وكان الاطباء حولي وكانو محترمين ومعملتهم رائع وكاني اخ الهم
  • وبعد سته ساعات انتهت العمليه ولم اشعر بي اي شي الا بعد ساعه صاحبني صداع ومع مسكن دهب الوجع وبعد العمليه بيوم دهبت الي مركز لي غسل راسى واعطائى تعليما كيف اغسل راسي
  • وبعدها بدات تطهر رؤوس حمراء وبعد حوال 10 ايام اختفت كل اتار العمليه اخبروني بتعليمات التي يجب عليا اتباعها وهي كاالاتي
  • انام علي طهر لمده 10 ال 15 يوم واعطاء كريم ووطعه علي راس لمده 10 ايام وكدلك عدم التدخين وشر المنبهات وكحول غازات وارتداء قبيس بازرار لكي يسهل لبسه
  • وها انا الان اختقت مني كل اتار عمليه وانا الي الان راظي ع النتائج
ملاحطه هامه لمن يهمه الامر ان هدا مركز يتمتع بكل الاجهزه الحديت وان فيه اطباء محترامين ويعملونك احس معامله ويعتبرونك اخ له وليس مريض ويعطونك طمان لعمليه
شكرا مركز كلينك اكسبيرت شكرااخي وحبيبي نائل اتمنا لك ولكل طاقم طبي لمركز بتقدم والازدهار اعجز لساني علي شكركم وحس معاملتكم

:eek:

ألف مبرووك اخي وان شاء الله تشووف نتائج حلوة عن قريب و الف الحمدلله على السلامة
اشوف الاعضاء كلهم يهاجموك ولا واحد قال الحمدلله على السلامة بالراحة يا اخوان كلنا بالاخير للفائدة و الاستفادة
ننتظر بقية الصور و لاتبخل علينا باي تفصيل اخي اذا ممكن و الف الحمدلله على سلامتك
انا بصراحة متردد بين المراكز و المشافي في اسطنبول و اتابع المواضيع بدقة من اجل الوصول للنتيجة لاي مركز افضل من اخر اخوانا افيدونا جزاكم الله الخير كله

Graft

يعني حتى عربي ما يعرفوا يكتبوا!! شكلها عصابة صنايعية وانا كنت احد ضحاياهم،، بس ما رح تفتكوا مني انشالله بعد النتائج، لانه بالنسبة للاسلوب والتنسيق والاداء كله يهون اذا طلعنا بنتيجة طيبة
خير انشالله

Graft

ربي شاهد عليا وبنسبه لصوره شويا وتنزل
الحمد لله اني اخف ربي

يقلك "اخف ربي" ردوا على استفسارات الناس اللي سووا عمليات عندكم اول، ماعاد سمعنا صوتكم عالوتساب واذا كتبنا عالفيس بوك حذفتوا تعليقاتنا،
مصداقية وشفافية في التعامل زي كذا مارح تلاقي...

helal

Member
رجاء من الادارة الحكيمة للمنتدى حذف هذا الموضوع ومن شابه من المواضيع الغير مكتملة والغير مزوده بالصور لانها تبث داخلنا الخوف والرعب من المراكز التى تبين انها تجاريه دعائية
مما نتشكك فى التجارب الاخرى الحقيقية

اعتقد بانكم استعجلتوا برايكم الشخص حاب يوصل لنا تعامل العيادة حرام عليكم ظلمتوه ....... شكرا اخوي على مشاركتنا تجرتبك واتمنى انك تشوف نتائج طيبة وترضيك .

jamal2002

رد: تجربتي في زراعه الشعر في مركز كلينك اكسبيرت

حسبي الله عليهم لعبوا في شعري كنت ابي تكثيف شعر من اعلى الراس واصبحت اصلع مع جوانب رأسي لانهم افقدوني المنطقة المانحه

jamal2002

حسبي الله عليهم لعبوا في شعري كنت ابي تكثيف شعر من اعلى الراس واصبحت اصلع مع جوانب رأسي لانهم افقدوني المنطقة المانحه

jamal2002

والله انهم قاموا بتشويه شعري والعمليه غير ناجحه حيث انهم قاموا بتكثيف الشعر من الاعلى وافقدوني شعري في المنطقة المانحه.

ahmed41

Member

انا حاط رقمي فالمننتدى من 2015 ولو اقلكم اتصلوبي اكثر من 30 شخص قليل كلهم اقلهم ابعدو عن كلينك اكسبيرت 15 غرفة عمليه شغل بزنس وجايبين ناس تتعلم على رؤوسنا انت وحظك تطيح في مبتدئين يجيبو فيك العيد

ahmed41

Member

ممكن تكون تجربتك وحقيقيه بس برضو كثير جالسين يتعلمو علينا وهم اكثر عياده تسوي دعايات وتخلي سعرها من اقل الاسعار واكثر عياده الناس تضررت منها الناس

أعلى