bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

معي حكة بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معي حكة بالمنطقة المزروعة والمنطقة المانحه هل هذا شىء طبيعي ؟
الشى الثاني انا الأن كملت 26 من بعد العمليه الاحظ وجود قشور بالمنطقه المزروعه والمانحه؟
هل استطيع غسل وفرك المنطقه المانحه الأن بالشكل مثل قبل العمليه بقوة متوسطه مافي خوف من هالطريقة؟
اليوم لما قمت من النوم وانا ماشعر حكيت المنطقه المانحه هل هناك خطر على المنطقه المانحه من هالتصرف

هل استطيع تمشيط شعر المنطقه المانحه من غير خوف الأن ؟

هل بعد 26يوم مافي خوف على بصيلات الشعر من التساقط أو النزع؟؟

أعذروني على الأطالة
وتحيه طيبه لجميع الأخوة بالمنتدى .

aa.shar

حسب رأيي (وأنا لست بطبيب) ومن قرائتي لأطباء عالميين ، المفترض أن القشور السوداء والصفراء في المنطقة المزروعة يجب إزالتها بعد ١٠ أيام إلى ١٤ يوم ، وتكون المنطقة نظيفة بعدها ، طبعاً تختلف طبيعة الأشخاص لكن هذا هو المتوسط. طريقة الإزالة هي بفرك المنطقة بلطف بحركة دائرية بالشامبو حتى تذهب القشور تدريجياً ، وطبعاً لن تذهب كلها في يوم. ولا يستخدم مشط مع المنطقة المزروعة أبداً

بينما المنطقة المانحة من ممكن فركها بأي طريقة كانت بعد العملية مباشرة ، ومن المفترض أن تذهب القشور منها بعد ٧ أيام ، لكن يجب تجنب حكها بقوة ، أو تمشيطها بقوة.

أيضاً بعض الإطباء يذكر أن البصيلات تستقر بعد ٢-٣ أيام ، وغالبيتهم يذكر بأنها تستقر بعد ٧ أيام ، لكنهم يمنعون استعمال قوة أو شد على المنطقة المزروعة. لا يوجد إجابه واضحه عن متى يمكن التصرف بحرية مع المنطقة المزروعة ، ولكن بعض الأطباء يذكر أنه بعد شهر فإن البصيلات تكون استقرت بشكل نهائي وتبدأ عملية السقوط لتنمو مرة أخرى. حسب رأيي إذا بدأ الشعر المزروع بالسقوط ، فهذا يعني أنها بأمان ، وهذا عادة ما يحدث ما بين الشهر الأول والثاني.

بعد ٢٦ يوم لا يوجد قلق كبير لأنك تجاوزت مرحلة الخطر ، لكن حاول تجنب تعريض المنطقة لشد قوي لأكبر مدة ممكنة ، والله أعلم

حسب رأيي (وأنا لست بطبيب) ومن قرائتي لأطباء عالميين ، المفترض أن القشور السوداء والصفراء في المنطقة المزروعة يجب إزالتها بعد ١٠ أيام إلى ١٤ يوم ، وتكون المنطقة نظيفة بعدها ، طبعاً تختلف طبيعة الأشخاص لكن هذا هو المتوسط. طريقة الإزالة هي بفرك المنطقة بلطف بحركة دائرية بالشامبو حتى تذهب القشور تدريجياً ، وطبعاً لن تذهب كلها في يوم. ولا يستخدم مشط مع المنطقة المزروعة أبداً

بينما المنطقة المانحة من ممكن فركها بأي طريقة كانت بعد العملية مباشرة ، ومن المفترض أن تذهب القشور منها بعد ٧ أيام ، لكن يجب تجنب حكها بقوة ، أو تمشيطها بقوة.

أيضاً بعض الإطباء يذكر أن البصيلات تستقر بعد ٢-٣ أيام ، وغالبيتهم يذكر بأنها تستقر بعد ٧ أيام ، لكنهم يمنعون استعمال قوة أو شد على المنطقة المزروعة. لا يوجد إجابه واضحه عن متى يمكن التصرف بحرية مع المنطقة المزروعة ، ولكن بعض الأطباء يذكر أنه بعد شهر فإن البصيلات تكون استقرت بشكل نهائي وتبدأ عملية السقوط لتنمو مرة أخرى. حسب رأيي إذا بدأ الشعر المزروع بالسقوط ، فهذا يعني أنها بأمان ، وهذا عادة ما يحدث ما بين الشهر الأول والثاني.

بعد ٢٦ يوم لا يوجد قلق كبير لأنك تجاوزت مرحلة الخطر ، لكن حاول تجنب تعريض المنطقة لشد قوي لأكبر مدة ممكنة ، والله أعلم
شكرا اخوي
جزاك الله خير

أنا الى الأن معايه القشور واليوم كملت 29 يوم بعد العمليه هل هذا شىء طبيعي

وهل يحتاج فرك قوي لأزالتها سواء من المنطقه المانحه أوالمزروعه عشات تزول

وهل بعدم أزالتها خطر على الشعر

santos11

Member
فقط قم بغسل الرأس يوميا مع الفرك البسيط

فقط قم بغسل الرأس يوميا مع الفرك البسيط

شكرا اخوي

انا اغسله يوميا مع مساج خفيف من الخلف للأمام وأستخدم الشامبو الي وصفلي اياه الدكتور seba med )fordry stressed and damaged hair ) (للشعر الجاف والتالف والمجهد) هذا الي وصفلي اياه الدكتور
وقالي الأخ الي فهمني طريقة الغسيل انه اغسل الشعر مره يوميا لمدة شهر ونصف وانا ناوي استمر على هذا الشامبو الطبي هل في شامبو افضل ؟؟
الشى الثاني هل عدم تساقط القشور وتأخرها بالتساقط يأثر على نتائج العمليه لأنه قريت انه القشور تتساقط بأول اسبوعين ؟؟

santos11

Member
يمكن تستمر على دلك الشامبوان
واي شامبوان طيبي جيد
و بخصوص القشور من المتوقع سقوطها في الاسبوعينالاولى من الزراعة
يمكن تكون قشور طبيعية
من الاسحن استشارة المختص الي عمل لك العملية بشأن هذا الموضوع

يمكن تستمر على دلك الشامبوان
واي شامبوان طيبي جيد
و بخصوص القشور من المتوقع سقوطها في الاسبوعينالاولى من الزراعة
يمكن تكون قشور طبيعية
من الاسحن استشارة المختص الي عمل لك العملية بشأن هذا الموضوع
يعطيك العافيه اخوي ماقصرت

توني ارسلت للمختص الي عملي العمليه هذا السؤال بس لسع مجاني الرد

بس سؤال لاصحاب الخبره هل تاخر سقوط القشور يؤثر على نتائج الزراعة لانه بديت اقلق الأن

وشكرا للجميع

أعلى