bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

(تحديث الشهر الثالث) رويال هير والمنسق الخلوق همام

السلام عليكم

اضع بين ايديكم تجربه جديده في هذا المنتدى الرائع لزراعة الشعر في مركز رويال هير
بالحقيقه في البدء كنت جدا محتار في اتخاذ القرار من بين ثلاث مراكز وهم سيركان ومحمد جوتشلو ورويال هير ولكن والحمد لله اتخذت القرار وكان القرار صائب وفي محله وسبب تغيير رأيي من سيركان ومحمد جوتشلو هو عدم التزامهم بالمواصله مع الزبون وكذلك قلة احترام ..... خصوصا الاخ منسق الاخصائي محمد جوتشلو التواصل وياه كانه الشخص بيجدي منه !!!! يعني تبعثله مسج اليوم عالواتس اب وبعد 10 ايام او اسبوعين يرد عليك !!!!! وللعلم في تركيا عياداتهم غير معروفه لاني سالت اكثر من شخص تركي عليهم ,,, اتضحلي بالاخير بان احنه العرب الي عاملين دعايه الهم مو همه معروفين لا ابدا .

عالعموم تواصلت قبل شهر مع الشاب المنسق الخلوق همام علما اني ساكن في فينا عاصمة النمسا التي تقع في قلب اوربا وكنت معاه على اتصال مستمر وكان بيرد في كل وقت وعلى اي استفسار واي سؤال يعني في الحقيقه اخجلني في اخلاقه وطيبته وكانت الصدمه الاكبر بعد ما سافرت على اسطنبول في تاريخ الاحد 22-2-2015 اي حوالي قبل اسبوع واستقبلني في المطار مع السايق وقام شخصيا بحمل جنطة سفري وكان جدا بشوش وخلوق يعني سبحان الله الي يشوف همام ما يحس بالغربه ابدا بل يحس حاله مع صديق عزيز والله شاهد على ما اقول . بعد المطار اخذني عزمني على مطعم وبالحقيقه كان الطعام خرافي :p:p:p:p ههههه كله مشويات واليكم صورة الشاب الطيوب همام مع السايق في المطعم

بعدها اخذني عالفندق وكان 5 نجوم جدا راقي وفيه حمام سباحه وساونه ومطعم مدة الاقامه كانت 3 ايام مع وجبة افطار فخمه اوبن بوفيه وكان في جوار الفندق مطاعم وكافتريات كثيره وكانت اطلالته كثير جميله

في اليوم التالي اجاني الاخ الخلوق همام الصبح وشربنا القهوه سويه وذهبنا لمشفى رويال هير وكانت مستشفى من الطراز الاوربي الفخم من ناحيه الاناقه والنظافه والتعقيم واليكم بعض الصور

بعدها التقيت بالاخصائيه آصومان والمساعده باهار وكانو جدا بشوشين ويايه وخلوقين وقامت الاخصائيه برسم الخط عي منطقة الجبين وكان الاخ المنسق الطيب همام واقف يترجم ويشارك الحديث ..... بالنسبه للاخصائيه واضح بانها تملك خبره كبيره في الزراعه خصوصا في تحديد خطوط الزراعه وفي فتح قنوات الشعر واليكم بعض الصور احبتي

بعدها توكلت على الله واجريت العمليه .... سعر العمليه 2300 يورو ..... 4100 كرافت .... فتره العمليه كانت 9 ساعات تخللتها استراحات لاكل الطعام وشرب الشاي والعصير يعني الحمد لله كنت جدا مسرور وفرحان وما حسيت بشي ابدا كنت اتفرج التلفاز وكانت مباراة لكرة القدم جدا مثيره :D:D:D:D:D وطول فترة العمليه لم يفارقوني الاخوانالطيوب والحبيب همام والاخ المترجم المحترم بكري ولا ساعه واحده بل كان طوال الوقت معي في الغرفه وكنا ندردش سويه :D:D:D:D

ساعه 8 مساءا اي بعد انتهاء العمليه اخذني الاخ الحبيب همام في سيارته الخاصه للتجول في المولات لقضاء الراحه ما بعد العمليه وبعدها الى المطعم واليكم بعض الصور

في اليوم التالي ما بعد العمليه صباحا جاء المنسق الطيوب صاحب الاخلاق الكريمه الي الفندق لكي يتطمئن على حالتي في اليوم الثاني وكان مستعد لان استفسار او سؤال وكذلك شرح لي طريقة استعمال الفيتامين والمرطب والشامبو ..... هذه صورة الاخ المنسق الحبيب همام

والان اليكم بعض الصور في اليوم الاول بعد العمليه بعد رجوعي الى الفندق

وهاي الصور بعد 6 ايام ما بعد العمليه للمنطقه المزروعه والمنطقه المانحه وانشاء الله ساقوم بالتحديث بعد شهر ولغاية سنه كامله

ارجو ان ما اطلت عليكم الحديث وانشاء الله انه حاضر لاي استفسار او سؤال وارجو من كل الاعضاء الكرام في هذا المنتدى الغالي والعزيز ان يستفادوا من تجربتي واجدد شكري وامتناني وتحياتي الطيبه لصاحب الاخلاق الكريمه الاخ الطيوب والحبيب همام واخي الصغير وحبيبي بكري لانه جلب لي الجاي 3 مرات ههههه بالنسبه الى اخي همام انه زعلان منه لان ما رضه ياخذني على تقسيم :D:D:D:D هههههههه الف تحيه الهمام لانه ابدا ما تركني لحظه واحده من اول يوم وصلت الى اخر لحظه وصلني هو فيها للمطار في سيارته الخاصه وحمل جنطة سفري الي اخر مكان مكان في المطار تفارقنه فيها وكل يوم يتصل هو شخصيا يسال ويتطمن من حالتي .
مع وافر احترامي وتقديري​

السلام عليكم واسف عالاطاله لانشغالي المستمر ... اضع بين ايديكم تحديث بعد ٣ شهور تقريبا ونصف وارجوا من المدير العام اضافة كلمة تحديث التجربه بعد ثلاث شهور ونصف

هذا التحديث بعد ثلاث شهور علما اني قمت بحلق الشعر المزروع مرتين تماما !!! يعني لو ما كنت حالقه كان الان صار ضعفين الكثافه الحاليه ..... تحياتي للجميع وسوف استمر في التحديث خدمتا لهذا الموقع الرائع

alsemiri007

المشرف العام
الف مبروك اخوي ما شاء الله تبارك الله شغل ممتاز والعدد المقتطف جدا حلو اتوقعلك نتيجة حلوة باذن الله
عندي تعليق بسيط بخصوص ملاحظاتك على ساركان وجوتشلو طبعا انا معاك ان منسقيهم يتاخروا بالرد خاصة جوتشلو ما يرد بسرعة وبعض الاحيان يتجاهل الرسائل لكن اذا قابلته شخصيا صدقني راح تعذره وراح تغير كلامك لانه قمة في الاخلاق وللامانة ما قصر معايا بشي وكان دايم التواصل معايا
اما بالنسبة لكلامك انهم غير معروفين هناك فاسمحلي اخوي انا سالت اكثر من واحد هناك في اسطنبول مستحيل ما يعرفوا ساركان او جوتشلو لاني زرت العيادتين بنفسي وشفت الزبائن اللي عندهم ومن كل الجنسيات
للمعلومية اخوي انا واحد اصحابي نصحته يسوي العملية برويال هير لانه ما لقى تجاوب من منسق جوتشلو وسعرهم غالي شوي مقارنة مع رويال هير

mosafer

الحمدلله على السلامة اخوي برنس

وانا كذلك حاليا في اسطنبول وصلحت العملية بنفس المستشفى

وتوي فكيت الشاش يوم السبت وانتظر يوم الغسيل

وكما قال اخونا عن المنسق همام والاخ بكري كذلك

أخلاق وكرم وحسن تعامل

وإن شاء الله راح انزل موضوع كامل بالصور قريبا لما اعود الي دياري باذن الله.

الف مبروك اخوي ما شاء الله تبارك الله شغل ممتاز والعدد المقتطف جدا حلو اتوقعلك نتيجة حلوة باذن الله
عندي تعليق بسيط بخصوص ملاحظاتك على ساركان وجوتشلو طبعا انا معاك ان منسقيهم يتاخروا بالرد خاصة جوتشلو ما يرد بسرعة وبعض الاحيان يتجاهل الرسائل لكن اذا قابلته شخصيا صدقني راح تعذره وراح تغير كلامك لانه قمة في الاخلاق وللامانة ما قصر معايا بشي وكان دايم التواصل معايا
اما بالنسبة لكلامك انهم غير معروفين هناك فاسمحلي اخوي انا سالت اكثر من واحد هناك في اسطنبول مستحيل ما يعرفوا ساركان او جوتشلو لاني زرت العيادتين بنفسي وشفت الزبائن اللي عندهم ومن كل الجنسيات
للمعلومية اخوي انا واحد اصحابي نصحته يسوي العملية برويال هير لانه ما لقى تجاوب من منسق جوتشلو وسعرهم غالي شوي مقارنة مع رويال هير

اسعدني مرورك عزيزي الكريم ,,,,, بالنسبه لموضوع التجاهل هو قلة احترام ,,,, هو عمله منسق يعني شغله يكون وسيط بين الاخصائي وبين الزبون صح كلامي !!!!!!

الحمدلله على السلامة اخوي برنس

وانا كذلك حاليا في اسطنبول وصلحت العملية بنفس المستشفى

وتوي فكيت الشاش يوم السبت وانتظر يوم الغسيل

وكما قال اخونا عن المنسق همام والاخ بكري كذلك

أخلاق وكرم وحسن تعامل

وإن شاء الله راح انزل موضوع كامل بالصور قريبا لما اعود الي دياري باذن الله.

عزيزي mosafer الف الحمد لله على سلامتك والله خير ما اختاريت ,,,, فعلا رويال هير مشفى ذو خبره ونظافه وضمان نيجه ,,,, انشاء الله نشوف صورك عن قريب ,,,,, تحياتي

سؤال محيرنى هل المنسق بيأخذ فلوس منك ام تبع العمليه

سؤال محيرنى هل المنسق بيأخذ فلوس منك ام تبع العمليه
اخي الفاضل الكريم المنسقين بياخذو اجور اتعابهم من المشفى او العياده !! الزبون ماله دخل .... اشكر مشاركتك الكريمه
تحياتي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ميلاني

Member
الله يحفظك ان شالله وترد لك شعرك الجميل

والاهم ان النفسية عال العال

AbuAzo

اهلاً يا برنس ..
اتفق معاااااك جداً بخصوص جوتشلوا ، لاني كنت ناوي اعمل العملية عندهم ولكن اللي ردني تعاملهم مع الناس وما بيردوا ع الناس ، رغم اني كلمت جوتشلوا وكلمت المترجم سعيد ولكن ما رد الا بعد اسبوع ..

والخيرة فيما اختاره الله ..

استخرت وعملت العمليه في رويال هير .. وبنفس اليوم اللي انت عملت فيه العمليه .. كنت بالغرفه اللي جنبك عند الاخصائية فريدة ..

المركز صحيح مثل ما ذكرت كويس ونظيف .. مع تحفظي ع العملية احس انها مشي حالك .. كان نفسي اعرف كم زرعوا شعره .. ولكن ما قالولي العدد ..

ما ودي احكم من الحين .. بانتظر 4 اشهر واقولكم عن التجربة ..

اهلاً يا برنس ..
اتفق معاااااك جداً بخصوص جوتشلوا ، لاني كنت ناوي اعمل العملية عندهم ولكن اللي ردني تعاملهم مع الناس وما بيردوا ع الناس ، رغم اني كلمت جوتشلوا وكلمت المترجم سعيد ولكن ما رد الا بعد اسبوع ..

والخيرة فيما اختاره الله ..

استخرت وعملت العمليه في رويال هير .. وبنفس اليوم اللي انت عملت فيه العمليه .. كنت بالغرفه اللي جنبك عند الاخصائية فريدة ..

المركز صحيح مثل ما ذكرت كويس ونظيف .. مع تحفظي ع العملية احس انها مشي حالك .. كان نفسي اعرف كم زرعوا شعره .. ولكن ما قالولي العدد ..

ما ودي احكم من الحين .. بانتظر 4 اشهر واقولكم عن التجربة ..

يا ميت الف هلا ومرحبا فيك اخوي .... كيف حالك ؟؟ انشاء الله بخصير وسلامه بالحقيقه كنت متوقع تشارك بتجربتك وانشاء الله راح نتيجه طيبه ورائعه على ايد فريده لان صديقي عمل زراعه عندها وكانت النتيجه اكثرلا من المتوقع !!!!! خير ما استخرت يا اخي ..... فعلا رويال هير نظافه وخبره وكلشي . بالنسبه لعدد الشعرات فهذا مو مهم لان همه يعرفون كل واحد وشكد حاجته من الشعر .... يعني بالاول الاخصائيه كلتلي انت تحتاج 3800 بصيله وبعدين زرعتلي 4100 من سالتله كالت مو مهم العدد المهم احنه نعرف كل شخص وشكد يحتاج من بصيلات .

يله خوي شد حيلك ونزل صورك خلينا بناركلك ونفرح بشعرك الجديد .... تره انه ابدا ما نسيتك كنت بالحقيقه شاب هادئ وطيب وخلوق بس مع الاسف طلعت قبلي وما لحكت اسلم عليك ....... تحياتي

Ahma..d

ماشاء الله .. تجربة حلوه وياعسى تفرح بالنتائج المرضية .. انا تواصلت معا الأخ همام وحددت معه موعد بنهايه الشهر دعواتكم

ماشاء الله .. تجربة حلوه وياعسى تفرح بالنتائج المرضية .. انا تواصلت معا الأخ همام وحددت معه موعد بنهايه الشهر دعواتكم

شايف الف خير مقدما .. صدكني خير ما اخترت مشفى خبره ونظافه ونتيجه اكيده،، انشاء الله تنورنا بصور تجربتك مشان تنورنا .. ومادام اتصلت بالحبيب والخلوق همام والاخ المساعد بكري فاكيد ما راح تحتاج اي شي واي خدمه لانهم فعلا مثال للاخلاق والطيب ... تحياتي الك عزيزي وشكرا على مرورك الكريم

ramroom

Member
ما شاء الله وبارك الله فيك وعليك اخي الكريم

ان شاء الله تتحقق النتائج المرجوة ونطمن عليك،، بعد اذنك هل من الممكن المساعدة في الاستفسارات التالية

هل الدكتورة نفسها من تقوم بعملية فتح الثقوب والزراعة ؟

هل هناك أدوية او فيتامينات نصحوك بها بعد العملية ؟

هل المستشفى يعطيك شهادة ضمان بنتيجة الزراعة وعدد البصيلات ؟

لاحظت من الصور بعد 6 ايام أنه تبارك الله لا يوجد أي قشور أو نقاط حمراء في المنطقتين المزروعة أو المانحة ،،، هل المستشفى غسل لك شعرك أو اعطاك علاج معين لأنه بالعادة حسب ما شفت من تجارب بقية الاخوة انه المنطقة المزروعة تظهر عليها قشور لغاية عشرة أيام تقريبا

هل ممكن تحدث الموضوع مع بعض الصور ،، أتوقع العملية مضى عليها شهرين الآن ؟

سامحنا على الإطالة ، وشكرا لك جدا على مشاركتك التجربة ونتطلع لأن نسمع منك الأخبار الطيبة

ما شاء الله وبارك الله فيك وعليك اخي الكريم

ان شاء الله تتحقق النتائج المرجوة ونطمن عليك،، بعد اذنك هل من الممكن المساعدة في الاستفسارات التالية

هل الدكتورة نفسها من تقوم بعملية فتح الثقوب والزراعة ؟

هل هناك أدوية او فيتامينات نصحوك بها بعد العملية ؟

هل المستشفى يعطيك شهادة ضمان بنتيجة الزراعة وعدد البصيلات ؟

لاحظت من الصور بعد 6 ايام أنه تبارك الله لا يوجد أي قشور أو نقاط حمراء في المنطقتين المزروعة أو المانحة ،،، هل المستشفى غسل لك شعرك أو اعطاك علاج معين لأنه بالعادة حسب ما شفت من تجارب بقية الاخوة انه المنطقة المزروعة تظهر عليها قشور لغاية عشرة أيام تقريبا

هل ممكن تحدث الموضوع مع بعض الصور ،، أتوقع العملية مضى عليها شهرين الآن ؟

سامحنا على الإطالة ، وشكرا لك جدا على مشاركتك التجربة ونتطلع لأن نسمع منك الأخبار الطيبة

الاخ الكريم ramroom شكرا عالمرور الكريم واليك الاجوبه التاليه :

1_ الاخصائيه هي التي فتحت القنوات وهية الي شاركت في الاقتطاف وهي بنفسها زرعت البويصلات ومشاء الله جدا محترفه ورائعه في الطيب والاخلاق ... اسمها أصومان والكل يمدح في نتائجها ودقة وكثافه زراعتها ... ولديها ايضا مساعده جدا بارعه .

2. لم تنصحني في استعمال الروجين او البخاخات ابدا .... فقط عطتني فيتامينات بيوتين كل يوم حبه واحده لمده 6 اشهر لتغذيه الشعر المزروع اضافتا الي حبوب الانتفاخ اذا وجد والالتهابات .

3. بالنسبه للمشفى جدااااااااااااااااااااا راقي ونظيف وعلى طراز اوربي من الدرجه الاولى ومعترف فيه من دائره الصحه التركيه ويعطي شهادات نعم ولكني حقيقتا لم اتطرق لهذا الموضوع لان نجاح العمليه يعتمد على الله سبحانه وتعالى وليس على شهاده .

4. المشفى هو من قام بعد يومين بغسل شعري وعلمني طيف اغتسل في البيت ولم يبقى اثر للقشور بعد اسبوع واحد ابدا .

5. سوف اقوم انشاء الله بالتحديث بعد الشهر الرابع . تحياتي الك ولكل الاخوه في هذا المنتدى الرائع واسف على الاطاله

المغامر111

السلام عليكم

ماحكيت لنا شي عن العملية هل فيها متاعب آلام هل كانت صعبة أم سهلة

خاصة الابر كيف وضعها معك

أعلى