bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

العيادات الإيرانية ، و تنسيق الرحلة الجماعية / مواضيع مدمجة ، يمنع فتح موضوع مستقل .

السلام عليكم نصحني احد الاصحاب لأذهب الى مركز سينايار فرع الكويت للسياحه الطبيه هل احد سمع في هذا المركز لهم الكثير من المواقف في محركات البحث قوقل

وهناك طاقم طبي بقياده الدكتور طه هو من ايران ولكن الان متواجد في سوريا لأجراء العمليات لاكبر قدر من الناس اللذين لا يستطيعون الدخول الى ايران ( هذا كلام المركز الفرع المتواجد في الكويت )

فهل سمع احد بهذا الفرع او هذا الدكتور ولكم جزيل الشكر

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اولا حياك الله في المنتدى

وبالنسبه لمعلوماتي ان سينايار هم مركز للتنسيق لعيادة زراعة في ايران ولست متاكد من المعلومه

وعن زيارات العياده الايرانيه لسوريا نعم هم بالفعل يعملون زيارات لمركز في سوريا ويجرون عمليات

زراعة هناك

اما بخصوص الدكنور طه فقد قبل دعوة المنتدى وهو مسجل بالمعرف dr.taha

بامكانك ان احببت الدخول لملفه الشخصي وارسال ايميل باستفساراتك

تحياتي لك

az771

Member
مشكور أخي محمد على الإيضاح والمعلومات القيمة بخصوص المركز السوري والفريق الطبي الايراني.

ويا ليت نشوف مركز عندنا بالسعودية ينسق معاهم ليقوموا باجراء العمليات هنا بالسعودية.

مارأيك أخي محمد لو تتبنى هذه الفكرة؟ وتقلبها براسك وتشوف لك كم مركز طبي وتنسق معاهم ومع الفريق الايراني الطبي .. مجرد إقتراح ..

abu_zaid

Member
السلام عليكم اخواني جميعا
اولا احب اتقدم بالشكر الجزيل للاخ ماجد واسال الله ان يجعل هذا المنتدى في ميزان حسنتاك لما قدمته من فائدة للناس..
اريد الاستفسار عن المركز المستضيف للدكتور طه في سوريا وموقعهم وتلفونهم او اي معلومة للتواصل معهم لاني ناوي بشكل جدي الحق زيارتهم هذه السنه قبل ما يفوت الاوان..ارجو الافادة جزاكم الله الخير

ما رأيكم بهذه العياده هل في احد يعرفها ؟؟؟

السلام عليكم

اود ان اسأل الى كل الاعضاء الموجود عن هذا المركز الموجود في اصفهان في ايران

مارأيكم فيه وما رأيكم بالدكتوره التي تديره

وان كانت لديكم اي معلومات لا تبخلو علينا

وهذا موقعهم الالكتروني

ادخلو وابدو رأيكم يا جماعه

http://www.ihtlc.com/arb_i_gallery.htm

meshal

متميز
صاحب تجربة
مقارنه بين أجواء عمليتين في السعوديه وإيران

السلام عليكم قبل أقل من شهرين أجريت عمليه في المملكة العربية السعودية الله يحفظها وبعد ما رجعت الدوام إكتشفت أن أحد رؤساء الأقسام مسوي العملية في إيران تحديداً في شيراز . وأخذنا نعرض التجربه بين الطرفين وأول شغله سواها غير إسمه من أبو عمر إلى أبوعلي خوفاً على صحته :)

طيب نجي للمقارنه
السعر
العيادة في شيراز : 560 دينار كويتي .
العالمية في الرياض : 1080 دينار كويتي .

الكمية المزروعه :
العيادة في شيراز : 5000 شعره .
العالمية في الرياض : 4882 شعره .

مقر العيادة
العيادة في شيراز : جناح 5 أسره وأخرى مثلها للنساء ومفصولين بستار .
العالمية في الرياض : غرفه أشبه بالفندقية .

مدة العملية
العيادة في شيراز : 5 أيام متواصله .
العالمية في الرياض : يوم واحد .

الذي أجرى العملية
العيادة في شيراز : ممرضه بإشراف الدكتور المتواجد في الجناح.
العالمية في الرياض : الدكتور بسام الجباعي + أربع ممرضات أو ثلاث نسيت والله .

أثار أثناء العملية :
العيادة في شيراز : ترجيع ( كرمكم الله ) + إغماء والعملية تمت وصاحبي في وضع النوم على البطن .العالمية في الرياض : كرسي سريري مريح وبيدك رموت لمشاهدة التلفاز وأخذت قيلوله مرتين ولم أتحرك من وضعيتي.

بعد العمليه :
العيادة في شيراز : دم في الرأس وعلى قولته ( بهذلوني ) .
العالمية في الرياض : بعد الإنتهاء الذهاب إلى هارديز بالرياض لتناول وجبة العشاء .

حقيقة قالي أهوال في عمليته بإيران ما كنت أتصورها وشفت بقايا الدم اليابس على راسه وقال لي هذا ولا شي وللأمانه أذكر ملاحظه وأسميها عابره ( خفايف ) أثناء عمليتي عند الجباعي وهي أصابتني لوعه من البنج وكانت في بدايتها وما أن طريتها عند الدكتور حتى كل الممرضات أتركوا الشغل اللي بيدهم واستجابوا في سرعه انا خفت منها ورفعوا وضعيه الكرسي السريري بحيث نزل راسي للأسفل وعطوني اوكسجين وفي خلال دقيقتين أو ثلاث راحت اللوعه ولله الحمد .

وطبعاً أنا ما أقول كل العيادات في إيران نفس الشي لكن اللي متأكد منه إنها ما ترقى لمثيلاتها في الرياض مثل مستشفى أدمه والعيادات العالمية . هذا من غير التوصيات اللي أخذها صاحبي وكانت مشدده واستغربتها بحيث ما تخلي الواحد يرجع ويمارس حياته الطبيعية بسرعه وحقيقة فارق كبير جداً بين التجربتين . الشاهد وبخلاصه الفلوس وإن زادت الواحد لا يبخل على نفسه وراحته وانت أول وتالي قاعد تدفع على صحتك قبل راحتك اذا تبي عيادة فيها مقومات الراحه والإهتمام طبيعي أن هذا يتطلب زياده في السعر .

إن شاء الله أكون أفدتكم بالموضوع ويالله دعاية للرياض وأهلها يستاهلون :) .

بدر العالي

هذه اول مشاركه لي في هذا المنتدى
واشكر كل القائمين على هذا المنتدى الأكثر من رائع

يعطيك الف عافيه يا اخي meshal وفيت وكفيت ... بس حاب اسألك كيف نتائج الزراعه لديك ولدى زميلك ؟

meshal

متميز
صاحب تجربة
حياك الله أخوي والله يعافيك
انا أتممت شهر و 20 يوم يعني لسه جديد وصاحبي اللي عملها بعدي بثلاث اسابيع لكن دكتوره عطاه أدويه يستخدمها وانا الدكتور ما قبل يعطيني ادويه بحكم عدم الحاجه لها . بدأت فعلاً ألاحظ بداية نمو الشعر لكن يبقى بدري جداً على النتائج .

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
الحمدلله عندنا بالسعوديه دكاتره ممتازين وهذا من فضل ربي
والدكتور بسام جباعي غنى عن التعريف بحكم الاعضاء وتجاربهم
الله يعطيك العافيه ياخوي ماقصرت كفيت و وفيت
وبالتوفيق يارب :)

friends

Member
طيب العمليتان تمتا باسلوبان مختلفان
وهنا مربط الفرس
اذا كانت عمليتك بالاقتطاف وليس بالنظام القديم الى اهو الشريحه فاكيد انا اوافقك الراى بدون تردد وماشوف فى فرق كبير بالسعر
ولكن الى انا اعتقده من قرائتى لتجارب الاخرين ان فى شيراز متخصصين بالاقتطاف فبالتالى يكونون اكثر احترافيه والله اعلم انا لم اجربهم
ملاحضه السعر المفروض يعتمد على عدد الجرافتز هذا عالميا وليس بعدد الشعر وانا الاحظ الجميع فى المنتدى يتكلمون عن عدد الشعر دون ذكر عدد الجرافتز
ومشكورين

meshal

متميز
صاحب تجربة
يبدوا أن مشكله حلت في المنتدى وفقدنا جزء من المشاركات والردود :)

العبيدلي

اخوي اذا انت من الكويت ياريت رقمك على الخاص ودي استفسر منك

meshal

متميز
صاحب تجربة
أخوي العبيدلي تم ارسال الرقم

العراقي

(للأخوة للعراقيين)عن تجربة زراعة الشعر في ايران

لكافة الاخوة العراقيين من يرغب بزراعة الشعر في ايران​

خلال هذا الشهر والاشهر القليلة القادمة
انا زرعت الشعر في ايران قبل حوالي 3 اشهر ونجحت العملية 100% والحمد لله وبدأ الشعر حالياً ينبت كما قال لي الطبيب ويحتاج الى 6 اشهر ليبدأ يكثف وحتى 10 اشهر ليصل الى الكثافة النهائية
انا لم اذهب مباشرة الى هذا الدكتور وانما راجعتهم كلهم خلال اسبوع كامل وكلمتهم جميعا بالانكليزية لاني اتكلم انكليزي بطلاقة فوجدته افضل دكتور في ايران موجود على الاطلاق بعد عناء وجهد كبيرين وأزيدكم علما بأن هذا الدكتور ليس خريج جامعة ايران بل حاصل على شهادات عالمية من فرنسا (الدولة الاولى بزراعة الشعر) ومشارك للكثير من الدورات في مختلف الدول وضمن الاطباء العالميين وحاصل على الكثير من الشهادات التقديرية اضافة لكل هذا هو ارخص دكتور بزراعة الشعر في ايران ولديه فريق عمل ممتاز واحدث الادوات ومراح تحس بأي الم حتى بعد العملية وانا مجرب شخصيا
احذرو هنالك الكثير من العيادات التي تمارس الزراعة كمهنة ليس كشهادة والاخرى من ليس لهم خبرة او من يطلب اموال ضخمة كان يكون مقابل كل شعرة تومان (دولار تقريبا) يعتبر جدا مكلف!!!! والدكتور الي زرعلي ارخص بكثير....
ويعتبر افضل دكتور في ايران لزراعة الشعر ونتجة كوني اجيد اللغة جيد جدا ولاني عراقي اصبحت اعلامي للدكتور في العراق وانا في خدمة العراقيين فرصة لن تتكرر ولاتكلف كثيرا اضافة انها سفرة ترفيهية وأسال مجرب ولاتسأل حكيم وانا مجرب
نصيحة: انصح بوجود شخص مرافق ويفضل ان يكون شخص اخر يجيد اللغة الانكليزية او الايرانية والاتأجير مترجم من ايران
العملية تحتاج للنصائح بعدها وقبلها اما عني انا فأنا سافرت لعدة دول مصر والكويت وتركيا وسوريا لم اقتنع بهم لانهم عاليين جدا الكلفة ولكني لاحظت اشخاص صلعين قبل 11 شهر وقسم قبل 8 اشهر لاحظت شعرهم جيد جدا
اضافة لما تقدم انا مستعد لخدمة كل اخواني من العراق لمن يرغب الزراعة في ايران من حيث تقديم النصائح قبل وبعد اخوان راسلوني على اميلي [blink]تم حذف الايميل من الادارة [/blink] ياهو ميل بالامكان ارسال رسال من خلال الموقع وأنا في خدمتكم
اتفقت مع الدكتور بأنه سيقدم تسهيلات لمن ارسلهم له من العراق ماديا ومعنويا واقولها للمرة الثانية ان اجراء العملية اليوم افضل من غد لان النتيجة النهائية للكثافة تحتاج 10 اشهر ولاداعي لخسارة وقت أضافي
انا الان بصحة جيدة والنتجية جيدة والحمد لله بعد وقت قليل وان مستعد لمساعدتكم مجانامن حيث تقديم النصائح بعد العملية ولكل حادث حديث ولكن انا صاحب خبرة كبيرة بالموضوع لاني زرت اكثر من 25 دكتور في مختلف الدول المذكورة وبحثت اكثر في ايران ولي خبرتي من خلال تجاربي وانا اقدمها مجانا اليكم وبخدمتكم وأسالكم الدعاء
على كل حال ارجو قراءة الرسالة اعلاه كلمة كلمة بتركيز وأشكر صاحب الموقع الله يوفقه الذي فتح بابا لتقديم المساعدة للناس لي ولغيري بارك الله به وأنعم عليه بالصحة والعافيه
ولكم القرار ومن الله التوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماجد محمد

مؤسس الموقع
العضو : العراقي
موضوعك مخالف لقوانين المشاركه في المنتدى في البند الرابع
4 - لايسمح بعمل دعائي لاي مركز لمجرد الدعايه

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=332

انت مسجل باكثر من معرف
1- م.احمدصالح
2- العراقي
وقد تم تنبيهك سابقا بعدم وضع الايميل في العام

اخي الكريم لمصلحتك ومصلحة الاعضاء لانعترف نهايئا بانك تمثل اي مركز او دكتور الى ان ياتينا خطاب من المركز على ايميل الموقع بايميلهم الرسمي والمسجل في موقعهم بانك تتبع لهم او تمثلهم بشكل رسمي
وبعدها تعطى عضوية خاصه يكتب تحت اسمك المركز الذي تتبع له
وعليه يمنع وضع اي دعايه او دعوه للتعامل معك للاعضاء اوالزوار الى ان نتاكد من صحة المعلومات بتمثيلك للمركز
وهذا المتبع مع الجميع

تحياتي

kuwaiti

الرياض ام شيراز و fue او fut ؟؟؟ نصايحكم يا اهل الخبره

السلام عليكم ...
بعد ما قريت و بحثت بديت اتردد و احتار !!كل واحد يقول كلام غير عن الثاني !!!!
بأختصار انا عندي صلع من الخلف ( دائره صغيره ورا بس واااااضحه و تكبر كل سنه ) ومع تراجع خفيف للخط الامامي و قليل خف الشعر من الامام بس موو مصلع في شعر عادي من الامام يعني المشكله عندي هالدائره اللي ورا يعني بدايه صلع . ودي اسوي زراعة بلحق على عمري لان الصلع وراثه لا وحوش عربي بعد؟و ما خليت ادويه ما استعملتها خلاص زراعه لا محاله . بس وين متردد بين شيراز و الدكتور الجباعي بالرياض؟؟ و حق حالتي شنو افضل fue او fut ؟ ساعدوني واللي يرحم والديكم]

العراقي

أشكرك أستاذ ماجد الله يبارك بيك بس اني كان قصدي أن أقدم خدمة للناس وهذا شي ايجابي للموقع حيث يحرك الكثير من العراقيين من الدخول لهذا الموقع والتسجيل وبالتالي سيدعم موقعكم اولا اضافة الى فائدتنا في خدمة الصالح العام اما بخصوص وضع الاميل فكان قصدي ان لاأضع مركز باب مو ابواب الكلام اين انت واين تسكن وكم عمرك اي أبعدك عن هذه الاسئلة.
ومن الان سوف لن اضع بريدي في المنتدى ومن يريد ان يراسلني فلابأس ان يراسلني من خلال الموقع على بريدي وشكر جزيل للاخ صاحب الموقع الاستاذ ماجد محمد واعتذر ان اخطأت بأي شي ولكم كل الود والاحترام
أكرر سلامي لجميع الاخوة بالمنتدى وللأستاذ ماجد وتحياتي لكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Abu Yara

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .,

والله شوف انا بحكم متابعتي البسيطة للمنتدى وبعض مقاطع اليوتيوب

اتـضح لي ان الزراعـه بطريـقة الاقتطاف fue .. هي الافـضل بنظري

وان الطريقه اللي يستخدمها الدكتور بسام و غيره مناسبـه ولكن تعتبر قديمـه نوعاً ما

وبعض الاعضاء مايفضـلها لأن بعد الزراعـة راح يكون فيه خياطـة في مؤخرة الرأس

والخيار لك عزيزي ..

kuwaiti

يعطيك العافيه اخوي vw2 ...
بس احد جرب بأيران ؟؟ سمعت انهم شاطرين و اشطر من اللي عندنا بالدول العربيه يعني....
محد مسوي ؟؟؟ ودنا نستفيد منكم جزاكم الله خير و خاصة اللي جرب و صاره فتره؟

اخوي اذا تبي نصيحتي لاتسوي العملية الآن نظراً لصغر سنك وبشكل ثاني
لسى انت في اول طريق التساقط .. واغلب اللي يزرعول وصلوا لعمر الثلاثين
او يمكن يكون اصغر لكن شعره متساقط للدرجة الخامسة او السادسة .. انت تبي تزرع منطقة
التاج .. لكن فكر في الشعر اللي في الامام ايضاً هو في الطريق للتساقط ..
لذلك من وجهة نظري تأجل فكرة الزراعة للفترة القادمة وتشوف لك حلول اخرى لمنطقة التاج .

أعلى