bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

خط الجبهه

sam23

Member
السلام عليكم

يا جماعه انا الان اتميت الشهر الخامس مع دخول العام الجديد
والله العظيم اتمنى لو مازرعت وارجع زي الاول

مشكلتي في الاتي

1- خط الجبهه عربيض جدا. لا يوجد انحساار. قام الطبيب باعاد خط الجبهه الاصلي وانا اصلع لم اطلب ذلك. اريد شيء يناسب نسبه الصلع، اريد خط جبهه عالي وليس منخفض ولا عريض

2- الخطا الثاني يجب ان يتم زراعه شعر بشكل عشىوائي في الخط الاول ويجب ان يكون الشعر شعرا واحده لكي يبدو الشعر طبيعيا. ولكن في حالتي قامو كل شيء بالعكس فالشعر مستقيم ولا يوجد فيه عشوائيه وايضا وضعوو بصيلات مولفه من شعرتين وثلاث فاصلح الخط يبو سميكا جدا ويبدو انه مزروووع

انا من الاساس طلبت ان يتم زرع شي في المنتصف بما اني اصلع لست طماعا اريد شعري كما هو منذ سنتين او ثلاث ولكن لم يقومو بذلك

والله مش عارف اعمل ايش حاليا،. كرهت حياتي وكرهت شكلي. اريد ان اعوود كما كنت سابقا ومن خلال بحثي وجدت ان الشعر المزروع لا يمكن ازالته ابدا.

يعني خلاص حكمل حياتي بهذا الشعر المقزز.

اسف على هذا الموضوع الاسود ولكنها صرخه لكي لا تسلم الناس روووسها بدون درايه كامله

حسبي الله ونعم الوكيل

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
أخي الكريم
أتوقع أنك وضعت موضوع سابق
والأعضاء جميعهم اتفقوا أن خط المقدمة جميل والشعر يبدو طبيعي
أنا شخصياً أصابني الملل من مواضيعك لأنك شخص سلبي
أنت مشكلتك تتعلق بنظرتك لنفسك وتعودت على شكلك أصلع
بينما زراعتك ناجحه والبصيلات ظهرت وخط المقدمة جميل
يعني كل الأعضاء اللي ردوا على موضوعك السابق الذي وضعت فيه الصور كانوا يجاملونك ؟
أخي الكريم هناك أمور بالحياة أهم من الشعر والصلع !!
أنا من رأئي انك تحمد ربك على نجاح زراعتك ونمو بصيلاتك غيرك زرع وما حصد !
يعني فوق أن الله وفقك بالزراعة تقول أبي أزيل الشعر المزروع هههههه
لا عزيزي أنت تحتاج إزالة الأفكار السلبيه من رأسك

sam23

Member
اخي الكريم شكرا لردك
انا اصبحت سلبي جدا تجاه الزراعه نتيجه قرائاتي في هذا الموضوع وكل طاقتي وتركيزي اصبحت ضائعه في هذا الموضوع

بكل بساطه الشعر الطبيعي هو من خلق الله فالانسان لا يدقق ابدا على شكله وكيفيه توزيعه ولكن لان الزراعه هي من صنع انسان فهي قابله للخطا والصواب

فدائما تراني انظز للموضوع بنظره ناقده لان الشعر الذي نما على راسي غير موزع بطريقه صحيحه (وجود بصيلات ثلاثيه على خط الجبه مثلا). بالنسبه لي فلذلك تراني مكتئب وابحث عن طريقه لازالته لانني اريد راحه البال. ازيد ان لا افكر بالشعر وتفاصيله مره اخرى.

sam23

Member
الفكره الاساسيه عندما عملت الاستشاره لعمليه الزراعه قالو لي بان الشعر لن يعود كما كان عندما كنت صغيرا فوافقت معتقدا ان صورتي نفسها قبل ٥ سنوات ستعود نفسها جبهه عالي وشعر في المنتصف.

ام اتوقع ابدا ان يقووم الطبيب باعاده رسم الجبهه الاصليه فانا لا اريد الخطالاساسي وشعر خفيف

كنت اريد شعر في المنتصف وشعر قليل في المقدمه دون خط كامل كما كان شكلي في السابق. لذلك انا مصدوم حتى الان بهذا الشكل وخاصه انني اصلع من الخلف
اصبح عندي شعر في المقدمه ومعظم راسي فارغ وهذا الشكل غير طبيعي ابدا والطبيب لم يراعي حاله الصلع عندي وقام برسم خط جبهه لم املكه منذه ١٥ سنه

ارجو انني استطعت ايضاح وجهه نظري. وانني ابحث لحل لهذا الموضوع فحتى لو نما الشعر كلهه فانا لم انقبل مفسي وشكلي لانها لا تتناسب مع حاله الصلع عندي ولا يوجد عندي. كميه شعر كافيه لتغطيه منطقه الصلع فما هو الحل

اسف على الاطاله

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
أخي الكريم
خط المقدمة تم مراعاة حالتك
وأنا رأيته كان مترجع للخلف ومقوّس على حرف u تقريباً وليس مثلما وصفته
بنظري كشخص أقيّم الزراعة فهي ناجحه 100% بسبب نمو أغلب البصيلات أولاً
وبسبب عدم وجود احمرار وحفر وندبات بالمنطقة المزروعه هذا ثانياً
لا أعلم ما المطلوب منا كأعضاء أن نقدم لك من نصائح أو كيف نخفف من سلبيتك أكثر ؟
هل تنتظر رد مثلاً : نعم لو ما زرعت أفضل لأن شكلك أصبح قبيح (هكذا وصفت نفسك أنت) !
أخي زراعتك ناجحه وأنت مشكلتك في عدم تقبل نفسك بعد الزراعة
بالضبط مثل مشكلتك عندما لم تكن متقبل نفسك كأصلع !
أخي الكريم أنا فهمت وجهة نظرك وهي عدم رسم خط مقدمة
وتوزيع البصيلات بشكل عشوائي لكامل الرأس لكي تحصل على مظهر مقبول وكأن لديك بداية صلع
لكن بزراعة الشعر لا يوجد أمر من هذا النوع ولا يوجد دكتور "قد" يرغب بعمل ذلك
أهم شيء بالزراعة هو رسم خط المقدمة وتحديد الزاويا .. وأنت لا تريد خط مقدمة !
أخي الكريم لا أملك إضافة أخرى سوى أن أعيد وأكرر : هناك مواضيع أهم من الشعر والصلع !!
أرجو منك أن تفتح آفاقك لمواضيع أهم من النظرة السلبية حول نفسك وكأن العالم متقوقع حول خط المقدمه الخاص بك!!

alsemiri007

المشرف العام
ممكن تنزل اخوي صور بعد 5 شهور عشان نقدر نشوف الاشياء اللي قاعد تتكلم عنها

sam23

Member
النمو فقط على خط الجبهه ولا يوجد نمو كافي خلفه

ahmad_mansour

Member
هذه بعض الصور

الشعر يبدو مصفوف صف وثخين في المقدمه ويبدو مموج جدا كانه خيطان

https://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.com783b182a12.jpg

https://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.coma371248443.jpg

السلام عليكم
كل عام وجميعا بخير
ما شاء الله بدون مجاملة انت بالشهر الخامس وزراعتك جيدة
وان شاء الله إلى أفضل ، بخصوص الشعر المموج عليك بقص الشعر وسوف تلاحظ اختلاف بعد ذلك ، واستعمال الزيوت الطبيعية
أسأل الله التوفيق

alsemiri007

المشرف العام
ما شاء الله تبارك الله نتيجة جدا حلوة الى الان
نصيحة اخوي حاول انك تتاقلم على شكلك الجديد وتحمد الله غيرك دفع وخسر وما لقى ربع النتيجة هذه

تحياتي لك

sam23

Member
شكرا اخواني على الدعم

اويد ان اصارحكم وانصحوني الناس ترى الشعر فقط وتراه انه فقط موجود ولا تدقق بالتفاصيل ولكن بالنسبه لي اعلم ان هناك اخطاء واخطاء جديه

فمثلا كما ذكرت الشعر في الامام يجب ان يكون بصيلات احاديه ويجب ان يكون الشعر عشوائي ونتيجه تركيزي على هذه النقطتين كرهت الشعر كله لانه خطا بالاساس بالنسبه لي واريد اما تصحيح الخطا باعاده تعديل خط الجبهه او ازاله الشعر المزروع بالكامل

اعلم ان كلامي يدو غير منطقي بالنسبه للبعض ولكن انا لا استطيع سوى التركيز على الاخطاء والتي نعتبر من ابجديات الزراعه ولم يقومو بمراعاتها

ومن كثره تركيزي على هذا الموضوع انهرت تماما واصبحت العن الشعر كله. اريد ان اعود كما كنت ليس اصلغ تماما وانما نفس شكلي السابق اي بدون الشعر المزروع فقط. اريد راي خبيير هل يمكن ازاله الشعر المزرووع. هل يمكن التصليح. ام لا فات الميعاد

اريد راحه البال القديمه ولن تتحقق الا بازاله السبب بالنسبه لي او بتصحيح الاخطاء

nasser18

Member
يا أخي لست أدري لم كل هذا التشاؤم.

كل الذي أراه هو تحسن مستمر ونتائج مبهره وإنت لم تكمل عامك الأول.

الله يبارك لك وبإذن الله سترى النتائج أفضل في الأشهر الق****

للامانة انا شفت صورك بعد الزراعه اشوف النتيجة ممتازه لاكن فقط ينقصها جلسة جديدة تزرع التاج وتسوي تكثيف بشعر المقدمة او تعديلة بلجلسة الجاية عارف شنو اكبر كارثة انك تعيش شبابك واشخاص واصدقاء لك اكبر منك سنن لاكن بسبب ما عندهم صلع وراثي يبدون اصغر بكثير منك سنن وعمرن تامل بهلجملة هذي شوي
وفي اشخاص ما يقدرون يزرعون شعر لعدم قدرتهم علي دفع رسوم الزراعه
وفي اشخاص سوا العملية واستنزفو شعرالمنطقة المانحة خلف الراس وتفاجاو بفشل الغملية 100% وفوق هذا خساره المبالغ الي صرفوها بسفر والعملية
يا اخي الانسان مايعجبا العجب وبنفس الوقت ارضاء الناس غاية لا تدرك هذي طبيغه البني ادم احمد ربك علي هنتايج ترا في الف غيرك يتمناها وما حصلها
ازرع التاج + تكثيف مفدمة الراس واذا حاب غير رسم خط جبهه المقدمة وجذي حليت مشكلتك

sam23

Member
شكرا اخواني
ساقول لكم ماهي مشكلتي بموضوع الزراعه بعد تحليلي للقصه

المشكله انني تحسست جدا من موضوع الزراعه ووحاليا اشعر انني البس باروكه ولكن لا يمككننني نزعها بغض النظر انها افضل او اسوء من قبل ولكنها تبقى باروكه

موضوع الزراعه انهكني جدا بصراحه بسبب تدقيقي الكبير على النفاصيل وعلى رغبتي بانني لا اويد لاحد ان يقول ان هذا الشعر مزرووع ووواضح انه مزيف وهذا ماجعلني اتجنب الناس ايضا لاحساسي انهم يرون شيء غريب وخاطىء على راسي

الزراعه بدها صبر ورعايه وفلوووس واننظار واعاده تصليح وتكثيف وتركير الدائم على الادويه والقلق من تساقط الشعر الطبيعي كل هذا انهكني جدا وجعلني ابتعد عن الحياه

لذلك ابحث عن طريقه لتحرير نفسي من هذا السجن الذي وضعت نفسي به

الموضوع له شق نفسي كبيير لم احسبه ابدا

sam23

Member
اريد ان اشعر بانني طبيعي مرتاح البال متصالح مع نفسي وشكلي ولا اهتم لموضوع الشعر

farafero

رد: خط الجبهه

احلق شعرك بالموس
رغم اني ارى العملية ممتازة

ولد نجد 1

Active Member

اقسم بالله يوم شفت صورك تفاجأت من كلامك ياخي حرام عليك والله انا اشوفه عادي وحلو كمان مافيه اي شي يعني الناس الي تشوفك ماراح تقول نفس كلامك ولا راح تفكر نفس تفكيرك المشكلة مو بشكلك او شعرك المشكلة بنفسيتك تكرار النظر للشعر وتكرار التفكير في الشكل السابق اضعف نفسيتك وصرت تشوف كل شي حواليك ظلام انصحك ترجع مره ثانية وتشوف شكلك بالمرايه من جديد وتحفز نفسك وتكلم نفسك وتقول انا كذا احسن وبكرا راح يكون الوضع افضل واذا جتك الافكار السلبية كلمها وقول ماراح تتغلبون علي انا انسان قوي مايهمني الشكل ولا يهمني الشعر انا يهمني نفسيتي والحياة حلوة وكرر الكلام لنفسك حتى تخزنها بعقلك الباطن وتتغلب على النفسية السئية كرر كلام ان بكرا راح يطلع ابتكارات جديدة للشعر انا متفائل بكرا راح ازرع شعر بدون حد وبكرا راح تطلع ادوية ترجع الشعر زي ماكان اول المستقبل قدامي جميل وحاول تلعب رياضة وتشغل نفسك باشياء ثانية حتى يقل التفكير بالشعر وصدقني مع الايام راح تنسى واعيد نفس الكلام اذا يهمك راي الناس ترى الناس ماينتبهون لشكل الشعر ولا يدققون فيه انا ياما تغير بشكلي اشياء واشياء وكنت ادرس رده فعل الناس حتى اقرب المقربين لي اهلي اشوفهم مايهتون ولا يلاحظون ماعليك الا من نفسك وبس النفس اولا وبعدين الشكل .

زارع الخير

موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam23
هذه بعض الصور

الشعر يبدو مصفوف صف وثخين في المقدمه ويبدو مموج جدا كانه خيطان

https://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.com783b182a12.jpg

خط الجبهة روعة ومرتفع جدا وليس كما وصفت انه منخفض

شعرك ممتاز وزراعتك ممتازة جدا انت فقط بحاجة الى علاج نفسي وستعود بشكل افضل وتتقبل شعرك

انصحك الان ان تترك الوساوس وتفكر بالزواج سيتبدل حالك الى الافضل بسبب الزواج

أعلى