bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

دواء المينوكسيديل كل ما يفيدك عن minoxidil

om abdullah

جزيتي خيرا اختي الغاليه
سؤال : لاحظت ان شعري يتساقط بغزاره في فترة الخريف مع علمي بان هذا شيء طبيعي لبعض الاشخاص لكن في حالتي يكون التساقط شديد لدرجة اني افقد تقريبت كل الشعر الذي حصلت عليه في باقي الاشهر .. ولا يوجد شيء يوقف هذا التساقط للاسف..
ما رايك اختي في هذا الشأن .. وما نصيحتك لي.. جزيتي خيرا

وداد

مدير عام
جزيتي خيرا اختي الغاليه
سؤال : لاحظت ان شعري يتساقط بغزاره في فترة الخريف مع علمي بان هذا شيء طبيعي لبعض الاشخاص لكن في حالتي يكون التساقط شديد لدرجة اني افقد تقريبت كل الشعر الذي حصلت عليه في باقي الاشهر .. ولا يوجد شيء يوقف هذا التساقط للاسف..
ما رايك اختي في هذا الشأن .. وما نصيحتك لي.. جزيتي خيرا

أهلا أخوي

الشعر قد يتساقط بصورة طبيعية نتيجة التغير الموسمي في فصل الخريف او الصيف ومع التغيير الشديد والمفاجئ بين درجات الحرارة

وكما تعلم ان الشعر يمر بدورة النمو ثم الانتقال ثم السكون، فبالتالي لا بد ان شعرك قد يمر بمرحلة التساقط ليحل محله شعر جديد

ولكن عندما يكون التساقط فوق المعدل الطبيعي من 50 الى 100 شعرة في اليوم فيجب استشارة الطبيب لاجراء الفحوصات ومعرفة الاسباب

بالتوفيق ،،

Hairon

الريجين للذكور 5 %

الريجين للذكور 5 % انا استخدمت هذا البخاخ.. لمده 9 اشهر .. حصلت علي نتيجه كويسه .. لكن طلع لي شعر في الوجه والصدر.. ثم تركته وتساقط الشعر .. لكن الان بعد الزراعه نضحني الدكتور استخدم 5% للمنطقه الممنوحه . لسا ماقررت

وداد

مدير عام
الريجين للذكور 5 % انا استخدمت هذا البخاخ.. لمده 9 اشهر .. حصلت علي نتيجه كويسه .. لكن طلع لي شعر في الوجه والصدر.. ثم تركته وتساقط الشعر .. لكن الان بعد الزراعه نضحني الدكتور استخدم 5% للمنطقه الممنوحه . لسا ماقررت

حاول ان تستخدم البخاخ بدون زيادة الجرعة عن 8 بخات في كل مرة

ولو كنت تخشى من زيادة كثافة شعر الوجه والصدر فاستخدمه مرة فقط يوميا

او يوم وترك فهذا أفضل

بالتوفيق ،،

ابوشنب

Member
السلام عليكم ،
عندي سوال بخصوص البخاخ

هل الاوفوجين او الريجين او انواع ثانية تفرق؟
يعني كلها نفس النتايج؟

وداد

مدير عام
السلام عليكم ،
عندي سوال بخصوص البخاخ

هل الاوفوجين او الريجين او انواع ثانية تفرق؟
يعني كلها نفس النتايج؟

نعم كلها نفس النتائج وتختلف في اسم الشركة المصنعة

oddyssey

Member
شكرا ليكي أختي علي الرد الوافي

انا شعري لوني اسود فاتح شويه الي طلع من الشعر شويه لونهم اسود بسيط والباقي لونهم اصفر زغبي كتير جدا وبدأ يطول شويه بس ببطئ عموما اتمنا انه يتغير لونه انا مكمل علي الاقي 6 او 8 شهور لغايه ما اشوف النتيجه النهائيه ايه

اتمنا من الله انه يتغيرلا لونه ويبقا زي بقيه شعري بالرغم اني عارف ان الزراعه هاتبقا الحل الاخير بس عاوزه مبلغ شكلها وبحث كتير قبل ما افكر في الخطوه دي

اخي ايش صار بالنسبة للشعر الزغبي هل اصبح شعر عادي ام ماذا؟

m__sh

Member
هلا اخت وداد ...

الله يعطيك العافيه ع المعلومات المفيده

حبيت استفسر اختي

انا استخدمت روجين فوم لمدة سنه وما شفت النتائج مرضيه ..

وبعدها غيرت للروجين السائل صارلي استخدمه 5 شهور تقريبا

والنتيجه لحد اللحين زاد معي الصلع خصوصا بمنطقة التاج

عموما مشكلتي مع الروجين السائل هي حكه شديدة في فروة الرأس وقشره والحكه متواصله معاي حتى في وقت النوم ... واشك ان هذا هو السبب في تزايد مساحة الصلع

ومع استخدامي للمينوكسيديل استخدم شامبو نيزورال واحيانا شامبو فيتشي للقشره نتايجهم حلوه بس مع استخدام المنوكسيديل ترجع الحاله القشره والحكه الشديده في فروة الرأس ..

بحكم الخبرة واللي جرب تنصحوني اوقف استخدام السائل وارجع للرغوة او اغير لمنتج ثاني

ابي رايكم ونصايحكم

وربي يعطيكم افضل النتائج

زعيم اسيا

رد: دواء المينوكسيديل

اختي وداد ممكن توضحين انه يجب تفادي تنفس الرذاذ

بارك الله فيك

marmen

https://www.ouhida.com/2016/04/bay-best-hair-loss-
الموقع الالكتروني

السلام عليكم يا اخوان للناس ليعندها مشاكل مع الحصول على المينوكسيديل هناك طريقة للحصول عليه بثمن رخيص من الانترنت اذا حاب تعرف ادخل الرابط التالي

التعديل الأخير:

lawati

حبيت اسألكم من باب التجربة لديكم أيهما أفضل في النتائج ريجين الرغوه أم السائل وهل يصلح استعمال الاثنين مع بعض ..

على سبيل المثال الرغوه الصباح والسائل المساء وهل هناك تعارض في استعمال الاثنين مع بعض ؟

استعمل الاثنين مع بعض لمدة اسبوع وحسيت في تساقط كثير للشعر عكس استخدام منتج واحد ارجوا الافاده

سبب استعمالي للرغوه الصباح انها تجف بسرعه عكس السائل ولكن حسب قرائتي وبحثي السائل له نتائج اسرع ؟

ارجوا افادتي من واقع تجربتكم

عبد الرزاق

هل صحيحة معلومة انه مجرد التوقف عن استخدام المينوكسيديل يعود الشعر للتساقط

saillar

السلام عليكم اخت وداد انا سويت عملية زراعة والشعر خفيف صار لي شهرين ونصحني الدكتور ب استخدام هيروجو عبوتين فقط ولكن متخوف من استخدامه هل استخدمه وهل الشعر المزروع بيتساقط لو قطعت البخاخ ؟ الشعر خفيفف جدا من الامام اتمنى الرد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
أختي وداد
جزاك الله خيرا على هذه المعلومات الرائعة
أنا عمري 19 سنة وعندي تساقط بشعري بشكل كثيف جدا من الامام وإلى الوسط*
خضاب الدم لدي طبيعي ومعدل الحديد كذلك*
لكن القصة انو عندي حب شباب واستخدم حبوب الريتان وهذا جعل شعري يجف بعد ما كان زيتي ويتساقط
رحت لطبيب ونصحني باستخدام المينوكسيديل*
في بداية الاستخدام توقف التساقط وارتاحت نفسيتي
بس هلأ أنا باليوم ال23 وشعري رجع يتساقط بكثافة مجرد ما امرر ايدي ع شعري*
بس الشعر اللي يسقط هو قصير شوي أقصر من غالب الشعر
ويكون مع الشعرة الستقطة نقطة بيضة فهل يا ترى ها هي البصلة تبعيت الشعرة ام لا

Mohamed Taher

انا ليا ثلاثة ايام استخدم المينوكسيديل و ألاحظ و جود شعر كثير بيدي بعد عملية التدليك هل الامر طبيعي ام اوقف العلاج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed Taher
انا ليا ثلاثة ايام استخدم المينوكسيديل و ألاحظ و جود شعر كثير بيدي بعد عملية التدليك هل الامر طبيعي ام اوقف العلاج

نعم طبيعي اول شهرين يحصل تساقط وبعد هالمدة يبدأ يوقف التساقط بالتدريج

ابشر

Member

السلام عليكم ممكن حد يعرف هل استخدام المينوكسيديل والبروبشيا معا لفترة حتى ينبت الشعر بشكل المطلوب ومن ثم التوقف عن المينوكسيديل واستخدام فقط البروبشيا هل يسقط الشعر الذي ساهم في انباته المينوكسيديل أو البروبشيا لوحده يكمل المشوار والرجاء كل الرجاء الي يعرف يفيدنا*

ولد نجد 1

Active Member

هههههههههههههههههههههههه حلوة البروبيشا يكمل المشوار لا حبيبي الشعر الي طلع من المنكسيديل اذا ترمته راح يطيح لان المنكسيدل وظيفته وطريقه عمله تختلف اختلاف كبير عن البروبيشا المنكسيديل يوسع الاوعيه الدمويه ويتدفق الدم للبصيلات البروبيشيا تمتع وصول الهرمون المسؤول عن التساقط للوصول للشعر واضعافه اذا تركت المنكسيديل راح تنكمش الاوعيه الدمويه ترجع زي ماكانت عليه قبل استخدام البخاخ والبروبيشا ماراح يتدخل بالاوعيه ويخليها متوسعه ماله دخل فاذا انكمشت الاوعيه يروح الشعر يطير خلاص اما تستمر تسخدمها كلها مع بعض او تستخدم منتج واحد وتستمر عليه

ابشر

Member

مشكووور حييل ياولد نجد على هذي المعلومات النيره والمفيده ومانستغني عنك لأني صار لي تسعة شهور وانا استخدم البروبشيا وفيه تحسن ولله الحمد بس بطيء العلاج بعكس المينوكسيديل زمان استخدمته وأعطى نتائج مذهله وسريعه مقارنة بفترة تسعه شهور الحين مع البروبشيا*

ولد نجد 1

Active Member

البروبشيا افضل مليون مره من المنكسيديل لو كان التساقط الي عندك تساقط وراثي المنكسيديل ممكن يعطيك نتائج حلوة بس المشكلة انه ممكن ينقلب عليك باي وقت ويتساقط الشعر المنكسيديل غير مضمون على الامد الطويل خصوصا لو الجسم تعود عليه خلاص مفعوله يقل لكن دام انك استخدمت البروبيشيا تسع شهور خل لاحظت اثار جانبية منها يعني عادي ماشيه معاك ماحصل شي بالعملية الجنسية وكمية السائل المنوي والتثدي وغيره من الاثار الجانبية انا من سنة ونص وانا ابي استخدمها بس اتراجع وماعمري شفت تجربه لواحد كمل عليها سنة كامله وعلى العموم انا اعرف ان نتائجها ممتازة لكني متخوف منها ياريت تكتب عن تجربتك معها والتساقط وقف او قل ولا مازال يتساقط شعر ككثير وكيف الاثار الجانبية ياليت تكتبها

أعلى