bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ب الصور تجربتي معا البروبشيا 4 سنين

رد: ب الصور تجربتي معا البروبشيا 4 سنين

انا سمعت دكتور يقول التساقط يوقف بعد شهرين الي 6 شهور امكن عندك نقص حاول تاخذا حبوب هيردال وتزود من عندك فتامين دال

ابو ياسين

السلام عليكم اخ كوكتيل واخ ابو عزه عندي سوال مهم لكم ما النوع الذي استخدمتموه اي نوعية العلاج امريكي وله مصري وله ايش لان انا استخدمت برو هير النوعيه اردني ولم احس با اي فرق ومفكر استخدم نوع ثاني وين القي العلاج الذي استخدمتموه وشكرا لك ربي يحفظكم*

السلام عليكم اخ كوكتيل واخ ابو عزه عندي سوال مهم لكم ما النوع الذي استخدمتموه اي نوعية العلاج امريكي وله مصري وله ايش لان انا استخدمت برو هير النوعيه اردني ولم احس با اي فرق ومفكر استخدم نوع ثاني وين القي العلاج الذي استخدمتموه وشكرا لك ربي يحفظكم*
عزيزي اي ماده فيه*فيناسترايد 1 ملغ ماتفرق عن الثاني الي موجود في سعوديه بروبيشيا*شركه امريكيه *

لاتعب نفسك وتغير هيا هيا انت اصبر وان شاءالله تجيك النتائج

كوكتيل

Member

يا مستخدمين البروبيشيا وين نتائج التحاليل نحن في الانتظار

ابو عزة

Member

اخ كوكتيل ياخي التحاليل مكلفه والناس حره اتركها بهوها كلن يعرف مصلحة نفسه انت سويت الي عليك ونصت وحتى لو ماتكلمت ونصحتهم متكتوب في الورقه الي تجي معا البروبشيا كل اضرارها ومولازم الاضرار الي تجيك تجي لغيرك

ابو عزة

Member

عزيزي اي ماده فيه*فيناسترايد 1 ملغ ماتفرق عن الثاني الي موجود في سعوديه بروبيشيا*شركه امريكيه *

اخويه كلها نفس الماده والي سمعته الامريكي افضل طبعا هاذا الشي مو اكيد بس سمعته وشكرا

ابو عزة

Member

اخويه انا ماسمعت انو في صناعه اردني الا منك الي اعرفه مصري وامريكي والافضل الامريكي
ولاتنسى ترا كلها تحتوي على نفسه الماده الفنايسترايد

ولد نجد 1

Active Member

البروبيشا اسمها الاصلي البروسكار بس البروسكار تركيز 5% والبروشيا تركيز 1 % والمصري اسمه النوبيشيا وكل الانواع الثلاثة البروسكار والبروبيشيا والنوبيشيا كلها من نفس المادة الفعاله الي هيا مادة الفنسترايد التي تمنع تحول هرمون التستسترون الى هرمون الداهيتستسرون وهو الهرمون النشط العنيد الذي يتلاعب ببصيلات الشعر ويضغفها ويمنع عنها الغذاء وبالنسبة للبروبيشا الامريكية او النبوشيا المصريه هذي تاخذ حبه باليوم طول العمر اما البروسكار لان تركيزة اعلى فيقسم القرض الى اربع اقسام كل يوم تاكل ربع حبه ... اما الاعراض لاداعي لذكرها يكفي اخونا كوكتيل كتب وحذر منها وهو صادق بكل ماقاله فالحبوب هذي تعتبر مغامرة ياتزبط معاك او ماتزبط جرب وانت وحظك

لامغامره ولاشي ياحبيلكم للفلسفه الدواء له28 سنه نازل وملايين الناس علي مستوى العالم ياخذوها لو كان تسبب مشاكل كبيره كانو سحبوها من سوق مافيها كلام*

وبعدين ياخي مافي بديل ايش نسوي؟نزرع مثلن الزراعه ماترجعلك شعرك ولا نصه مجرد تسليك لشيبان كلها كم شعره ايش اسوي فيها ذي؟*

كوكتيل

Member

اقتباس: من يقولك التحاليل مكلفة كلها تراى ب 100ريال اقرب مستوصف يسويه لك قله بس تحليل السائل المنوي وراح يطلع برنت كامل عن العدد والحركه واللزوجة واللون وكل شي من يقولك التحليل مكلف استغرب سالت المستوصف عن التحليل ؟ على العموم انتضرنتائج التحاليل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عزة
اخ كوكتيل ياخي التحاليل مكلفه والناس حره اتركها بهوها كلن يعرف مصلحة نفسه انت سويت الي عليك ونصت وحتى لو ماتكلمت ونصحتهم متكتوب في الورقه الي تجي معا البروبشيا كل اضرارها ومولازم الاضرار الي تجيك تجي لغيرك

ولد نجد 1

Active Member

لا ابشركم تحليل السائل المنوي بستين ريال بس لاتروح للمستشفيات الكبيرة مثل الحبيب لانهم بيصقعونك بقيمة وقدرها روح لمعمل البرج للتحليل او اي معمل ثاني او مستوصف عادي

تركي

Member

الآن انا داخل عالسنه الثالثه , يعني لي سنتين واربع شهور وانا استخدم البروبيشيا 1 مل بشكل يومي والمشكله ماجاب معي نتيحه غير انه وقف التساقط لكن انبات الشعر ما شفت الا شعر قليل جداً وضعيف ووجوده مثل عدمه ومايغطي الفراغات
فمحتار بصراحه اذا اكمل ولا اوقفه ؟؟ يعني انت متى بديت تلاحظ النتيجه وحسيت بالفرق ؟؟
وبعدين انت استخدمت بروسكار 5 مل غرام ؟؟؟!!! ولا كسرت الحبه بحيث انك تاخذ ربع حبه او نص حبه كل يومين ؟؟

كوكتيل

Member

اقتباس: سلك النص بالزراعة والنص الثاني بالمينوكسيدل والفيتامينات احسن من البروبيشيا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب مااصلع
وبعدين ياخي مافي بديل ايش نسوي؟نزرع مثلن الزراعه ماترجعلك شعرك ولا نصه مجرد تسليك لشيبان كلها كم شعره ايش اسوي فيها ذي؟*

ولد نجد 1

Active Member

تركي ياليت لو تحط لنا صورة لشعرك نشووف نتائج البروبيشيا عليك وياليت و تكتب لنا الاعراض الجانبية الي حصلت يوم استخدمتها اذا كان فيه اعراض طبعا

dado

Member

هممممممممم محتار انا عمري 23 سنة هل ابدأ فيها او لا مع العلم لدي رغبة جنسية قوية الله يشفيني
أحسن ماسمعت أعمل فحص قبل البدأ و بعدها بتلاتة شهور
والله اليوم رحت للجامعة شفت ملفي و عليه صورتي قبل 5 سنوات شعري كان كتيف و رائع و الان استعمل التوبيك يااااا زماان المهم الحمد لله يارب أحمدك و أشكرك انت الشافي اشفينااا

ابو عزة

Member

اقتباس: سلك النص بالزراعة والنص الثاني بالمينوكسيدل والفيتامينات احسن من البروبيشيا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب مااصلع

الآن انا داخل عالسنه الثالثه , يعني لي سنتين واربع شهور وانا استخدم البروبيشيا 1 مل بشكل يومي والمشكله ماجاب معي نتيحه غير انه وقف التساقط لكن انبات الشعر ما شفت الا شعر قليل جداً وضعيف ووجوده مثل عدمه ومايغطي الفراغات
فمحتار بصراحه اذا اكمل ولا اوقفه ؟؟ يعني انت متى بديت تلاحظ النتيجه وحسيت بالفرق ؟؟
وبعدين انت استخدمت بروسكار 5 مل غرام ؟؟؟!!! ولا كسرت الحبه بحيث انك تاخذ ربع حبه او نص حبه كل يومين ؟؟

اخوي تركي انا ماحسيت ب الفرق الا بعد سنتين ب الظبط الشعر الي بقي عندي صار ماشاءالله سميك جدا وقويه والتساقط وقف بنسبة كبيره جدا وطلع شعر في اماكن التصحر الحمدلله لاكن خذ في بالك مو كل شخص تجيب معاه نتيجه حلوه يقلك بعد التجربه الي سوتها الشركه 80% الى 85% تطلع لهم شعر و20% الى 15% وقف التساقط وحافظ على الشعر المتبقي انت ممكن البروبشيا راح تحافظ على شعرك المتبقي ولك الحريه اذا شعرك الي باقي معاك يعطيك منظر كمل استخدامك اذا تشوف انها ماتفرق اتركها ومن ناحية سؤالك الثاني انا حاليا استخدم البروسكار 3 مرات في الاسبوع

dado

Member

هل هي حيدة للمقدمة ؟

abdelrhmann

السلام عليكم جميعا...

الحقيقه اخواني استمتعت بالنقاشات الي دارت بينكم ..وحبيت اشارك معكم تجربتي ..
استخدم حبوب nopecia مع حبوب pantogar وهي لتقوية الشعر واستخدم يخاخ performa extra ..لي اكثر من سنه وشهرين ع العلاج..ولله الحمد لم الاحظ اي اعراض تذكر ..الحالة العامه تساقط الشعر موجود ولكن اقل بكثر من قبل..مع ملاحظة الشعر الي يسقط يطلع شعر اخر مكانه..يعني بعد مرور سنه وشهرين والفرغات لم تكثر الحمد لله وبقا الوضع ماهو عليه او افضل بقليل واتمنى من الله ان يزيد من تحسن حالة الشعر ...والصراحة ناوي اكمل ع العلاج مع املي وثقتي بان لكل داء دواءولاجتهاد لابقاء الشعر اكبر فترة ممكنة..وبالنسبة لموضوع العقم انا راي مع ابو عزة وهو ان لم تظهر لك الاعراض فتوكل على الله مع عمل التحاليل الازم للتاكد ايضا ..ومعرفة حقيقه ان الاعمار بيد الله ممكن ان نموت قبل ان نتزوج مثلا..واحب ان اقول ل (يارب ما اصلع) ان التساقط بدا معي من سن 22 تقريبا..ومريت بنفس الحالة النفسيه التي ذكرتها لكن مع مرور الوقت ستدرك ان المشكلة لن تحل الا اذا بدات بجعلها مشكلة ثانويه ومحاولة التركيز في هذه الفترة من حياتك على الهدف الاكبر وهو على المستقبل والشهادة الجاميعة ..لتتمكن بعد ذالك من حل المشاكل الثانوية(يكون معاك فلوس)لان صدقني لو توفرت لديك القدرة المادية لن يكون الصلع من مشاكلك ..اسئل الله الشفاء لنا جميع ...تحياتي محبكم في الله

أعلى