bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تقنية dhi

khalid99

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

أسعد الله مساءكم إخواني، حابب استفسر عن خاصية الزراعة بتقنية dhi أو بمسمى آخر Choi implanter pen إذا هي متواجدة بتركيا و في أي عيادة؟

و ماهو رأيكم في عيادة هير ترانسيف؟

وشكراً...

Salimoz

Member
رد: تقنية dhi

اخي الكريم،لا اعرف عن العيادة و اعتقد الزملاء هيكونوا أفيد مني في تجارب العيادات ، و تقنية ال pen implanter .اكثر العيادات بالعالم التي تعمل هذه التقنية هي بتركيا،ولكن سعرها اعلي كثيرا من الأرقام المتداولة باغلبية التجارب،و يمكنني شرح لك الاختلاف و ما الجيد و السيء بها اذا أردت لاحقا،و بخصوص العيادات اكتب فقط choi implanter pen turkey hair transplant بجوجل
و ستجد علي الاقل 3 عيادات و سيكون طبعا سعر الزراعة بالبصيلة الواحدة و ليس بالاجمالي ،بالتوفيق*

كوكتيل

Member

ما اشوف فيه فرق بينها وبين الاقتطاف والزراعة الا القلم فقط وش الجديد فيها ؟ اعتقد الفرق انه يقطف ويفتح القنوات ويزرع في نفس اللحظة عن طريق الاقلام شاهد المقطع الاول اوضح في العملية.

https://www.youtube.com/watch?v=VB0rQRDgfZ0

https://www.youtube.com/watch?v=0D0EFuf1aZg

Salimoz

Member

اخ كوكتيل،من أين اتيت بهذه المعلومات انه ليس هناك فرق؟الفرق كبير طبعا من حيث عمق البصيلة و فتح القنوات و كثافة السنتيمتر في الزراعة ،أرجوك لا تنقل معلومات غير صحيحة قد تضر الشخص بدلا من إفادته ،فالغرض هنا من المناقشة ان نستفيد جميعا لما هو افضل لحالة كل شخص .

كوكتيل

Member

اخ salimoz كيف عرفت انه يوجد عمق للبصيله بالرغم من ان عمق البصيلة محدد واذا زاد تتلف الانسجة وتسبب ندبات ابدية.

بالنسبه لفتح القنوات: كل عمليات الزراعه لابد من فتح القنوات ولا يمكن فتح القنوات الا بفحص المنطقة المانحة واخذ القرار بما يتناسب مع امكانية تغطية المنطقة المانحة للصلع حتى عدد البصلات الي تحددها كثافة المنطقة المانحة.

بالنسبه كثافة السنتيمتر الكثافة في السنتيمتر هذا يعتمد على المنطقة المانحة اذا المنطقة المانحة كثيفة راح يتمكن من اقتطاف بصيلات اكثر وراح يفتح قنوات اكثر اجل من وين يكثف ؟ من وين يجيب الكثافة ؟ ولو المنطقة المانحة غير كثيفة هل يقدر يكثف؟؟؟

انا اشوف ان مافيها فرق نفس العملية الفرق هو ان الاقطاف وفتح القنوات والزراعة في نفس الوقت والسبب من هذا هو ضمان عدم تلف اي بصيلة كما هو في العمليات العادية الي تمر بمراحل مثل فتح القنوات عن طريق الدكتور واقتطاف الممرضات للبصيلات ووضعها في وعاء وبعد ذلك يتم غرسها في منطقة الصلع يعني الفرق هو الوقت اختصار الوقت لضمان عدم تلف اي بصيلة والكثافة تعتمد اعتماد كلي على المنطقة المانحة لا السنتيمتر ولا الملي متر ولا فتح القنوات ينفع اذا كانت المنطقة المانحة ضعيفه.

اهم شي المنطقة المانحة لازم يكون فيها رصيد كثير مثل جيبك اذا مليان فلوس راح تصرف كثير واذا مو مليان ماراح تصرف كثير لا محفظة الفلوس تنفعك اذا كانت فاضية ولا الحساب الفاضي ينفع لازم يكون فيه رصيد يالطيب.

Salimoz

Member

اخ كوكتيل ، أشكرك علي مجهودك بالرد و التوضيح ،
لدي تجربة اخي الكريم بالزراعة عن طريق التقنيتين،تقنية القلم اخي الكريم موجودة علي الاقل منذ 7 او 8 سنوات و ليست جديدة،طريقة الاقتطاف واحدة بالاثنين،لا يمكن اخي عن طريق القلم الاقتطاف و ستشاهد هذا عند قيامك بالعملية و تجربتك ستستفيد منها كثيرا افضل من القراءة ، الفرق ان الطبيب يقوم بملء القلم بكل بصيلة علي حدة قبل غرزها و بالتالي هذه التقنية تأخذ أضعاف الوقت بعكس ما تقول انها موفرة بل لا يمكن زراعة اكثر من الف يوميا عن طريق هذه التقنية ،و لهذا هي تتكلف أضعاف السعر ،بالنسبة للكثافة بالسنتيمتر انا طبعا اخي الكريم أتكلم في الحالتين ام منطقتك المانحة تسمح بذلك فهذا بديهي ، لا يمكن للطبيب فتح عدد كبير من القنوات ف السنتيمتر الواحد بيده و اي من سبق له تجربة زراعة سيشرح لك صعوبة ذلك عن طريق يد الطبيب لفتحها متقاربة حتي لا يتسبب في تلف الجلد فهي صعبة جدا تكاد تكون مستحيلة ،اما القلم يستطيع ذلك ،بالنسبة لعمق البصيلة : فالقلم يقوم بضبط عمق البصيلة تلقائيا اما اليدوي فيعتمد علي فتح القناة عن طريق الطبيب و ايضا زراعة الممرضة البصيلة و وضعها يدوياً و هذا يجعل ارتفاعها او انخفاضها من المستحيل ان يكون ثابتا و يختلف من بصيلة لآخري ،و ايضا اتجاه زرع البصيلة و الشعرة،انا لا أقول لك ان هذه التقنية افضل من العادية و لكنها تعتمد علي عدد الشعر المطلوب زراعته و نوع الشعر نفسه و من ثم يمكنك الاختيار اي تقنية افضل لك،بالتوفيق اخي*

khalid99

مشكور أخوي على الرد، بس فعلا أعتقد أنها طريقة أنجح من حيث التوصيل لأكبر عدد ممكن من البصيلات بأقل خسارة ممكنة مع مراعاة الترتيب في اتجاه الشعر،،
شكرا جزيلا

khalid99

لدي تجربة اخي الكريم بالزراعة عن طريق التقنيتين،تقنية القلم اخي الكريم موجودة علي الاقل منذ 7 او 8 سنوات و ليست جديدة،طريقة الاقتطاف واحدة بالاثنين،لا يمكن اخي عن طريق القلم الاقتطاف و ستشاهد هذا عند قيامك بالعملية و تجربتك ستستفيد منها كثيرا افضل من القراءة ، الفرق ان الطبيب يقوم بملء القلم بكل بصيلة علي حدة قبل غرزها و بالتالي هذه التقنية تأخذ أضعاف الوقت بعكس ما تقول انها موفرة بل لا يمكن زراعة اكثر من الف يوميا عن طريق هذه التقنية ،و لهذا هي تتكلف أضعاف السعر ،بالنسبة للكثافة بالسنتيمتر انا طبعا اخي الكريم أتكلم في الحالتين ام منطقتك المانحة تسمح بذلك فهذا بديهي ، لا يمكن للطبيب فتح عدد كبير من القنوات ف السنتيمتر الواحد بيده و اي من سبق له تجربة زراعة سيشرح لك صعوبة ذلك عن طريق يد الطبيب لفتحها متقاربة حتي لا يتسبب في تلف الجلد فهي صعبة جدا تكاد تكون مستحيلة ،اما القلم يستطيع ذلك ،بالنسبة لعمق البصيلة : فالقلم يقوم بضبط عمق البصيلة تلقائيا اما اليدوي فيعتمد علي فتح القناة عن طريق الطبيب و ايضا زراعة الممرضة البصيلة و وضعها يدوياً و هذا يجعل ارتفاعها او انخفاضها من المستحيل ان يكون ثابتا و يختلف من بصيلة لآخري ،و ايضا اتجاه زرع البصيلة و الشعرة،انا لا أقول لك ان هذه التقنية افضل من العادية و لكنها تعتمد علي عدد الشعر المطلوب زراعته و نوع الشعر نفسه و من ثم يمكنك الاختيار اي تقنية افضل لك،بالتوفيق اخي*
أخ Salimoz أشكرك على تفاعلك معي. و كما قرأت في مشاركتك أنك قمت بالعملية بطريقة القلم Choi pen و أرجو منك أن تزودني بإسم الدكتور أو العيادة و التكلفة، و بما إنك جربت العملية بالطريقتين Fue و Pen Choi هل كان هناك فرق يستاهل إني أخوض تجربة pen Choi..
و شكراً

Salimoz

Member

اخي الكريم، انا للأسف لا يمكنني الحكم اذا كانت هذه الطريقة افضل من العادية او لا ،بسبب اذا قراءت لي اي تعليقات سابقة فأنا عملت عملية بمركز تجاري و كانت سيءة جدا جدا ،فاضطررت لعمل عمليه إصلاح و ازالة الشعر بالخط الأمامي و اعادة زرعه و كان طبيب الإصلاح يستخدم القلم لإعادة زرع ما تم اقتطافه من الخط الأمامي و احتاج في الوقت الحالي لعمل عملية إصلاح اخوي حيث لا يمكن الإصلاح بعملية واحدة،فبالتالي لا يمكنني الحكم عليها في الزراعة الكاملة،و لكنها كانت بالطبع افضل من عمليه الزراعة الاولي ،اما بالنسبة للسعر فأحد اصدقاءي قام بهذه العملية بتركيا و كانت ب 2 يورو البصيلة ،و مان فقط يحتاج الف بصيلة ،ففضل عملها بسعر غالي و هذه التقنيه ،اذا أردت اي استفسار اخر تفضل ،بالتوفيق*

كوكتيل

Member

اخ salimoz لو سمحت اسم المركز الي سويت فيه عملية اعادة زرع الشعر واصلاح وشكرا

اخي الكريم، انا للأسف لا يمكنني الحكم اذا كانت هذه الطريقة افضل من العادية او لا ،بسبب اذا قراءت لي اي تعليقات سابقة فأنا عملت عملية بمركز تجاري و كانت سيءة جدا جدا ،فاضطررت لعمل عمليه إصلاح و ازالة الشعر بالخط الأمامي و اعادة زرعه و كان طبيب الإصلاح يستخدم القلم لإعادة زرع ما تم اقتطافه من الخط الأمامي و احتاج في الوقت الحالي لعمل عملية إصلاح اخوي حيث لا يمكن الإصلاح بعملية واحدة،فبالتالي لا يمكنني الحكم عليها في الزراعة الكاملة،و لكنها كانت بالطبع افضل من عمليه الزراعة الاولي ،اما بالنسبة للسعر فأحد اصدقاءي قام بهذه العملية بتركيا و كانت ب 2 يورو البصيلة ،و مان فقط يحتاج الف بصيلة ،ففضل عملها بسعر غالي و هذه التقنيه ،اذا أردت اي استفسار اخر تفضل ،بالتوفيق*

ياريت توضح لنا اكثر عن هذه التقنية واي المراكز او الاطباء هم الافضل بهذا المجال

طاهر1111

Member

اخي الكريم
ايش اسم العياده اللي عملت فيها زراعه بالقلم*

mlooooook

هالتقنية موجودة بتركيا عندك علي كارهان وتركيانا طبعا علي كارهان اكثر شي بالجلسة يسويلك الفين بصيلة تركيانا يوصل ل 3000 بصيلة
بالنسبة للسعر اغلى من العادية انا سويتها ب 2200 دولار وعند علي كارهان ب2500 دولار اغلى لانو تحتاج تحتاج وقت اطول وكادر طبي العاملين اقصد يكونو 4 وبالنسبة لي اشوفها افضل من fue

أعلى