bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بعد ثلاث اسابيع من الزراعة

ابو مازن

نهاركم سعيد
اتمنى من المولى عز وجل ان يديم عليكم الصحة والعافية
اخواي للان ثلاث اسابيع من عملية زراعة الشعر ولكن اعاني من حكة شديدة جدا جدا في المنطقة المانحة صورتها بالجوال حصلت قشره تقريبا لونها ابيض والله ع اعاني معاناة غير طبعية من الحكة افيدوني الله يوفقكم
مع شكري واحترامي وتقديري

ملحوظة
يوجد لدى شامبو متبقي تبع غسول العشرة ايام الاولى ووقفت استعماله بعد مررو العشره ايام

امل 1

رد: بعد ثلاث اسابيع من الزراعة

انا طلعت لي القشره ذي بعد أسبوعين سالت المستشفى قالوا افركيها اثنا الترويش والحمد لله خفت كثير

ابو مازن

ايش استعملتي شامبو للقشره نفس شامبو الغسيل بعد اليوم العاشر ولا نوع ثان

ولد نجد 1

Active Member

ابو مازن ممكن الحكة تكون تحسس من الشامبو يعني عندك حساسية من مكوناته حاول تغير النوع وجرب لو استمرت الحكة خذ لك قطرة تخفيف الحكة اسال الصيدلي او رح لدكتور جلدية يعرفونها بس اول غير نوع الشامبو وجرب واذا لك اسبوعين مسوي عملية فا اكيد انك ماتستخدم منكسيديل عشن اقدر اقول انه من المنكسيديل فالمتهم الاول الشامبو

ابو مازن

تسلم اخي لكن انا من العملية وما استعمل اي شامبو سوى العطاني ياه الدكتور اسمو هايروز....لكن امس رجعت استعملت الشامبو العاني ياه للغسيل بعر العمليه مباشرة واستعملوا على المنطقة المانحة مع الدلك اليوم احس انو خفت شوي الحكة

السلام عليكم اخي

العودة للشامبو العادي غير منصوح بها اول شهر يفضل استخدام شامبو طبيعي او هامول للاطفال
بالنسبة للحكة طبيعي اول فترات بتكون مرافقة لعملية الشفاء
اما لو كانت قوية ممكن تستخدم شامبو نيزورال مره في الاسبوع كما نصحني الطبيب لما اصابتني حكة و قشرة.

ولد نجد 1

Active Member

شامبو النيزورال لايستخدم بعد العملية مباشرة انما بعد ثلاثه او اربعه اسابيع وربما اكثر انت جربت تستخدم شامبو طبي مثل شامبو سيباميد للاستخدام اليومي متوفر بكل الصيدليات وطبي مئه بالمئه وبعد مرور شهر من العملية استخدم النيزورال عادي بيكون آمن ويقضي على القشرة مرتين بالاسبوع

أعلى