bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

علاج الصلع بالميزوثيرابي

السلام عليكم مثل ما انتم شايفين باين من العنوان بصراحه كنت اتصفح اليوتيوب وانا ادور بين المقاطع حصلت مقطع عن علاج او بالاصح تاخير الصلع يعني بالعامية اللي بدا التساقط معه وما يبي يصلع بسرعه يحقنن بالميزوثيرابي وياخر عمر الصلع لمدة تتراوح مابين 5 الى 6 سنين وانا بصراحه عمري 23 وتو بدا معايا الصلع لسة بالبداية ف قلت استشيركم بما انكم لكم خبره ياليت تفيدوني وافيدكم
الاسئلة
1 هل الميزوثيرابي مفيد بالنسبة لايقاف الصلع وتاخيره لمدة 5 سنوات
2 هل احد جرب الحق بالميزوثيرابي واستفاد او ما استفاد ياليت تنصحوني لاني بصراحه مابي يزيد الصلع او اصلع
وهدا مقطع الي عرفت منه الميزوثيرابي وشوفو المقطع انشاءالله نستفيد كلنا من هالعلاج ادا كان فعلا فعال ويوقف الصلع لو لمدة ويرجع المهم ما اصلع وانا بالعمر دا تكفون تفاعلو مع الموضوع وردولي

http://www.youtube.com/watch?v=fcl8WG43070

انسانه2

مشرفة
انا ما جربت الميزوثيرابي بس صديقتي جربته وفادها كثيييييير

معقولة تقريبا 70 مشاهد ولا احد رد غير 1 اممممممممممممم وينكم يا جماعه تكفون ردولي احنا بالمنتدى عشان الي يعرف يفيد الي مايعرف ونتشاور وكدا خلوكم شطورين وتجاوبو مع موضوعي ههههههههه

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
أعتقد انه عباره عن حقن تحتوي على الفيتامينات يتم حقنها بالرأس

مع الاستمرار بالجلسات قد يلاحظ الشخص تحسن لأن الفيتامينات تحقن بالفروه والبصيلات مباشره

سمعت والله العالم ان إذا تم إيقاف العلاج راح يرجع الشعر على وضعه السابق مع مرور الوقت

لأن الشعر يكون تعوّد على الفيتامينات ولازم الشخص يسمتر عليها

هذي معلوماتي عن الميزوثيرابي

SkoOoN AlGaR7

Member
صلع وراثي ماينفع معه لا ميزوثيرابي ولا غيره

(مينوكسيديل وبروبيشيا + الليزر ) لعلاج الصلع الوراثي فقط ,, والحل النهائي زراعه الشعر

الباقي كلـه كلام فاضي واستغلال وتضييع وقت ومـال

ممكن ينفع للي عندهم تساقط شعر طبيعي بسبب قله تغذيه او اسباب اخرى

لكن التساقط الوراثي اللعين مالـه حل الا الادويه المذكوره اعلاه

أعلى