bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارجو المساعده

صلعتي90

انا اخذت موعد الاثنين القادم وارجع يوم الجمعه اللي هو ليلة العيد هل بعد العمليه اقدر البس الشماغ انتو عارفين في السعودية لازم نلبس الشماغ ارجو ان تعطوني رايكم في تاثير ولا لا علما اني اسافر في العيد من جده الى المدينه

mr_happy

Active Member
مبارك عليك ما تبقي من الشهر
تروح وترجع بالسلامه
اخي العزيز هذا السؤال مطروح من قبل وكانت جوابه من الاخوان بعد ١٠ ايام من الزراعه تقدر تلبس ولكن لازم تكون حريص في لبسها وعدم سحبها

اخي في اي مركز اخترت ؟

ماهي نسبه الصلع عندك ؟

تحياتي

من 7 الى 10 ايام من الضروري لثبات البصيله ان تكون المنطقه المزروعه مكشوفه ...

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
رايي الشخصي لو كنت اجلتها لبعد العيد كان افضل لك لان الوقت ضيق بالنسبة لك والزراعة جديده يعني بتكون ليلة العيد وضعك حذر جدا والكل يعرف ليلة العيد وما فيها من زيارات وسلام وحركة كثيره

بالتوفيق ان شاء الله

انسانه2

مشرفة
تقدر بعد اسبوع من العملية ,,ومن رأيي لو تقدر تأجلها بعد العيد احسن لان انت زارع ويكون عيد بتكون في حالة قلق
على كل حال موفق ان شاءالله وسهالات يارب

saeedsaud

متميز
صاحب تجربة
مؤيد لرأي الاخوان لو كان الجو بارد ممكن اسرع لكن الحرارة عالية وبتغطي مكان العملية مش جيد ابداً

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
لا تخسر بصيلاتك
فمكان التموين لا يمكن يعوض ما فقدته
لا أعتقد أنه قبل أسبوع متواصل من الزراعه انك تغطي راسك
وبعد أسبوع يكون الحذر باللون الأحمر الشديد حتى تتجاوز 15 يوم
وبعدها كل يوم يخف تدريجيا حتى اكتمال الشهر وتكون في أمان أنشاء الله
أجلها لبعد العيد عشان تاخذ راحتك في اتباع التعليمات
ولا تنحرج بموضوع العيد والزيارات والسلام ولا أحد يسلم عليك سلام قوي فرحان بالعيد
وبعضهم مع الأسف يحط يده ورا راسك إذا جا يحب راسك ويحوس الدنيا
إحذر وأجل الموضوع فالوقت غير مناسب
تمنياتي لك بالتوفيق

صلعتي90

شكرا للجميع والله لايحرمكم الاجر ان شالله بس المشكله دومي يبدا سابع العيد وماقدر اخذ اجازه فقلت اسوي العمليه الحين بكون افضل بس والله خوفتوني

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
يابعدي مافيها خوف ولا شي المساله كلها ان الشخص اللي يسوي زراعة محتاج تقريبا عشر ايام يكون مرتاح فيها وخاصة اول ثلاثة يكون الوضع اكثر حذر من ناحية طريقة النوم والحركة اليوميه لكن الكل يعرف ان العيد يكون فيه اشياء استثنائيه في جميع ماذكرت لان اغلبيه الناس او الاهل او الاصدقاء مايحسبون حساب ان الشخص الفلاني مسوي زراعة ويحتاج كذا وكذا عشان كذا الاخوان اتفقوا ان التوقيت غير مناسب لك

لكن لو كنت شخص بتلتزم بكل مايفرض عليك بالحرف الواحد من خلال الارشادات اللي يعطيها الطبيب للمريض بعد الزراعة هنا اقولك ازرع لان من ضمن الارشادات الراحة التامة والابتعاد عن الحركة الكثيره وهذا اعتقد شي مايمكن يكون خلال فتره العيد بالعيد

وعساك سالم والله يكتب اللي فيه خير لك

تحياتي

أعلى