bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مسااعده منوو جرب هالمنتج

مونيكا

Member
مسااعده ضرووري منو جرب منتج revivogen اشرايكم فيه :(

mr_happy

Active Member
اختي هذا اسم شركة لعدة منتجات ... :confused:
من هذا الشركة توجد كثير من المنتجات تحمل نفس الاسم

- شامبو .....
-موكنسيدل ......
-كريمات ......
وغيرها من المنتجات .....

انتي تسالين عن اي منتج ...؟

تحياتي

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
أنا جربت الشامبو والبخاخ .. الشامبو استخدمته لمدة أكثر من سنه

الشامبو ماعليه كلام وممتاز ومكوّن من الأعشاب لما استخدمته وقف التساقط عندي

استخدميه يومياً وخليه على الشعر من 3 إلى 5 دقايق قبل لا تغسلينه

أما البخاخ استخدمته تقريباً اسبوعين ووقفته بسبب انه سوى لي تسارع بنبضات القلب

مونيكا

Member
مشكور اخوي تركي على الرد لييش سبب تسارع بنبضات قلبك !!!! ما اتشوف شر ..بس مده الاسبوعين الي استخدمته ما لااحظت شي على شعرك
انا اليوم بديت فيه الله يستر الصيدلي قالي البخاخ يوم وترك وراح اتلاحظين الفرق بعد 15 يوم انا اهني فوق راسي علاماات تعجب وقلت شخسرانه خل اجرب حسيت بشعور فيران التجارب الله يستر

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
مشكور اخوي تركي على الرد لييش سبب تسارع بنبضات قلبك !!!! ما اتشوف شر ..بس مده الاسبوعين الي استخدمته ما لااحظت شي على شعرك
انا اليوم بديت فيه الله يستر الصيدلي قالي البخاخ يوم وترك وراح اتلاحظين الفرق بعد 15 يوم انا اهني فوق راسي علاماات تعجب وقلت شخسرانه خل اجرب حسيت بشعور فيران التجارب الله يستر

اختي البخاخات عامةً تساعد بضخ الدم لفروة الرأس وهالشي يخلي الشعر ينمو

ومعروف انها " عند البعض " تؤثر على الضغط ونبضات القلب

أما مسألة 15 يوم هذي " كذبه كبيره " لأن على المنتج مكتوب النتائج تبان بعد 3 إلى 4 شهور !

ومكتوب " يومياً " وليس يوم وترك وحتى عدد البخات مكتوب على العلبه يعني مو بكيف الصيدلي :p

mr_happy

Active Member
هههه والله ضحتني اخي الكبير تركي

طلع صيدلي مضروب كااااااااااااااااااك

اختي هذا البخاخ لابد لكي ان تستمرين عليه مدى العمر ..... لان فيه مادة المونكسيدل ( على ما اضن )

اما الشامبو طبيعي لا يوجد عليه غبار (ممتاز)

ربي يشافيكي وينبت شعرج يا بنت بلادي :p

مونيكا

Member
مستر هاابي ههههههه الله يسمع منك ياارب

انزين شنو احسن بخاخ لشعر نتاايجه اتبين اسرع واكثف ومضمون

مستر هابي جم كلفتج سفره تركيا مع العمليه شاامل السعر النهائي وشنواحسن مركز لزرع الشعر بتركياا

mr_happy

Active Member
مونيكا;52235]مستر هاابي ههههههه الله يسمع منك ياارب

انزين شنو احسن بخاخ لشعر نتاايجه اتبين اسرع واكثف ومضمون

مستر هابي جم كلفتج سفره تركيا مع العمليه شاامل السعر النهائي وشنواحسن مركز لزرع الشعر بتركياا
[/QUOTE]

اختي في البدايه روحي مستوصف منطقتكم وطلبي تحليل شامل .... ( دم + فيتامينات + الغدة الدرقيه + الهرمونات للنساء فقط ) .... ومن بعدها تعرفين مشكله الصلع اما نقص معين ويمكن ان تعالجينه او وراثي اخ منك يا الوراثي والله انك فتاك ..... :mad:

اما بخصوص الكلفه لعمليتي :- العمليه 2400 يورو للعمليه مع التوصيل والترجمه والعلاج + 140 دينار قيمة التذكرة + الفندق الليله الواحده 80 يورو سكنت 6 ايام وخمس ليالي + المصروف الشخصي 250 دينار تقريبا ( تختلف من شخص الى اخر ) .... عليج الحسبه :p

اتوقع الاجمالي 1500 دينار كويتي فقط لا غيررررر

والله خيتي ما اقدر اقولك هذا الافضل شوفي واختاري الي يريحج في تجارب كثيره في قسم الاعضاء الذكور والاناث ....

تحياتي خيتو

mr-amjad

Member
والله انا ما استفدت عليه ابداااا بس هوا مو بخاخ كان زي القطارة والسائل متل الزيت ولونه احمر غامق علقت كتير بعدة مواضيع عن تجربتي مع هذا الدواء واني مو بس ما استفدت الا كان التساقط يزيد لما ادلك فروة الراس بشكل مخيف وغير انو طبيعتو متل الزيت وتجبرك تغسلي شعرك مرتين يوميا واذا كان الوقت متأخر ونمت بدون ما اغسلة المخدة راحت فيها و تتلون بنفس لون الدوا :eek:
ووقفته من الشهر التاني مع ان الكمية اللي اشتريتها كانت ل 6 شهور ويجي معاه شامبو وبلسم كمان
بصراحة لا انصح فيه واللي استخدمو ما نصحو فيه بس بامكانك تجربيه 3 شهور بعدين تتخذي قرارك

مونيكا

Member
يعطييك اللف عافيه مستر هابي

مستر امجد يعطييك العاافيه الله يستر

mr_happy

Active Member
والله انا ما استفدت عليه ابداااا بس هوا مو بخاخ كان زي القطارة والسائل متل الزيت ولونه احمر غامق علقت كتير بعدة مواضيع عن تجربتي مع هذا الدواء واني مو بس ما استفدت الا كان التساقط يزيد لما ادلك فروة الراس بشكل مخيف وغير انو طبيعتو متل الزيت وتجبرك تغسلي شعرك مرتين يوميا واذا كان الوقت متأخر ونمت بدون ما اغسلة المخدة راحت فيها و تتلون بنفس لون الدوا :eek:
ووقفته من الشهر التاني مع ان الكمية اللي اشتريتها كانت ل 6 شهور ويجي معاه شامبو وبلسم كمان
بصراحة لا انصح فيه واللي استخدمو ما نصحو فيه بس بامكانك تجربيه 3 شهور بعدين تتخذي قرارك

نعم نعم نعم ...... ولكن اخي لمعلوماتك الشخصيه اغلب المنتجات جذي .... وهذا يثبت مفعول المنتج معاك لان دوره نمو الشعر 3 اشهر ..... والنتيجه تبين معاك خلال 3 - 6 اشهر ..... ملاحظه من افضل المنتجات ( رجين آو المينوكسيديل او الريفيراج ) واشهرها نفس الاثار

يعطييك اللف عافيه مستر هابي

مستر امجد يعطييك العاافيه الله يستر

الله يعافيكي :)

مونيكا

Member
انزين رجين احسن المنتجات لنمو الشعر !!! ولا المينوكسيديل

mr_happy

Active Member
انزين رجين احسن المنتجات لنمو الشعر !!! ولا المينوكسيديل

ههههههه

اختي مينوكسيديل هذه ماده داخل المنتجات .....

:p

يعني في الرجين مكتوب من محتوياته مينوكسيديل

تحياتي

مونيكا

Member
ههههههههههه اهاااا مشكور مستر هابي على المعلومه هههههههه

أعلى