bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اصلع ومسافر / الدكتور سركان تركيا

صلعة مبتدي

مساء الخير
وكل عام وانتم بخير
يوم السبت القادم سوف اذهب الى تركيا من اجل زراعة الشعر في مركز ماجيك هير
ولكن قبل ان اذهب احببت ان اسال الاخوة عن الدكتور سركان وكييفية العملية لدية وهل هي على قدر كبير ام لا

وشكرا

صلعة مبتدي

الدكتور سركان بـ سلامته ما اعرف المركز اللي هو فيه

لكن احد الاخوة نصحني اروح له ومحتار بـ امانه
وكثير نصحوني بماجيك هير ومحتار برضوا

adeel

اررحب حياك الله

انا الان في تركيا وسويت العملية في عيادة ميد هير عند الدكتور سيركان (بجوار جواهر مول)

اليوم الجمعه هو خامس يوم لي وراضي باذن الله عن العمليه ونتائجها , على فكره مهمة الدكتور فقط رسم خط المقدمه وبعض الاستشارات والارشادات واللي يقومون بالعمليات هم الفريق الطبي , تقريبا ستة غرف في كل غرفه تقريبا ثلاثة ممرضين يجرون العملية لشخص.

على فكره احنا اثنين مسوين العملية سوى وراجعين يوم السبت للسعوديه.

بالنسبة لحاجز اللغه ابشرك فيه ممرضه تتكلم عربي في العيادة اسمها مايا , اما العملية نفسها وربي عدت من غير ماحس لدرجة اني نمت وصحيت اكثر من مره وانتهت الحمدلله.

بصراحة الدكتور جداً مريح وواثق من نفسه ومطمن لابعد حد , سعر الجلسة 1250 يورو.

العلاج اللي وصفه الدكتور يكفي لستة شهور بس شريته غالي من صيدلية في جواهر مول واكتشفت انه في الموقع الرسمي ارخص بكثير ... طلع العلاج بحول 3200 ريال اللي هو بخاخ وشامبو وحبوب

حاولت افيدك على قد ماقدر وحقيقة انصح بالعيادة وبقوووة

نصيحه توجه مباشرة بدون وسيط , اركب التاكسي وعلى العيادة مباشرة .

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخي الكريم عادل
أولا قبل ماتنصح بالعياده والدكتور أتمنى تعطي معلومات أكثر
يعني 1250 للجلسه مفتوحة العدد أو لعدد معين من البصيلات
كم بصيله زرعت عنده
تقرير لزراعتك مدعمه بالصور
بهذه الطريق أنت تنفع الأخ السائل وغيره من الأخوه الذين ينتظرون مزيدا من التجارب لتشجيعهم على الزراعه
خصوصا أن تجارب ميد هير قليله في المنتدى مقارنة بماجيك هير أو شيفر

وموضوع العلاج اللي وصفه الدكتور لستة أشهر بصراحه غريبه لأنه عادة العيادات بتركيا تصف علاج ضمن اجور العمليه
وبسيط ومدة أستخدامه لا تتجاوز أسبوع للحبوب و15 يوم للوشن والشامبو
علاج بـ 640 يورو تقريبا والله كثير

الأخ الكريم صلعة مبتديء
أنا رأيي تشوف التجارب وتتأكد من كافة المعلومات
لو الأخ وضع تجربته ممكن تفكر بالموضوع لو ما وضعها ما أعتقد أنك راح تقرر على معلومات نظريه
المعلومات العمليه بين يديك في تجارب الأعضاء وبكافة المعلومات اللي تحتاجها
تحياتي للجميع

adeel

حياك اخوي

اكيد بنزل تجربتي مدعمه بالصور بس اتفرغ شوي

بالنسبه للجلسه يقدر الدكتور كم ممكن يكون عدد الطعوم اعتمادأ على المنطقه المانحه والفريق يقوم بجهده للحصول على اكثر قدر ممكن يعني نوعاً ما مفتوح

بالنسبة لي طلع 2900 بصيله وصاحبي طلع له 3400 بصيله

العلاج والله تفاجأت فعلا خصوصا ان سعره كبير ومدة استخدامه طويله بس شريته كاملاً وعلى الله مايكون فيه مشكله في المطار اما لنوع العلاج او تصريحه او اي سبب

كان خويي قبل شوي يسالني عن العلاج في ستار هير هل هو من ضمن تكاليف العملية او لا؟

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
إذا ما بعد مشيت
كل علاجاتك وخاصة السائله منها حطها مع العفش
واحد من الزملاء أخذو الشامبو والكريم منه في المطار لأنه شايله معه
أنت ضبطه دخل كيس وكيس وكيس
ولا يهمك ماراح يصير له شي
تحياتي

adeel

تسلملي على هالنصيحه ربي بسعد قلبك

باقي رحلتنا بكره السبت وان شاء الله تعدي الادوية على خير

على فكره كنت سارق شعارك واردده واحنا طالعين من السعوديه فجر يوم الثالث من رمضان

لدينا مهمّه ...... أن نزرع القمّه

خويي اعجبه الشعار وصار يردده طول الوقت

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
ما عليك حطها مع العفش وما عندك مشكله مثلي

لكن موضوع الشعار هذا نبي كل زارع يردده ولكن حقوق الطبع محفوظه وذكر المصر
ههههههههههههههه
تمنياتي لكم بالتوفيق

اخوي اولا الحمدالله على السلاومه وياربي ترى مايسرك

ياريت تتركم علينا ببعض الاجوبه
هل تم اجراء العمليه في العياده لانه حسب ماعرف ان القاون التركي قد اصدر قرار بان تكون علميات زراعة الشعر في المستشفيات كاجراء وقائي وصحي يعزز من السلامه الوقائيه

مامدى مستوى النظافه لاني احد الاخوان ذكر ان مستوى نظافة العياده مش ولابد وهذا الامر تحته مو خط احمر لا الف خط ان اكن صحيح لاني لااحب ان ادخل بذمتي مايوجب الاثم ورمي الناس بما لبس لهم

لم تذكر كم عدد ساعات الزراعه
ثم ان متوسط تكلفة الزراعه للمراكز المشهوره بجودتها وسمعتها اقل تقدير 2400 يورو ويمكن 2000 يورو اذا كان هناك جروب وطبعا عدد البصيلات يكون منخفض وفيعه مراكز تعطي بصيلات اكثر ولكن تقريبا ضعف المبلغ المذكور

الم يشكل لك تدني مبلغ العمليه نوع من القلق وخصوا ان الدكتور حتى التخريم لايجريه بنفسه كحال بقية المراكز

وياريت ترفق لنا صوره لك قبل الرزاعه وصوره بعد الزراعه مباشره لنرى مستوى الصلع لديك وحجم المنطقه المزروعه وومعدل توزيع البصيلات
ونصيحه لوجه اضافة الى ماذكره اخونا اصلع ان كنت من النوع اللي مايروح المطار الا متاخر وخصوصا ن كانت موعد طيارتك بعد الظهره رح مبكر ترى الطريق الى المطار قمه في الزحمه يكرهك عمر ويمكن يجيك ماجاني توتر وقلق منفوات الرحله وكذلك الوضع مماثل في المطار وبالذات الطابور الخاص بتفشيش العفش وكذلك التختيم توصل بالسلامه غانم سالم

وشكرا لك​

aljesmi

اررحب حياك الله

انا الان في تركيا وسويت العملية في عيادة ميد هير عند الدكتور سيركان (بجوار جواهر مول)

اليوم الجمعه هو خامس يوم لي وراضي باذن الله عن العمليه ونتائجها , على فكره مهمة الدكتور فقط رسم خط المقدمه وبعض الاستشارات والارشادات واللي يقومون بالعمليات هم الفريق الطبي , تقريبا ستة غرف في كل غرفه تقريبا ثلاثة ممرضين يجرون العملية لشخص.

على فكره احنا اثنين مسوين العملية سوى وراجعين يوم السبت للسعوديه.

و شكرا

بالنسبة لحاجز اللغه ابشرك فيه ممرضه تتكلم عربي في العيادة اسمها مايا , اما العملية نفسها وربي عدت من غير ماحس لدرجة اني نمت وصحيت اكثر من مره وانتهت الحمدلله.

بصراحة الدكتور جداً مريح وواثق من نفسه ومطمن لابعد حد , سعر الجلسة 1250 يورو.

العلاج اللي وصفه الدكتور يكفي لستة شهور بس شريته غالي من صيدلية في جواهر مول واكتشفت انه في الموقع الرسمي ارخص بكثير ... طلع العلاج بحول 3200 ريال اللي هو بخاخ وشامبو وحبوب

حاولت افيدك على قد ماقدر وحقيقة انصح بالعيادة وبقوووة

نصيحه توجه مباشرة بدون وسيط , اركب التاكسي وعلى العيادة مباشرة .
مرحبا اخوي
انا راسلت عيادة ميد هير و اتفقت معهم شهر 9 اسير و ازرع عندهم
السعر نفس شي بس انا لازم ازرع مرتين و الفترة بين العمليتين 6 شهور
بخصوص الادوية 3200 ريال احس السعر غالي
و شو رايك في نظافة العيادة
و في اي فندق سكنت اهم شي يكون قريب من العيادة
و السكن على حسابك ولا حسابهم

adeel

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصلع ملعلع [ مشاهدة المشاركة ] ما عليك حطها مع العفش وما عندك مشكله مثلي

لكن موضوع الشعار هذا نبي كل زارع يردده ولكن حقوق الطبع محفوظه وذكر المصر
ههههههههههههههه
تمنياتي لكم بالتوفيق

ههههههههههههه لاتشيل هم الحقوق محفوظة هذا شعار كل الصلعان , والصلعان سابقاً << بس ياكدش:D
التوفيق للجميع

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راسي حقل تجارب [ مشاهدة المشاركة ]
اخوي اولا الحمدالله على السلاومه وياربي ترى مايسرك
يسلمك من كل شر ويسرك بكل اللي تتمناهـ

ياريت تتركم علينا ببعض الاجوبه
هل تم اجراء العمليه في العياده لانه حسب ماعرف ان القاون التركي قد اصدر قرار بان تكون علميات زراعة الشعر في المستشفيات كاجراء وقائي وصحي يعزز من السلامه الوقائيه
العيادة جزء من مركز كامل , الاستقبال تحت والعيادة فوق ولا ادري وش غيرها في المبنى , مادققت كثير في هالنقطه كان همي العيادة نفسها والدكتور.

مامدى مستوى النظافه لاني احد الاخوان ذكر ان مستوى نظافة العياده مش ولابد وهذا الامر تحته مو خط احمر لا الف خط ان اكن صحيح لاني لااحب ان ادخل بذمتي مايوجب الاثم ورمي الناس بما لبس لهم
النظافة لابأس بها مالاحظت شئ يكدر الخاطر بس ماعندهم فحوصات ماقبل العملية وهنا شغله تخلي الواحد يتردد.

لم تذكر كم عدد ساعات الزراعه
ثم ان متوسط تكلفة الزراعه للمراكز المشهوره بجودتها وسمعتها اقل تقدير 2400 يورو ويمكن 2000 يورو اذا كان هناك جروب وطبعا عدد البصيلات يكون منخفض وفيعه مراكز تعطي بصيلات اكثر ولكن تقريبا ضعف المبلغ المذكور

الم يشكل لك تدني مبلغ العمليه نوع من القلق وخصوا ان الدكتور حتى التخريم لايجريه بنفسه كحال بقية المراكز

دائماً الرخيص بخيس وتتشائم منه الناس بس اللي شفته ان السعر معقول جداً وغيره مبالغ في تكاليفه , اللي ريحني وطمني الاخوان اللي شفتهم في العيادة من السعوديه والكويت والامارات وقطر والعراق وجنسيات اجنبيه اخرى.
بالنسبة للدكتور احس انه متمكن وواثق في فريقه (بالعامية مدرسهم صح ومشربهم اصول المهنة)

وياريت ترفق لنا صوره لك قبل الرزاعه وصوره بعد الزراعه مباشره لنرى مستوى الصلع لديك وحجم المنطقه المزروعه وومعدل توزيع البصيلات
ونصيحه لوجه اضافة الى ماذكره اخونا اصلع ان كنت من النوع اللي مايروح المطار الا متاخر وخصوصا ن كانت موعد طيارتك بعد الظهره رح مبكر ترى الطريق الى المطار قمه في الزحمه يكرهك عمر ويمكن يجيك ماجاني توتر وقلق منفوات الرحله وكذلك الوضع مماثل في المطار وبالذات الطابور الخاص بتفشيش العفش وكذلك التختيم توصل بالسلامه غانم سالم

وشكرا لك
.

العفو ولو الشكر لك لنصايحك الغاليه ربي يسعد قلبك وتقريري قريب باذن الله كامل بكل التفاصيل , مهتم في التقرير لاني عانيت من تقارير بعض الاخوه الغير مكتملة او بخل البعض الاخر ولان هالعيادة سعرها مقبول ونتائجها طيبه مبدأياً ولا في منتدانا تجارب تحكي عنها رغم ان ربعنا من الخليج متسدحين عندهم وبعضهم صار له فتره طويله من بعد الزراعه ونتائجه ممتازه بس محد فاضي ينزل تجاربه .

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljesmi [ مشاهدة المشاركة ] مرحبا اخوي
انا راسلت عيادة ميد هير و اتفقت معهم شهر 9 اسير و ازرع عندهم
السعر نفس شي بس انا لازم ازرع مرتين و الفترة بين العمليتين 6 شهور
بخصوص الادوية 3200 ريال احس السعر غالي
و شو رايك في نظافة العيادة
و في اي فندق سكنت اهم شي يكون قريب من العيادة
و السكن على حسابك ولا حسابهم هلا وسهلا حياك اخوي
بالتوفيق ربي ييسر امورك
بالنسبه لي زرعت المقدمه لان الشعر في منطقة التاج موجود بس خفيف شوي وقلت يمكن مع الادوية راح تتحسن المنطقه ولاني بعد ناوي عملية ثانيه لاصلاح ندبة العملية السابقة لانها تاعبتني بالحساسية رغم ان لها سنوات .

النظافه لابأس فيها عندهم اهتمام من هالناحية , الادوية فعلا غاليه كثير وحصلتها على النت باقل بس حبيت اريح راسي واخذها مره وحده.
الفندق مو قريب من المركز ونروح له بالمترو او تاكسي , الفندق هو جولدن ايج ولا انصحك فيه ابد ابد ابد لان تكييفهم خايس جداً ويجيب المرض , قريب من ميدان الاستقلال , طبعا السكن على حسابي

علي99

Member
اخوي adeel الادويه عباره عن 6علب حبوب فيتامينات + 6 علب بخاخات تحتوي على مينوكسيديل وقلت للدكتور ليه ناخذها مومحتاجينها قال تعطي نتائج اسرع

انا شريتها لكن ماستخدمت البخاخات الى الان وما لي نيه

بالتوفيق للجميع

لدى موعد الاسبوع القادم مع الدكتور سركان واريد ان اسئل عن التعقيم والالات ..خاصه انك قلت انه لم يطلب تحاليل وهذا مقلق جدا..ارجو المساعده

mr_happy

Active Member
لدى موعد الاسبوع القادم مع الدكتور سركان واريد ان اسئل عن التعقيم والالات ..خاصه انك قلت انه لم يطلب تحاليل وهذا مقلق جدا..ارجو المساعده

اخي الكريم هناك تجارب كثيره لهذا المركز ميد هير (الدكتور سركان ) في قسم التجارب الاعضاء الذكور يجيب علي جميع اسئلتك !

اموفق اخي الكريم

تقبل تحياتي

ماشاء الله على تقريركم و نقاشاتكم جدا مفيده للصلع الجدد مثلي .... ما توقعت ان الصلع طيبين كذا ...
ا
ا
ا
الاحظ ان الادويه سعرها غالي و نفسها عند كل حاله .... ليش ما تصير سوق بالمنتدى لتبادل الادويه الزائده عن الحاجه ... بدل ما ترمى ..خاصة ان اسعارها غالي ... و تعمل مكتبه لمن لديه ادويه مع تاريخ صلاحيتها .... !!!
ا
ا
ا
..................

dg551

ممكن اخوي تساعدني تعطيني رقم الدكتور سركان وكيف الطريقه لحجز موعد عند الدكتور..

تقبل تحيااااااااتي/ وشكرااا

mario

hلسلام عليكم
ممكن رقم الدكتور سركان او اي طريقة لاخذ موعد
جزاكم الله خيرا

Roro1231

ممكن معرفة طويقة الةصةل للمركز نفسه وموقعهم معطل ارجو مساعدتكم وتزويدي با قام المركز او الدكتور؟؟؟؟؟

،وكل الشكر لك ةللمنتدى الرائعع

أعلى