bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي زراعة الشعر في مستشفى (cevre)

Lamia

بسم الله الرحمن الرحيم
وصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
احمد ربي على اتمام العملية واتمنى من الله أن تكون النتائج أفضل وتتم على أحسن حال
قصتي يا أخوان و يا أخوات
يوم كنت صغيرة عمري 3 سنين وقعت على زيت حار (زيت القلي ) و الحمدلله على كتبت ربي طبعا الإصابة في راس الجزء الايسر والحمدلله ما اصيب وجهي شي فقط جزء من رأسي والاذن واحمد الله الجزء مو كبير مره
طبعا كبرت وطال الشعر الحمدللة ويتغطا الجزء المحروق وحياتي طبيعية الحمدللة يوم دخلت العشرين فكرة بزراعة الشعر لكن حماسي قليل طبعا الشكر للوالد حمسني وقال ابحثي ايش افضل المراكز لزراعة الشعر بحثت وطحت بالمنتدى هذا وتحمست اكثر لتجارب الشباب يتفاعلون معك وينزلون صور تجاربهم يعني كل شي بتفصيل وبحثت عن مستشفى (cevre) سمعته كويسه وتجارب الشباب تطمن إن شاءالله و توكلت على الله وكلمت المنسق بهاء رحمة الله عليه واتفقت معه على كل شي وكانت الرحلة لإسطنبول يوم الاحد 28/7/2013 وصلنا واستقبلنا سائق المستشفى وصلنا الحمدلله والسكن في المستشفى نفسه ونمت ودخلت ممرضى خرشتني طبعا انسى تحكي انقلش هناك تتعب لا يفهمون عليك ولا تفهم عليهم يعني لغة الاشارة هي الحل وخذت دم عشان التحليل رجعت نمت والحمدلله قمت اخر العصر طبعا يوم الاحد إجازة عندهم كان يوم تمشيه ومن بكرا بضرو خرشوني هههههه قمت ورحت وكشفت علي الخبيرة وقالت نسبة نجاح الزراعة 60الى 70 % قلت الحمدالله شي احسن من لا شي طبعا وقتها تمرمطنا المنسق ما جاء واكتشفنا انه متوفي له خمس ايام الله يرحمه كان لطيف وتعامله راقي لكن قدر الله وما شاء فعل جاء منسق بديل اسمة أحمد برضو متعاون جدا . وتوكلت على رب العباد والعملية بعد الظهر طبعا الله لا يوريكم اعصابي مشدودة ومتوترة لين جاء أحمد و قال يالله لبست تيشيرت ولقنز من عندي وأعطوني بالطو خفيف طوله تقريبا فوق الركبة ونص كم و رحت وصوروا المنطقة المحروقة وصوروني عشان يضعونها بالملف وبدأ عوار القلب هي الحلاقة حلقوا الجزء اللي يأخذون منه البصيلات والجزء اللي سيزرعونه,
وبقدر المستطاع حاولوا يكون في شعر عشان يغطي المناطق المحلوقة و المزروعة والحمدلله تقدر تتغطى ما في اي احرج وخلصنا من الحلاقة ودخلت لغرفة العمليات وانسدحت طبعا قبل كذا خيروني تبين تحسين بأبرة البنج ولا لا طبعا قلت لا عطوني منوم بالوريد مدتة قليلة, وصحيت وهم يشتغلون فيني ولا احس بأي ألم الحمدلله طبعا فالينها مشغلين التلفزيون والاغاني تردح شي شي شكيت اني بغرفة عمليات وسعو صدري شوي ونرجع لموضوعنا اول شي خذو مني البصيلات يوم خلصوا برضو عطوني منوم عشان يشتغلون في (المنطقة المناحة )اي المنطقة اللي ما فيها شعر . وصحيت مره ثانية وهم يدخلون البصيلات يوم خلصوا يالله قمت راسي ثقيل ما احس فيه من البنج ودوني الغرفة طبعا نجي اصعب مرحلة هي النوم بالمخدة خاصة عشان ما تلفون يسار او يمين لان لو نمتي يسار او يمين بيكون في انتفاخ حول العينين والجبهة
و الحمد الله ما حصلي انتفاخ طبعا انام واصحى نوم في نوم ومن بكرا برضو نوم وصحوني ورحت اغسل المنطقة المزروعة المتخصص بالغسل اسمه كمال انسان ظريف ولطيف :eek: ورجعت للغرفة اكمل نومي وجاء يوم الاربعاء المنتظر سعادة لا توصف خلاص بيغسلون شعري وبشم ريحة حلوه طبعا يحطون على المنطقة المزروعة كريم مدته 45 دقيقة بعدين يغسلون شعري بشامبو طبعا يوفرون لك الشامبو واللوشن بعد ما خلصت غسيل حطلي مرهم على المنطقة المحلوقة طبعا وهو يغسل شعري مجتهد الله يجزاه خير يفرك المنطقة المحلوقة بذمة وضمير وانا اتألم ألم بس ميخالف والمنطقة المزروعة طبطبة ومساج بأطراف الأصابع بشكل خفيف يوم خلصت حسيت بنتعاااش شي شي ورجعت نمت صحاني الوالد قال يالله نطلع تغيرين جو عن الغرفة وطلعت طبعا راسي فيه البنج لكن احسن من اول يومين ورجعنا ومن بكرا الخروج قبل ما نطلع غسلوا شعري نفس الطريقة اللي وضحتها فوق طبعا مدة الغسلة 10ايام عشان القشور طبعا يتساقط الشعر المزروع بعد مدة أنا حاليا باليوم الثامن لغسل الشعر وعودتنا يوم الجمعة وصلنا سائق المستشفى للمطار ورجعت لرياض واستقبلني الغبااار:eek:
تفاصيل مهمه :
سعر الاجمالي للعملية : 2000$
وفي شامبو وبخاخ استعمله بعد شامبو العشر ايام
سعر الشامبو والبخاخ 800 ريال سعودي
أتمنى طرحت كل شئ
اللي عنده سؤال انا حاضره :rolleyes:
بشكل عام المستشفى اعطيه 80%
من ناحية النظافة والاهتمام
وشكرا

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
الحمد لله على سلامتك اختي ، ومبروك على العمليه

أول شي الله يحفظ لك الوالد ويطول بعمره

ثاني شي الله يرحم بهاء ويسكنه فسيح جناته

وأتمنى لك زراعه موفقه وناجحه بإذن الله

وكم عدد الغرافت (البصيلات) المزروعه ؟

بالتوفيق اختي ..

Lamia

الحمد لله على سلامتك اختي ، ومبروك على العمليه

أول شي الله يحفظ لك الوالد ويطول بعمره

ثاني شي الله يرحم بهاء ويسكنه فسيح جناته

وأتمنى لك زراعه موفقه وناجحه بإذن الله

وكم عدد الغرافت (البصيلات) المزروعه ؟

بالتوفيق اختي ..

الله يسلمك ويبارك فيك يارب

امين يارب تسلم
عدد البصيلات الله يسلمك 2500 بصيله

Nothing

Member
الحمدالله عالسلامه
ومبروك
هل تساقط الشعر المزروع ولا استمر بالنمو ؟

Lamia

الحمدالله عالسلامه
ومبروك
هل تساقط الشعر المزروع ولا استمر بالنمو ؟

الله يسلمك
اصلن طبيعي يتساقط الشعر المزوع وتبقى البصيلة ويطلع شعر جديد حاليا انا توني لي تاسع يوم في زراعة بقى مشوار طويل الله يتمم علي يارب

روعة الامل

متميز
صاحب تجربة
مبروك اختي لاميا على العملية .. وبأذن الله اختيارك موفق . الله يوفقك يارب وتلقين الي تبينه واكثررر

وداد

مدير عام
الحمد لله على سلامتك أخت لمياء وألف مبروك على العملية ،،
ان شاء الله تشوفين النتايج اللي تتمنينها ،،

نتمنى التحديث المستمر للموضوع للاستفادة ،،

تحياتي ،،

ايناس

حمد لله على السلامة حبيبتي بس ممكن اسالج اني هم اريد ازرع شعري لانة المنطقة الامامية خفيفة عندي بس متخوفة كلش اريد اعرف المنطقة المانحة ورة الزراعة تتاثر يعني يخف الشعر الي بيها او تبقى على حالها

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة
موضوع جميل ومهم

المناطق المحروقه وهل يعود نمو الشعر فيها ؟ ننتظر ذلك من خلال تحديثك المستمر

والله يرحم الأخ بهاء رحمه واسعه رغم إني لا أعرفه لكن اقرأ اسمه هنا من خلال تعامل الأخوان معه

تحياتي

Lamia

حمد لله على السلامة حبيبتي بس ممكن اسالج اني هم اريد ازرع شعري لانة المنطقة الامامية خفيفة عندي بس متخوفة كلش اريد اعرف المنطقة المانحة ورة الزراعة تتاثر يعني يخف الشعر الي بيها او تبقى على حالها

الله يسلمك حبيبتي ابد لا تخافين المسألة سهله جدا وتوكلي على الله ان شاءالله ما تتأثر على كلام الخبيرة تقول يرجع نفس ماكان مافي اي خوف ان شاءالله

Lamia

الحمد لله على سلامتك أخت لمياء وألف مبروك على العملية ،،
ان شاء الله تشوفين النتايج اللي تتمنينها ،،

نتمنى التحديث المستمر للموضوع للاستفادة ،،

تحياتي ،،

الله يسلمك ويبارك فيك
ان شاءالله يارب اتمنى ذالك
ان شاءالله راح احدث بأذن الله وتكون النتائج مرضية

Lamia

موضوع جميل ومهم

المناطق المحروقه وهل يعود نمو الشعر فيها ؟ ننتظر ذلك من خلال تحديثك المستمر

والله يرحم الأخ بهاء رحمه واسعه رغم إني لا أعرفه لكن اقرأ اسمه هنا من خلال تعامل الأخوان معه

تحياتي

نقول ان شاءالله يا رب تجدد الحياة فيها تقول الخبيرة 60 70 ٪ نمو شعر واتمنى 100٪ يارب
ان شاءالله راح احدث وتكون النتائج مرضيه
امين يارب الله يرحمة ويغفرله

1000 مبروك والحمد لله على السلامة ... بس حاب تأكدي على السعر 2000 دولار او 2000 يورو ؟
وشكرا لطرحك.

الف الف مبروك اخت لميا و ان شاء الله تشوفي النتايج اللي تسرك

و الله يرحم الاخ بهاء الدين و يسكنه فسيح جناته

الف مبروووك يا اختي على الزراعه..انا عضوه جديده في المنتدى وناويه ازرع في الايام الجايه بس خايفه من الحلاقه اذا بتشوهني والتكلفه2000 دولار ولا يورو..الله يوفقك وتشوفي نتايج كويسه

Lamia

الف مبروووك يا اختي على الزراعه..انا عضوه جديده في المنتدى وناويه ازرع في الايام الجايه بس خايفه من الحلاقه اذا بتشوهني والتكلفه2000 دولار ولا يورو..الله يوفقك وتشوفي نتايج كويسه

الله يبارك فيك حبيبتي .. بالعكس تطمني هم بقدر المستطاع يحاولون ما تكون باينه الحلاقة وطبعا على حسب كثافة شعرك
المطلوب 2000يورو بس دفعنا 2000دولار طبعا هم حولو

أعلى