bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بالنسبه للبخاخات

7arby

Member
اليوم مرقو اسبوعين يا شباب عالزراعه والامور طيبه الحمدلله ، الطبيب نصحني باستخدام مينوكسيدل لمده 6 اشهر ، وانا عندي حساسيه جدا قويه من ماده المينوكسيديل ، سألت المنسق حق العياده وقالي بتقدر تستعمل بخاخ procapil , شو رايكم يا شباب فيه هاد البخاخ يلي بيعرف ! هل يحتوي على ماده المينوكسيدل او اي ماده تسبب تحسس لفروه الرأس

رد: بالنسبه للبخاخات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7arby
اليوم مرقو اسبوعين يا شباب عالزراعه والامور طيبه الحمدلله ، الطبيب نصحني باستخدام مينوكسيدل لمده 6 اشهر ، وانا عندي حساسيه جدا قويه من ماده المينوكسيديل ، سألت المنسق حق العياده وقالي بتقدر تستعمل بخاخ procapil , شو رايكم يا شباب فيه هاد البخاخ يلي بيعرف ! هل يحتوي على ماده المينوكسيدل او اي ماده تسبب تحسس لفروه الرأس

اخوي اذا عندك تحسس لفروة الراس استخدم رغوة الفوم الروجين وهو مينوكسيدل لاكن مخلوط مع رغوة لتخفيف اثاره الجانبية على فروة الراس بالنسبة للبخاخ الي ذكرته ضع صورة له عشان نعرف مكوناته

7arby

Member

بالنسبه للرغوه اخوي خلف كمان سببتلي حساسيه ، انا عندي حساسيه من ماده المينوكسيديل بشكل عام ادا بخاخ ولا رغوه ! ..اسا بدي اجرب هاد المنتج بس بالاول بدي اعرف ادا بيحتوي على ماده المينوكسيديل

etybek

بالنسبه للرغوه اخوي خلف كمان سببتلي حساسيه ، انا عندي حساسيه من ماده المينوكسيديل بشكل عام ادا بخاخ ولا رغوه ! ..اسا بدي اجرب هاد المنتج بس بالاول بدي اعرف ادا بيحتوي على ماده المينوكسيديل

هلا اخوي .... هل استخدمت procapil .؟؟؟
وهل يحتوي فعلا علي المينوكسيدل ... انا صارلي 3 ايام ادور و ماني واصل لشي..
مشكور اخوي

ولد نجد 1

Active Member

لاتستخدم شي قبل مرور شهر او شهر ونص على العملية اذا مر شهر او شهر واسبوعين جرب البخاخ بمنطقة صغيره بالراس ثلاث ايام وراقب هل يحصل تحسس او لا اذا حصل بودار للتحسس اتركه وكمل مشوارك مع الفيتامينات المقويه للشعر احسن

ولد نجد 1

Active Member

وانا من رأيي ان الخاخ يحتوي على المنكسيديل واي بخاخ يوسع الشعيرات الدمويه ويخفف تساقط الشعر فهو فيه نسبه منكسيديل اي كان مسماه

أعلى