bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار عن دكتور اكريم سيفاس inquiries about Dr.Ekrem Civas

Wanderlust

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:emoji15:

يا اخوان/اخوات لي فترة طويلة ابحث عن افضل الدكاترة في تركيا لزراعة الشعر (FUE) وبعد مجهود طويل توصلت لدكتور بكل صراحة هو الدكتور الوحيد الذي لم اجد عنه تعليق سيئ ولله الحمد وهو Dr Ekrem Civas دكتور اكريم سيفاس.

تواصلت مع العيادة والحمدلله يتجاوبون بسرعه وجابوا على كل اسئلتي بوضوح.

اذا فيه احد عنده خلفية او اي معلومة او يعرف احد سوى العملية قبل عند هذا الدكتور الرجاء لايبخل علي ويفيدني.

لكم جزيل الشكر والامتنان على هذا المنتدى الجميل الذي يناقش وساعد بالفعل ناس كثير في تغيير حياتهم الى الافضل جزيتم خيرا. في انتظار ردودكم يااخوان/اخوات

شكرا.

Hey guys,
I have been researching about the best FUE Dr in Turkey and I was narrowed to Dr Ekrem Civas according to his good reputation and long experience. I messaged the clinic and Patricia who works their replied and emailed me details I need to know about. As he is one of the best Turkish Drs in FUE. If you have any idea or recommendation about Dr Civas or other Drs please tell me about it
I look forward to hearing from you y'all
Regards

رد: استفسار عن دكتور اكريم سيفاس inquiries about Dr.Ekrem Civas

و عليكم السلام
الظاهر يا اخوي فعلا بحثك كان جدا مطوووول لان من يوم ما نزلت موضوعك و انا ابحث عن هذا الطبيب و لا وصلت لنتايج له او حد يمدح او يشتكي للامانه انا مو سامع ابدا بهذا الطبيب
لو رحت له الله يكتبلك الخير و يا ريت نشوف تجربتك كاول تجربه عن هذا الطبيب

sewaresellia

موقوف

اخي الكريم حاولت اعرف ازا حدا زرع شعر عندو او لا ولكن ماشفت اي شي
بس الي توصلتلو انو اخصائي عمليات تجميل ليزر و بوتكس والاراء الموجودة تمدح بشغلو بتمنى لك التوفيق

Wanderlust

بإذن الله راح اوافيكم بكل التفاصيل ماقبل وما بعد العملية دعواتك اخي

Wanderlust

اخي الكريم حاولت اعرف ازا حدا زرع شعر عندو او لا ولكن ماشفت اي شي
بس الي توصلتلو انو اخصائي عمليات تجميل ليزر و بوتكس والاراء الموجودة تمدح بشغلو بتمنى لك التوفيق

له تجارب كثيرة في المواقع الاجنبية. تاكد من iahrs وراح تشوف الcv حقه. باختصار هو متخصص في امراض الجلدية وتساقط الشعر. ترك الامراض الجلدية واصبح كل تركيزوا على تساقط الشعر من 2007.والكثير والكثير. لمعلومات اكثر راجع السيرة الذاتية حقته.

شكرا

Raymond

Member

اخ wanderlust انا قرأت في المنتديات الأجنبية *عن الدكتور أكرم جيفاش (هكذا يلفظ اسمه) و له تجربتين في المنتدى العربي و لكن غير مكتملتين. هو من الأطباء المرموقين و هو الطبيب التركي الوحيد المنتسب الى الجمعية الامريكية . ما يميزه ان له طريقة في التخدير لا تحدث ألما يذكر، هو يجري عملية واحدة في اليوم و يجري الاقتطاف بالميكروموتر بواسطة المساعدين و هو يفتح القنوات بنفسه. على العموم عملاءه يمدحون به و نتائجه طيبة و هو لا يستهلك الكثير من البصيلات في عملياته. كما انه بجري حسومات في أسعاره , قل له انك ستطرح تجربتك في المنتدى و هو سيجري لك خسم كبير.

أعلى