bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عاااااجل

السلام عليكم ي اخوان*
والله اني محتار وحاب اعمل عملية زراعة الشعر *وناوي اروح خلال هذه الفترة لتركيا*
باختصار ايش رايكم فى المركز الاوربي لزراعة الشعر عند محمد جوتشلو ....
وان خيروك بين ثلاثة مراكز مين تختار*
1. محمد جوتشلو
2. هير ورد الهولندي*
3. تركينا*
رجاء ابغى جواب*

وووووشكرااا

ابو فارس1111

رد: عاااااجل

اخوي انا توني قبل 5ايام مسويهت عند ارزوخان رويال هير وكنت شهور ابحث بقولك الصراحة*
اكثر اللي تشوفه هنا من اعضاء وتجارب دعاية مبالغ فيها اولا واخيرا استخير اكثر من مره وكرر استخارتك ومن ناحية اللي قولتهم ماعرف الا جوتشلو ويمدحونه بس ترا عشان تكون الصورة اهم اهم شي الفريق اللي يشتغل مع الاخصائي يعني جوتشلو مو مهم اللي معاها هم بيجلسون ع راسك ساعات فشوف شغل المساعدين هذا الاهم واي اساله انا حاضر

qahtha0z

اخوي انا سويت عند محمد قوتشلو قبل شهر للامانه ماتندمت صحيح سعره غالي شوي بس سويتها وانا مرتاح تعامل راقي جدا وكل شي تمام*

اخوي انا توني قبل 5ايام مسويهت عند ارزوخان رويال هير وكنت شهور ابحث بقولك الصراحة*
اكثر اللي تشوفه هنا من اعضاء وتجارب دعاية مبالغ فيها اولا واخيرا استخير اكثر من مره وكرر استخارتك ومن ناحية اللي قولتهم ماعرف الا جوتشلو ويمدحونه بس ترا عشان تكون الصورة اهم اهم شي الفريق اللي يشتغل مع الاخصائي يعني جوتشلو مو مهم اللي معاها هم بيجلسون ع راسك ساعات فشوف شغل المساعدين هذا الاهم واي اساله انا حاضر

هلا الصديق*
طيب الله لايهينك عطينا معلومات عن زراعتك من دكتور واواوا*

اخوي انا سويت عند محمد قوتشلو قبل شهر للامانه ماتندمت صحيح سعره غالي شوي بس سويتها وانا مرتاح تعامل راقي جدا وكل شي تمام*
هلا اخوي*
طيب الله يخليك طمنا كيف عند دكتور محمد وكيف نظام البكج كامل او لا*
وكيف دكتور وطاقم هل تنصحني بهم وكم عدد بصيلات*
ومع اى منسق تواصل*

منتظر ردك باحر من جمر

ابو فارس1111

سويتها عند ارزوخان خان ومساعدتها ديليك المساعدة جدا ممتازه وربي شاهد زرعوا 3500 لكن مدري صح ولالا اي احد يزرع مايقدر يحدد العمليه مو سهله الالم اخر ساعتين يزيد بسبب فقدان البنج وتثبيت البصيلة بعد العملية لازم اسبوع راحة لان بيحصل تورم في الوجه من البنج وهذا طبيعي والام في المنطقه المانحة وكلها طبيعي لكن انصحك باجازه اسبوعين

سويتها عند ارزوخان خان ومساعدتها ديليك المساعدة جدا ممتازه وربي شاهد زرعوا 3500 لكن مدري صح ولالا اي احد يزرع مايقدر يحدد العمليه مو سهله الالم اخر ساعتين يزيد بسبب فقدان البنج وتثبيت البصيلة بعد العملية لازم اسبوع راحة لان بيحصل تورم في الوجه من البنج وهذا طبيعي والام في المنطقه المانحة وكلها طبيعي لكن انصحك باجازه اسبوعين
الله يوريك نتائج تكون فرحان بها*
بسالك*
هل بعد الزراعة او بعد فك الضماد هل اقدر اروح اتمشي ب اسطنبول*
او صعب

ابو فارس1111

امين ي رب وللجميع والله ماقدر احكم لك في ناس تجيهم اثار قويه انا يعني الحمدلله صداع خفيف بس لكن مانصحك تتمشى لان بينزل البنج اكثر واصلا وجهك بينتفخ من البنج يعني شكلك ماهب كويس والاهم من هذا ممكن انك تضرب براسك برا وهنا مشكله انا ماطلعت مكان فندق والعيادة

qahtha0z

اخوي سويت العمليه مع اقامه 3 ايام في الفندق ب 1900 دولار *بالنسبه للبصيلات تقريبا 3800 طاقم الدكتور ماشاء الله عليهم اخلاق وفاهمين شغلهم وتواصلت مع المنسق سعيد صحيح انه مايرد الا بعد يومين في الواتس اب بس سعيد ماقابلته ابدا قبل مااسافر بيومين تواصلت مع حسن وهو اللي ارسل السواق للمطار وهو اللي معاي طوال العمليه الحقيقه قليله في كلمه اخلاق والله شخص حبوووب جدا واذا تبي نصيحتي اذا عندك استطاعه ماليه لاتسويها الا عند قوتشلو واي استفسار انا حاضر

qahtha0z

بالنسبه لابر البلازما قال لي الدكتور سعرها 200 دولار والدكتور وحسن كلهم قالو لي ماتحتاجها الان بس خساره فلوس انا ناوي ان شاء الله اسوي البلازما في الشهر الثالث لقيت عياده في جده يسوونها ب 800 ريال*

بالنسبه لابر البلازما قال لي الدكتور سعرها 200 دولار والدكتور وحسن كلهم قالو لي ماتحتاجها الان بس خساره فلوس انا ناوي ان شاء الله اسوي البلازما في الشهر الثالث لقيت عياده في جده يسوونها ب 800 ريال*
باذن الله عنده ان ربك يسر وسهل*
بس طمني ايش الا عطاك ايها دكتور وهل لديك شعر سابق وكم ابراء نصحك تضربها بعد شهر*

امين ي رب وللجميع والله ماقدر احكم لك في ناس تجيهم اثار قويه انا يعني الحمدلله صداع خفيف بس لكن مانصحك تتمشى لان بينزل البنج اكثر واصلا وجهك بينتفخ من البنج يعني شكلك ماهب كويس والاهم من هذا ممكن انك تضرب براسك برا وهنا مشكله انا ماطلعت مكان فندق والعيادة
كيف تضرب براسك ابراء وايش الاثار بعد العملية وسامحونى ع كثرة الاسالة*

ابو فارس1111

يعني ممكن تصقع براسك باي سي وانت تتمشى وكذا مشكله للبصيلات الاثار الالم عندي في المنطقة المانحة بس وشويه بنج يخلي وجهك متورم بدون الم

hani4050

يا غالي
يا ليت تفيدني بإسم العيادة اللي في جدة

أعلى