bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

نتيجة الشهر السادس

تيفو77

السلام عليكم عنندي سوال للي سبقونا بالزراعة انا الان لي خمس شهور وعشرة ايام من وقت مازرعت كانت زراعتي في المقدمة ومنطقة التاج3400. بصيلة قرفت *طلع الشعر اللي في المقدمة من الشهر الرابع بس لسه جلدة الراس واضحة وأحس انو ما طلع الا تقريبا 40 في المئة من الشعر المزروع سؤالي هل ممكن ينبت الشعر اللي لسه ماطلع ولا خلاص ماراح يطلع غير اللي طلع بالأول أتمنى احد يوضح لي وبالنسبة لمنطقة التاج توني من اسبوعين بديت احس فيه شعر بدا ينمو زي الدبابيس مادري اذا ممكن تطور النتيجة*

رد: نتيجة الشهر السادس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيفو77
السلام عليكم عنندي سوال للي سبقونا بالزراعة انا الان لي خمس شهور وعشرة ايام من وقت مازرعت كانت زراعتي في المقدمة ومنطقة التاج3400. بصيلة قرفت *طلع الشعر اللي في المقدمة من الشهر الرابع بس لسه جلدة الراس واضحة وأحس انو ما طلع الا تقريبا 40 في المئة من الشعر المزروع سؤالي هل ممكن ينبت الشعر اللي لسه ماطلع ولا خلاص ماراح يطلع غير اللي طلع بالأول أتمنى احد يوضح لي وبالنسبة لمنطقة التاج توني من اسبوعين بديت احس فيه شعر بدا ينمو زي الدبابيس مادري اذا ممكن تطور النتيجة*

النتيجة الاولية ست اشهر والنهائية سنة او سنة ونص اخوي كل شعرة لها دورة حياة خاصة عليك الصبر وان شاء الله تتحسن الامور بالنسبة لمنطقة التاج دائم النتائج فيها بطيئة بسبب عدم وصول الدم الذي يغذي البصيلات الى منطقة التاج ولافضل انك تسوي مساج لفروة الراس عشان تحرك الدورة الدموية عندك

تيفو77

شكرًا لك وان شاءالله تكون الأيام الجايه نتيجتها افضل*

تيفو77

كم مرة اسوي مساج في اليوم وكم دقيقة وقت المساج*

sxt2016

اخويه اني زرعت والان شهر 8 وحدخل ب9 يوم 6/5/2017
وشعري تساقط تقريبا اكثر من نص المزروع وبقه اقل نص متساقط ظل ينمو ورجع نمه الي تساقط وديستمر بالنمو وحاليا اكو شعر ديطلع هستوه فانت انطي صبر لسنه او اكثر لان ااشعر نمو بطيئ وطول خلك وثقه تلاقي نتيجه اني جنت اصلع زرعت عند اصله تارجان والنتيجه رغم نسبة الشعر الطالع 60% الا انو مرتاح وجيده فخلي ثقه وصبر واستعمل اعشاب طبيعيه مثلا عصير بصل او ثوم ينمو الشعر لان الي تساقط شعره مو بصيله حتئ يحفز البصيله تنمي شعره وتحياتي الك وليضل بالك 4 شهور اني كان طالع مو بكثافه ب6 شهور حيعجبك لنسبه 60%

تيفو77

حبيت اسأل الاخوان اللي مرت على زراعتهم سنه هل حصل تغير في النتيجة بعد 6شهورر يعني اختلفت النتيجة الى الأحسن وصار فيه تغطيه واضحة*

تيفو77

لآني كملت 6شهور من زراعتي وأحس ان الشعر اللي نبت مايوصف حتى 30% *مع اني مو أصلع انا *زرعت في منطقة الجبهة وفراغ في التاج والعدد 3400 قرفت عند تيكن باير وتوقعت النتيجة بتكون ممتازة لان المنطقة المانحة عندي ممتازة وكثيفة بس الى حد الان متحطم من النتيجة*

تيفو77

مافيه احد يرد

7arby

Member

اخوي حاول ترفق صور ، علنا نقدر نقارن بين قبل الزراعه والوضع الحالي !
ثانيا 6 اشهر ليست نتيجه نهائيه انما نتيجه اوليه !
ثالثا سرعه نمو الشعر المزروع تختلف من شخص لاخر ، هناك من ينمو شعرهم خلال 4 اشهر وهناك من ينمو ب 6 اشهر وهناك سنه وهناك سنه ونصف !
تحلى بالصبر قليلا وانتظر حتى الشهر التاسع لتستطيع الحكم على العمليه بشكل مبدأي !
مع اني مؤمن ومتيقن بان الشعر عندك سينمو خلال هذه الاشهر المقبله ،
هناك ايضا عده عوامل من شأنها ان تعيق او تأخر نمو الشعر المزروع مثل التدخين ، الحاله النفسيه السيئه ،
اذا كنت مدخن فحاول التقليل واذا كنت مستاء او بحاله نفسيه ليست على ما يرام فهذا ليس لصالحك ولا لصالح شعرك ! فالعامل النفسي احد اهم العوامل لنمو الشعر ومكافحه تساقط الشعر !
حاول تكون هادئ وتناسى اي شيء قد يعكر صفو مزاجك وبالتالي تنعكس كل هذه الامور على مجرى الدوره الدمويه لفروه الرأس ..
بالتوفيق ياخوي وامورك انشاءالله طيبه لا تقلق

تيفو77

شكرًا لك على الكلام الطيب هذا وراح انتظر لشهر التاسع عسى تكون فيه نتيجة افضل*

تيفو77

رجاء للإخوان اللي حدث تغير معهم بعد الشهر السادس من الزراعة يعني طلع شعر جديد غطى الفراغات بعد الشهر السادس يكتب لي تجربته لآني لي ١٣ بالشهر السابع والنتيجة عندي ماتعدت ٤٠٪ بديت احس زراعتي فاشلة*

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيفو77
رجاء للإخوان اللي حدث تغير معهم بعد الشهر السادس من الزراعة يعني طلع شعر جديد غطى الفراغات بعد الشهر السادس يكتب لي تجربته لآني لي ١٣ بالشهر السابع والنتيجة عندي ماتعدت ٤٠٪ بديت احس زراعتي فاشلة*

اخوي انتظر الى النتيجة النهائية بعد سنة وحاول ان تتحلى بالصبر ودع القلق النفسي وباذن الله تتيسر امور العملية

أعلى