bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عــــاجـــل طلب مساعدة اول مشاركة

msyar

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

ادخل على طول على الموضوع محيرني وهو هلى اقدر اذهب على طول المستشفى لزرعة الشعر بدون منسق وبدون مترجم وفندق، حيث سوف اكون في اسطنبول لمدة 7 ايام

وهل ترشحون لي مركز زرعة شعر حيث الاختيارات الكثيرة تسبب تشويش في الاختيار والله محتار

1- مركز رويال هير
2- مركز تركيانا
3- هاير ورلد اسطنبول الهولندي

عاجل الله يرحم ولديكم

مع جزيل الشكر

رد: عــــاجـــل طلب مساعدة اول مشاركة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msyar
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

ادخل على طول على الموضوع محيرني وهو هلى اقدر اذهب على طول المستشفى لزرعة الشعر بدون منسق وبدون مترجم وفندق، حيث سوف اكون في اسطنبول لمدة 7 ايام

وهل ترشحون لي مركز زرعة شعر حيث الاختيارات الكثيرة تسبب تشويش في الاختيار والله محتار

1- مركز رويال هير
2- مركز تركيانا
3- هاير ورلد اسطنبول الهولندي

عاجل الله يرحم ولديكم

مع جزيل الشكر

اخوي انصحك بعدم الاستعجال هذي زراعة شعر لازم يكون فيها تنسيق وتفاهم مع الدكتور انصحك تاخذ فرة على تجارب الاعضاء

msyar

الله يجزاك خير يارب

اخوي تم الإطلاع على تجارب الاعضاء على شان كذا انا محتار

الصراحة انا طالع سياحة لمدة اسبوع السؤال هل اقدر اذهب على طول الى المركز ومقابلة الدكتور والاتفاق بدون وسيط.

تحياتي لك مع الشكر على سرعة الرد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msyar
الله يجزاك خير يارب

اخوي تم الإطلاع على تجارب الاعضاء على شان كذا انا محتار

الصراحة انا طالع سياحة لمدة اسبوع السؤال هل اقدر اذهب على طول الى المركز ومقابلة الدكتور والاتفاق بدون وسيط.

تحياتي لك مع الشكر على سرعة الرد

حياك اخوي ماذا تقصد بالوسيط ؟ علما انت الي بتدفع الفلوس ومافي اي مانع انك تروح اي عيادة وتزرع عندهم لاكن بحكم انها عملية وفيها تخدير بالابر وفتح قنوات واقتطاف اعتقد 7 ايام غير كافية علما انك طالع سياحة بعد لان بعد العملية تحتاج عناية وعدم الخروج بعد العملية لكي لايحصل انتفاخ بالوجه وتورم الافضل تبدا بالسياحة اولا ومن ثم العملية تحياتي

أعلى