bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

إيجابيات زراعة الشعر في وقت مبكر قبل أن يكون الصلع واضحاً وملحوظاً

السلام عليكم وكل عام والجميع بخير :)
بأختصار وبعد ما قرأت بعظ المواضيع عن الزراعه فى وقت مبكر :confused:
وهى التى افكر فيه انا شخصيا لحظة تردد بعظ الاعضاء لبعظ الاسباب
منهم العمر بيكون عمره اقل من 25 يتردد ان يعمل العمليه
او الشعر بيكون عنده شعر كتير بس خفيف بيفكر انه لايمكن الزراع بجنبه
حبيت ان اظيف بعظ المعلومات التى وجدته فى موضوع عن زراعة الشعر
وجمعت بعظ الصور تظهر بعظ النتائج :)

1) لا يحتاج المريض للتعرض إلى الإحراج والتأثير النفسي الناتج عن الصلع .
2) عندما تتم الزراعة في وقت مبكر ، فإن كثافة الشعر الناتجة مبدئياً تكون أكثر بكثير من كثافة الشعر بعد عدة سنوات عند سقوط الشعر الأساسي غير المزروع .
3) التغير في المظهر الخارجى يكون أقل جذباً لانتباه الآخرين عند وجود شعر متبقي في المنطقة المزروعة .
4) يكون أسهل على المريض استعمال شعره الموجود لتمويه منطقة الزراعة بعد العملية مباشرة .
5) تسمح للمريض من إجراء أقل عدد ممكن من العمليات في فترة واحدة ، وبالتالي تتوزع قيمة العمليات على زمن أطول .

لكن يجب ملاحظة كلما وجد شعر أكثر في منطقة الصلع ، كلما احتاج أن يكون الجراح أكثر مهارة عند عمل الفتحات اللازمة لغرس الشعر المزروع في فروة الرأس ، وكلما تطلب ترك شعر أكثر في منطقة التبرع .

mr_happy

Active Member
متشكرين يا افندم علي المعلومات :)

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
أحسن شي أن الواحد يزرع بسن مبكر عشان ما تبان عليه ملامح الصلع بأي مرحلة عمريه من حياته

بس أنا مثلاً من كان عمري 17 بدأ معاي التساقط ولما دخلت 20 أعتقد كنت بالمرحله الثالثه أو الرابعه

فيه أحد يزرع وعمره 20 وهو طالب ؟ صعبه .. لذلك الواحد بعد ما يتوظف وقبل الزواج يزرع هذا أحسن وقت

تقبل تحياتي وشكراً على موضوعك

firras00

Member
انا من الناس اللي افضل يكون الزراعة في وقت مبكر ولكن المشكلة ان الصلع يكون ما استقر وبالتالي ممكن تزرع مواقع ما تحتاج

انسانه2

مشرفة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه

من رأيي احسن شيء يزرع بعمر مبكر ولا انتظار ولا هم يحزنون ,,واذا بعدها تساقط الشعر الاصلي الموجود ارد يزرع ,,أهم شيء اللحظه الي الانسان عايشنها وش عليه من بكره ما يدري يعيش يموت اذا هو مصلع حتى لو الصلع مش واصل حده يزرع ,,

بالتوفيق ان شاءالله

الاسطوري

موقوف
موضوع جميل وانا من المؤيدين لعمل الزراعة في وقت مبكر لاسباب التي ذكرت في الموضوع سلفاً

مششكور يالغالي

أحسن شي أن الواحد يزرع بسن مبكر عشان ما تبان عليه ملامح الصلع بأي مرحلة عمريه من حياته

بس أنا مثلاً من كان عمري 17 بدأ معاي التساقط ولما دخلت 20 أعتقد كنت بالمرحله الثالثه أو الرابعه

فيه أحد يزرع وعمره 20 وهو طالب ؟ صعبه .. لذلك الواحد بعد ما يتوظف وقبل الزواج يزرع هذا أحسن وقت

تقبل تحياتي وشكراً على موضوعك

الصعب فى الموضوع مبلغ العمليه فى هدا السن

انا من الناس اللي افضل يكون الزراعة في وقت مبكر ولكن المشكلة ان الصلع يكون ما استقر وبالتالي ممكن تزرع مواقع ما تحتاج

نعم قد تواجهك بعظ المشاكل لاكن من وجهة نظرى بأنه لا تزرع كامل الرأس ازرع النطقه المصابه فقط
ولو انتشر الصلع فى مناطق اخرى ازرع مرا تانى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه

من رأيي احسن شيء يزرع بعمر مبكر ولا انتظار ولا هم يحزنون ,,واذا بعدها تساقط الشعر الاصلي الموجود ارد يزرع ,,أهم شيء اللحظه الي الانسان عايشنها وش عليه من بكره ما يدري يعيش يموت اذا هو مصلع حتى لو الصلع مش واصل حده يزرع ,,
بالتوفيق ان شاءالله

نفس تفكرى :)

الزعتوري

رد: إيجابيات زراعة الشعر في وقت مبكر قبل أن يكون الصلع واضحاً وملحوظاً

شكرا لكم استفدت منكم كتيرا بارك الله فيكم

أعلى