bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سن برست للشعر

moveed

السلام عليكم

اشاهد اعلانات قوية لعلاج اسمه ( سن برست ) .. واتصلت عليهم .. وقالو انهم في دبي واعطوني بعض المعلومات :
1. هذا علاج وينفع مع جميع أنواع الصلع .
2. يضمنون نمو 3 شعرات بدلا من شعرة واحدة .
3. يضمنون تقوية الشعر وعدم تساقطه .
4. مدة استخدام العلاج 3 أشهر فقط وستظهر النتائج بعد اسبوع من استخدامه ويتم استعماله مرتين في اليوم .
5. قيمة العلاج 3000 ريال واعطوني عرض خاص ب 1900 ريال توصيل لحد السعودية .
6. يقولون أنه ليس له أي اضرار جانبية ومصرح من وزارة الصحة الاماراتية ..

سؤالي :
1. هل أحد سمع به أو استخدمه ؟
2. هل تنصحوني باستخدامه ؟

تحياتي للجميع

mistogun

لا لم اسمع به من قبل فا علاجات الشعر للصلع معروفة واى شي غير ذلك دعايا ونصب ده غير المبلغ الكبير يعنى 3000 ريال وبعد الخصم 1900 :) .وانا عايش فى الامارات مش معنى ان وزارة الصحة موافقة عليها يبقى مفيد هما بس بيشوفوا اذا كان المنتج في مواد ضارة وعلى اساس ذلك بيعطوا التصريح نصيحة ليك لا انصح باستخدمها .

PANORAMA

Member
انا شفت اعلان المنتج هذا بقناة ناشيونال جيوغرافك ابو ظبي .. والعلاج صيني واعتقد يعطونك ست عبوات بالكورس لمدة ثلاثه اشهر وبصراحة ماشفت بالاعلان يقولون انك توقفه بعده لا لازم تستمر عليه.. بس لوفكرت بكلامهم وكلام الناس المجربة في الدعاية تحس انه يعمل عمل المنوكسيديل شكله والله أعلم عبارة عن اعشاب صينية معها منوكسيديل مثل علاج مركز 101 الي بالرياض يعطونك كورس ثلاث شهور عبوات تحطها بفرشاة وتحك فيها راسك مرتين باليوم ويقولون علاج صيني طبيعي واخرتها يوم عرضتها على دكتور مشهور بالرياض ضحك وقال هذي منوكسديل لايلعبون عليكم .. ترى كل العلاجات الي تجي بخاخ او امبولات كلها كلها عبارة عن منوكسيديل او تعمل عمله فلا تضيعون فلوسكم الا اذا والله شفت احد تعرفه معرفه قويه جرب هالمنتج ومدحه ونفع معاه وقتها فكر باستخدامه.

almolham11

حتى انا كلمتهم اليوم وقالوا لي نفس السعر هذا بس ياريت احد يفيدنا في هذا المنتج (سن سورت) لاني انا استخدم مينوكسيديل والحمد احس النتيجة مرضية

PANORAMA

Member
حتى انا كلمتهم اليوم وقالوا لي نفس السعر هذا بس ياريت احد يفيدنا في هذا المنتج (سن سورت) لاني انا استخدم مينوكسيديل والحمد احس النتيجة مرضية

دام انك تستخدم المنوكسيديل ومرتاح عليه وشايف النتايج حلوه انصحك تكمل عليه وماتغير وتحوس بمنتجات ثانيه يمكن تخرب تجربتك خلك على الشي المعروف افضل من شي مجهول يمكن مايناسبك خصوصا انه غالي والمنوكسيديل ارخص منه بكثير .. مع اني انا اصلا مارتحت للمنوكسيديل لان تجربتي معاه فاشلة بس دامك ماشي عليه ومرتاح كمل وانتبه انتبه ثم انتبه تقطعه بعد ماتسخدمه فترة طويلة انتبه ولاتسمع للي يقول تقدر تتركه بالتدريج ياما انك تواصل عليه طووول مانت تبي شعر او لاتستخدمه من الاساس لان عواقب تركته قاسيه وتخليك تعيش بنفسيه سيئة راح تشوف شعرك اذا تركته يهل مثل اوراق الخريف .. واتمنى لك التوفيق وشعر صحي ولامع وجميل هههههه

semsem

Member
اخي هل لك افادتنا بتجربتك مع المينوكسوديل اي نوع تستخدم ونسبة رضائك عن النتيجه وكيفية استعماله وهل تستخدم معه اي مستحضرات او علاجات اخري...تحياتي..

أبـو يـزن

انا شفت الدعاية بقناة ناشيونال جيوغرافيك

النتايج اللي بالقناة حلوه جدآ

بس ماهي مكونات العلاج
ومامدى هو آمن

almolham11

اخي هل لك افادتنا بتجربتك مع المينوكسوديل اي نوع تستخدم ونسبة رضائك عن النتيجه وكيفية استعماله وهل تستخدم معه اي مستحضرات او علاجات اخري...تحياتي..

انا استخدمت كثير من الادوية ولافايدة منها بداءا شعري يخف حتى صار واضح الفراغات ورأيت أعلان لمركز أبولو فاتصلت عليهم وحجزوا لي موعد
والفريق الذي يعمل فيه لبناني ودخلت على المختص افكر ان عندهم علاج للشعر الا انهم عندهم اسلوب للاقناع والنصب واقنعوني في الشبكة الزراعية
اللي هي باروكة والله وسعرها 6000 ودفعت 3000 عربون وانتضرت 60 يوم وبعدها ركبتها عندهم وحلقوني على الزيرو ولصقوها الا انني لم ارتاح فيها جدا وتتحرك و لا انصح احد يركبها وريحة معفنه وتنفك وخسرت 6000 ريال بدون فائدة وفكيتها ورميتها خلال شهر وبعدها حلقت زيرو جميع الرأس مرتين وبداءت استخدم هيرجو مينوكسيديل 5% وليه ثلاثه شهور وانا استخدمة ورجع شعري افضل من أول بنسبة 80% واختفت الفراغات 6 بخات صباح و6 بخات في المساء ماشي على هذا النظام والحمد لله النتيجة مرضية وتوقف التساقط
وهذي تجربتي وشكرااااا

Pensive

توني شايف الاعلان بـ قناة ناشيونال جيوغرافك ابو ظبي بس ما ندري اللي شفناه مجرد دعاية او فعلا علاج فعال ويحل مشاكل كثيرة.

almolham11 كيف طريقة استخدامك لـ هيرجو مينوكسيديل مجرد ترش وخلاص او تسوي شي ثاني والنتائج بانت معك من كم يوم؟​

almolham11

توني شايف الاعلان بـ قناة ناشيونال جيوغرافك ابو ظبي بس ما ندري اللي شفناه مجرد دعاية او فعلا علاج فعال ويحل مشاكل كثيرة.

Almolham11 كيف طريقة استخدامك لـ هيرجو مينوكسيديل مجرد ترش وخلاص او تسوي شي ثاني والنتائج بانت معك من كم يوم؟​
انا بس على المينوكسيديل فقط وبصراحة اني ماني منتظم عليه يعني كل ماذكرته حطيته

Kh906

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
وجدت هذا الموضوع اثناء بحثي عن سن برست وقمت بالتسجيل لكي اضع رد فقد ذكر البعض ان السعر هو 1900 ريال بعد الخصم وقد وجدت المنتج موجود في علي بابا AliXpress بسعر 52 دولار فقط اي 195 ريال فقط يعني ناقص صفر عن سعر دبي :)
لم استطع وضع رابط المنتج لان المنتدى لا يسمح بالروابط الا بعد كتابة 5 مواضيع لكن يمكن الدخول الى الموقع والبحث عن :
Original real result~~sunburst hair growth 6in1 shou bang Additional Hair Dense hair liquid

-

rycerz

اذا لاحظتم فإن الاعلان لا يذكر أنه دواء حتى لا يمكن متابعتهم قضائيا

خالد111

Member
شفت الاعلان يا اخوان واتصلت عليهم وكلمتني مصرية تبربر علي والله انهم نصابين سعره 1900

نصب واحتيال لاتجربو شيئا لاتعرفوه ربما يكون له مضار وتندمون ....

semsem

Member
جربته ثلاث اسابيع له فايده طفيفه الى الان​
أخي يا ريت لو تكرمت تتابع معانا نتائج استخدام هالعلاج كلما سنحت لك الفرصه للدخول للمنتدي ولو تركمت تحكيلنا هل الفائده الطفيفه هيا من ناحية تقليل التساقط ام من ناحية الكثافه وربي يشفيك وأحنا معاك اللهم أمين

العلاج هذا قيمته الف ريال الان يجيك من دبي انا عليه الان مايوقف التساقط لكن تحس ان في زياده في الكثافه ماني قادر اوصل الى صوره واضحه ناس تقول شعرك طلع وناس تقول زي ماانت لكن لاحد يشتريه لين اشوف النتيجه 3 اسابيع ماتكفي اصبروا وراح اخبركم بكل جديد بس تحسه كويس للشعر الدهني اكثر لانه يجفف الشعر اكرر لاحد يشتريه يمكن يكونون نصابين الله يشفي الجميع​

semsem

Member
ان شاء الله يجيب نتيجه كويسه معاك..

SkoOoN AlGaR7

Member
سعر غالي جدا وليته يجيب فائده

تلقاه بالصين مايتعدأ 50 دولار

وعندنـــا بـ 1000 ريال استغلال ونصب حسبي الله عليهم

أعلى