bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار عن مراكز زراعة الشعر في تركيا الرجاء المساعده بليززز

مصلعه

:eek:
السلام عليكم

اخواني اخواتي اعضاء المنتدى الرجاء المساعده

انا قررت اني اسوي زراعة شعر فتركيا على شهر يناير
ممكن اعرف شو افضل المراكز فتركيا ؟؟

وشو رايكم بمركز natural hair turkey هل في احد من الاعضاء عنده تجربه مع هالمركز؟

وبعد Clinicexpert هل تنصحون فيه ؟

الرجاء المساعده من اهل الخبره:(

تم تحويل الموضوع الى القسم المختص

الادارة - وداد

وداد

مدير عام
وعليكم السلام

قد تكون هذه التجربة الوحيدة للمركز الذي تسأل عنه

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=5988

أما بالنسبة للمركز الثاني فلا توجد له تجارب كثيرة او مكتملة في المنتدى

أنصحك بمتابعة التجارب واختيار المركز المناسب

تحياتي ،،

لوفي لوفي

أولاً أحييكم جميعاً بتحية الإسلام فسلام الله عليكم وبركاته
تشجعت للدخول والرد على هذا السؤال لأني سويت العملية وعن تجربة أتحدث لأكون أكثر أمانة عند مركز ناتيورال هير منذ شهر بالتمام والكمال
وبصراحة والله ولا أخفيكم شيئاً أني في قمة السعادة من هذا المركز وكانت والحمد لله إلى الآن الأمور تمام التمام التمام
والمعاملة كانت حقاً رائعة والسعر كان ممتاز 1950 دولار لزراعة 3500 بصيلة و300 دولار لحقن ال PRP ، و250 دولار لكورس الفيتامينات لمدة ست شهور اسمه shenmin ولكن نصيحة إذا قررت لا تشتري الفيتامينات منهم أو الشامبو والبلسم لأنه شوية غالي ولكن بذكاء ودي نصيحة من مجرب خد إسم الفيتامين واشتريه من الصيدلية تلقاه أقل تقريباً ب100 دولار عن سعرهم وكذلك الشابو إذا حبيت.
أما الطاقم الطبي فمن حظي يمكن إنه كان فعلاً محترف خاصة هناك ممرضة إسمه جنا والأخرى اسمها خديجة كانوا قمة في المعاملة مشكلتهم الوحيدة إنهم في المركز بالكامل لا يتكلمون الإنجليزية نهائياً وهناك منسق عربي سوري هو الوحيد اللي يتكلم العربية أما عن نظافة المركز بصراحة مكانش يعني توب ولكن ما قدرت أقول شي غير أقول يا رب يسرها معايا والحمد لله ولكن منذ إسبوعين أخذوا مكان جديد في مستشفى راقي وبيقولوا مجهز بكل التجهيزات
إلى الآن أشوف الأمور ماشية والحمد لله بالحرف ذي ما قالولي راحت القشرة والدم المتخثر في اليوم العاشر بدا التساقط بعد إسبوعين لمدة عشرة أيام بالظبط وتوقف التساقط الآن إنشاء الله خير ، أما بالنسبة للإحمرار فالغريب إني بدأت الدوام بعد ثلاث أسابيع وكان شوية احمرار ولكن الزملاء ما لا حظوا شي أو يمكن لاحظوا بس ما قدرين يسؤلوا لأني حالق شعري على الزيرو ويا دوب لسه طالع ولكن الاحمرار تقريباً اليوم بعد أربع أسابيع راح نهائياً والمنطقة المانحة بدأت تلتأم يمكن لأن الجو في أوروبا برد هذه الأيام الله أعلم بس الحمد لله
أنا آسف على الإطالة ولكني حبيت أوجز ما حصل لي مع هذا المركز وحالتي الآن فكان وصفي دقيق للغاية وعن تجربة
شكراً ليكم جميعاً وربنا يكتب لكم التوفيق

تقبلوا تحياتي

لوفي لوفي

عذراً للنسيان
نسيت أقول اسم الدكتور اللي سوا العملية وهو الدكتور باريش وفيه واحد تاني اسمه جانكيز بس من حظي الحلو إن جانكيز ما سواهالي لأنه شكله إيده ثقيلة لأنه ضخم كده تحسه مصارع لكن باريش ما شاء الله عليه

يا اخوانا الغريب فيهم كلهم حتى الدكتور اللي هو المفروض متعلم
إنهم لا يتكلموا الإنكليزية بتاتاً حتى الآرقام ما يعرفوا يقولوها والله حاجة تجنن كيف دكتور وكيف ما بيعرفش ولا كلمة إنكليزي

لكن يلا معلهش عملية وعدت على خير والحمد لله ويا رب اكتب الخير لكل من يريد الخير ونية خير

ولا تستغربون أني كتبت كل حاجة هنا وما سويت أو كتبت تجربتي الخاصة في هذا المنتدى الرائع والأخوه الأفاضل القائمين عليه اللي أدين لهم بالفضل بعد الله سبحانه وتعالى في تشجيعي لإجراء هذه العملية لسببين
1- أخاف حد يفهم إني بعمل دعاية والعياذ بالله للمركز لأنه بصراحة مش مشهور هنا ولكن من حظي وعن تجربة والله لقيت يومياً أثناء القيام بالعملية أو عند ذهابي للغسيل يجرون خمس عمليات يومياً وتقريباً أخذوا المركز الجديد لأن العيادة صغيرة والذبائن كثيرين.
2- ثاني شيء وأطلب منكم تعذروني والله إني ما عندي وقت علشان أكتب وأرد على أسئلة الأخوة الأعزاء شغل وأولاد وعملي دقيق واليوم قصير فللأسف ما أقدر أرد وأكون كده ظلمتهم وظلمت المركز وظلمت نفسي

لكن اليوم كان شوية عندي وقت علشان كده حبيت أكتب وده كل اللي عندي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلى