bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تساقط منذ 8 سنوات

Mohdbb

السلام عليكم
شباب شو اخباركم اول شي بدي اشكر كل واحد قايم ع هل منتدى.. وكل شخص عم بقدم تجربتو الشخصيه ليستفيدو منها العالم..
انا شب عمري 28 سنه بلش التساقط معي تقريبا من عمر 19 بالبدايه كنت فكرو من جل وكريمات الشعر كان تساقط خفيف ومع الوقت بلش التساقط يزيد ف بلشت وقف استعمال جل الشعر وحاولت دور ع حلول ل وقف التساقط ومن ضمن هل حلول كانت اعشاب طبيه وزيوت واستخذمت منوكسايدل بس صار عندي تحسس وهيجان وحبوب ب فروة الراس ف ظطريت وقفو وبعدها ما وقفت عن استعمال علاجات طبيعيه بس ما كانت تجيب نتيجه وهلاء عمري صار 28 سنه وتساقط ما زال موجود وقمة الراس اصبحت واضحه مع وجود ترقق بالشعر وشعري اصبح رقيق جدا وخفيف مع العلم انو التساقط من جميع الجهات حتى منطقة السوالف والحمد لله دائما على ما اعطى وعلى ما اخذ بتمنى من اي حد مر ب مراحل تساقط يحكيلي كم المده اللي استمر فيها الشعر بتساقط . واذا اي حد عندو تجربه مع اي علاج ساعدو بالشفاء وتقليل من تساقط
وشكرا للجميع

علـي

رد: تساقط منذ 8 سنوات

تدليك فروة الراس يوميا

شامبو نيزورال يقال انه يعالج تساقط الشعر مثل المينوكسديل

نبته روزماري Rosemary يقال ايضا انها تعالج تساقط الشعر وان لها نفس مفعول المينوكسديل وطريقة تحضيرها : توضع نبته روزماري في وعاء فيه ماء ويغلى الماء 10 دقائق وبعد ذالك يوضع الماء في بخاخ ويرش على الشعر بعد غسل الرأس.

Mohdbb

اخي شكرا ل الك ولاهتمامك.. انا جربت الروزميري شربتو وكتيو غسلت فيو شعري وكتير اعشاب جربت... وعل ايام صاير شعري دهني بشكل غريب وبس يكون مزيت عم بيسقط بسرعه وسهوله لمجرد لمسو.. وبس يكون ناشف ومشطوف جديد بكون قوي لو شديتو ما بيوقع.. المشكله كمان انا اللي تسع سنين ع هل حال وجربت كل الوسائل وما عم تنفع وبودي اعرف انو متى بيوقف التساقط لحتى اقدر قرر ازرع شعر

علـي

عمليات الزرع اعتقد انها ليست ناجحة على المدى الطويل

هذه الشخص قام بعملية الزرع ونما الشعر بشكل جيد ثم توقف عن استعمال المينوكسديل وتحول الى الصلع الشبة كامل خلال شهور

وقام مرة اخرى باعادة زرع الشعر وتساقط اغلب الشعر المزوع بعد سنة

Mohdbb

الله يبشرك بالخير
بس هي التجربه من وين جبتها... انا شفت كتير تجارب هون بالصفحة ناجحة والهم سنه وسنتبن زارعين وما في اشكاليه عندهم

Agahmed

Member

انا نفس المشكله حتى التساقط بدا من 19 ومازال 27سنه السوالف والجوانب من اسفل التساقط مستمر وجربت كل حاجه والشعر بقى دهنى وترقرق

أعلى