bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

يا ريت من اصحاب الخبرات يجاوبوني

Mohdbb

السلام عليكم
يا جماعه اكيد كل اللي بالمنتدى مرو بتجربة تساقط الشعر انا بدي اسال كم المدة الزمنيه اللي استمر فيها التساقط؟؟ لانه انا دخلت ع سنة التاسعه وما زال في تساقط ومو قادر اخذ اي اجراء بخصوص الزراعه طبعا الزراعه ما بتنفع مع تزامن تساقط الشعر وبنتظر يوقف وما عم يوقف.. وانا زهقت وكتئبت من هل قصة حتى شعر راس الخلفي اللي مفروض تكون المنطقه المانحة خفت بشكل كبير وخايف انو لو استمر التساقط ما رح يضل شعر بكامل الراس للعلم انا عمري 28 سنه وتساقط بلش من عمر 19 بس بلش بشكل اكبر بعمر العشرين

المرفقات

6.3 KB · المشاهدات: 103
رد: يا ريت من اصحاب الخبرات يجاوبوني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohdbb
السلام عليكم
يا جماعه اكيد كل اللي بالمنتدى مرو بتجربة تساقط الشعر انا بدي اسال كم المدة الزمنيه اللي استمر فيها التساقط؟؟ لانه انا دخلت ع سنة التاسعه وما زال في تساقط ومو قادر اخذ اي اجراء بخصوص الزراعه طبعا الزراعه ما بتنفع مع تزامن تساقط الشعر وبنتظر يوقف وما عم يوقف.. وانا زهقت وكتئبت من هل قصة حتى شعر راس الخلفي اللي مفروض تكون المنطقه المانحة خفت بشكل كبير وخايف انو لو استمر التساقط ما رح يضل شعر بكامل الراس للعلم انا عمري 28 سنه وتساقط بلش من عمر 19 بس بلش بشكل اكبر بعمر العشرين

يجب عليك مراجعة طبيب جلدية وعمل التحاليل اللازمة يبدو لي انه التساقط عندك وراثي لانه من منطقة التاج لاكن الافضل انك تشخص حالتك عند الدكتور ممكن عندك نقص فيتامينات

Mohdbb

انا رجعت كتير وعملت فحوصات وما طلع عندي الا نقص فيتامين د وتعالجت.. بس سؤالي انو مدة التساقط كم بتستمر ومتى ممكن اوصل للشكل النهائي ومع ملاحظتي للاشخاص اللي معهم صلع اغلبهم وصلو للشكل النهائي بغضون سنة واذا طالت المده كتيرها خمس سنين بس انا تسع سنين وبعد التساقط موجود

ولد نجد 1

Active Member

هل يوجد احد بالعائلة اصلع او شعره خفيف ؟؟

Mohdbb

هل يوجد احد بالعائلة اصلع او شعره خفيف ؟؟

اخي انا عملت فحص وتبين انو وراثي وعندي اخي الكبير صار عندو صلع بس هو بسنتين وصل ل شكل معين وقف التساقط عندو بس انا حالتي ما بعرف كيف يعني تساقط من جميع الجهات وترقق واللي تسع سنين ع هل حال ما بعرف متى رح يوخذ الشكل النهائي ويوقف التساقط :emoji25::emoji25::emoji25:

أعلى