bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تراكم القشور

7arby

Member
السلام عليكم .. ولله يا شباب الي 7 ايام عامل زراعه والقشور متراكمه وما بتنزل بالغسيل وشايف كثير بصيلات مع شعر مدفونه تحت القشور وبقع الدم .. الصراحه انا متخوف من اختناق البصيلات ، هل من حل يا شباب

رد: تراكم القشور

يا ريت يا شباب اللي عنده فكره يحكيلي .. الصراحه بلشت اندم اني عملت العمليه

اخوي ظهور القشور شي طبيعي في عمليات زراعة الشعر والقشور رح تزول مع الوقت اثناء الغسيل لمدة 10 ايام لاتقلق

7arby

Member

اللي مقلقني خيا عزيز انه القشره عندي غير عاديه ، القشره عندي طبقه كامله متماسكه من القشور فوق الشعر ،،يعني مش قشور منفرده عن بعضها البعض .. يعني حتى الكثيير من الشعر المزروع غير ظاهر لكونه مطمور تحت الطبقه القشريه

sxt2016

حسب توجيهات طبيبك حتروح لتخاف
بعد 13 يوم او 10 من يكلك افرك المنطقه براحة يدك غسلتين الئ ثلاث راح تروح القشره كلهه واغلبهه لحم فاسد وغيره ودم يابس لتخاف همه اصلا منطيك كريم وشي هيجهه فصارت هيج حتئ تنزال والشعر ماعليه شي ميختنق ههه

Sahar f

لو سمحت اخوي كيف راح الدم اليابس والقشور لي ١٢يوم والى الان مثل حالتك تماما دم يابس والشعر مو واضح

the_beldozer

Member

طبيعي تراكم القشور والدم اليابس

انا القشره جلست معاي الا اليوم 15 من الزراعه وبعدها ابدا اعمل مساج خفيف ورقيق على اماكن القشره لين تزول مع اللوشن

AbuTurky

Member

اخي بعد اليوم ١٠ ضح لوشن طبي يفترض ان يصرف لك من المركز او اشتري نوعية طبيه ماتسبب حساسية. بالنسبة لي استخدمت لوشن المركز وخلّص واشتريت لوشن سيباميد للاطفال للبشرة الحساسة.
ضح اللوشن طبقة ثقيلة شوي وانتظر من ٢٠-٦٠ دقيقه ثم بلل ايدك بموية وضع عليها اللوشن كمان واعمل مساج متوسط الضغط على فروة شعرك. ضغط مو خفيف جداً ولا شديد جداً. وافرك الراس بباطن اليد او اطراف الاصابع لمدة ٥ دقايق ثم اغسل شعرك بالماء بدون فرك. ثم اغسل بالشامبو بنفس الطريقه. ضع الرغوه ٥ دقايق ثم اعمل مساج ٢ دقايق ثم اغسله.
بعد ٥ ايام سوف تختفي القشره بشكل شبه كامل. سوف تنسى كل هذا التفكير السلبي بإذن الله وترى نتائج طيبه.

اسم العضو

طبيعي تراكم القشور والدم اليابس

انا القشره جلست معاي الا اليوم 15 من الزراعه وبعدها ابدا اعمل مساج خفيف ورقيق على اماكن القشره لين تزول مع اللوشن
**** من فضلك بعد ما تكونت قشره عندك 15بوم علي اثرت علي النتائج النهائية العمليه

أعلى