bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الى الدكتور احمد التركي --ارجو الرد ارجووك

اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
دكتور انا جربت المينوكسديل 5بالميه فقط لمده شهر وبعدين تركته لانه طلع لي شعر بالجبهه وتخيل يا دكتور والله بشهر واحد بس طلع لي شعر جديد بمنطقه الصنادح وانا الصلع عندي بس بالصنادح بس قهر طلع لي شعر بالجبهه وتركته --سؤالي فيه بخاخ ما يطلع شعر بالجبهه وباماكن ثانيه واذا ما فيه وش نصحيتك لي -- السؤال الثاني هل فعلا المينوكسديل يؤثر على الخصوبه و الجهاز التناسلي بشكل عام -- وشكرا مقدما

ضع البخاخ علي اطراف اصابعك ثم باصابعك ضعه علي منطقة الصلع مره يوميا واذا مازال الشعر الزائد يشكل مشكله لك فحول الي 2% تركيز
وليس للمنيوكسديل علاقة بالجنس

قل آمين عسى الله يحقق لك اللي تتمناه -- آخر سؤال وخلاص ما عاد اسأل مره ثانيه لاني ازعجتك سؤالي هل ال2بالميه ما يطلع شعر باماكن ثانيه قصدي هل من مميزاته انه ما يطلع شعر باماكن ثانيه ولا وانت وحظك يمكن يطلع لك -- ملاحظه:- المينوكسديل اللي استخدمته ابو 5 بالميه مع انه طلع لي شعر جديد لكنه سبب لي تساقط فضيع بالشعر السليم ما ادري ليه و ترا طول لي شعر ايديني ودقني وبكل جسمي صراحه مو بس اللي بجبهتي وآسف على الاطاله

لا هو اقل نسبه لذا آثاره الجانبية اقل ولا يعني انها لا تحدث اما التساقط فهذا طبيعي جدا في الأشهر الاولي من الاستخدام ولا يمكن الحصول علي نتايج نهائيه في اقل من سته اشهر ولا ننصح بايقاف العلاج بعد ذلك حتي لايتسع الصلع .

جزاك الله خير بس الشعر السليم اللي يطيح بسبب المينوكسديل يرجع ينمو من اول وجديد ولا لا

أعلى