bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ثعلبه ارجوك يادكتور رد علي

اختبارات

السلام عليكم

لو سمحت يادكتور

انا عندي ثعلبه من ورا وكانت جهة اليمين والان مع الكبر اصبحت بالنص وكانت كبر القرش والان بكبر حجم بيضتين والان راح اكمل سنه وهي لازالت موجود

رحت المستشفى واعطوني شامبو نيزوروف للقشره واعطوني قطرة الكوم واستخدمتها لمدة 3 شهور ولم ارى نتيجه سوى شعر صغير بالوسط ولم يكتمل نموه توقف الشعر الموجود يعد على الاصابع حتى انه لم يطول وبعد 3 شهور اعطوني لوشن بتنوفيت ومرهم ريتن اي وقالو استخدميه 3 شهور لكن المصيبه انها كبرت زياده واحس بتهيج بالجلد يعني لمن احط القطره احس انه يحرق

وانا اشك انها ثعلبه مع انهم اكدو انها ثعلبه لكن يادكتور انا عندما اتحسسها الشعر اللي حولين الدايره مجرد مالمسه يطيح كل يوم نفس الشي بس المس الشعر اللي حولين الدايره يطيهح وتكبر زياده يعني الشعر ميت مالفيه حياه

للي اعرفه ان الثعلبه تكون حجمها ثابت وتكبر بالتدريج اما ني مجر د المس الشعر يطيح هل يعقل ؟؟

علمن اني عندي تساقط بالشعر مستمر والشعر يتساقط من جذوره

واستخدمت اشياء كثير لكن مو بانتظام مثل الثوم والخل والزبادي

مارايك يادكتور

وسالت دكتور ي قلت اعطيني ابر قال لي الابر المرحله قبل الاخيره يعني بيقعدون يجربون فيني على مراحل ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قال الابر المرحله قبل الاخيره اما المرحله الاخيره فهي علاج عن طريق الفم

من علامات الثعلبة تساقط الشعر في كامل الرأس أكثر من الإعتيادي مع خروج الشعر بسهولة عند سحبه من الجلد ، و عادة لا توجد أعراض جلدية مرافقة للثعلبة و في بعض الأحيان تسبب العلاجات الموصوفة مثل الرتين أي بعض الحكة و الإحمرار فيها ، و العلاج الرئيسي للثعلبة عند تشخيصها هو عن طريق الإبر نفسها في منططقة الثعلبة نفسها عل يد طبيب الجلدية و تكون على جلسات تصل إلى 6 جلسات ، أما العلاج بالكورتيزون الفموي رغم انه قد يعيد الشعر لكنه له تأثيرات جانبية و سرعان ما يتساقط الشعر بعد إيقاف العلاج به .

أعلى