ينتهي : 27-12-2014http://www.sacekimturkiye.com
ينتهي : 19-01-2015
المركز الاوروبي اضغط هنا
ينتهي : 01-10-2015رويال هير لزراعة الشعر
ينتهي : 16-02-2015
للتواصل مع المركز اضغط هنا
ينتهي : 23-12-2014زراعة الشعر دكتور علي كارهان
ينتهي : 19-01-2015
ينتهي : 17-01-2015مساحة إعلانيةينتهي : 27-12-2014

الإعلانات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قاعة اجتماع المشرفين ( الكاتب : ماجد محمد )       :: ناوي اعمل العملية نصيحة تكفون ( الكاتب : كايدهم66 )       :: تم بفضل الله زراعة شعري في مركز هاير ورلد اسطنبول الهنولندي ( الكاتب : ماجد محمد )       :: تساقط الشعر بعد6 اشهر من الزراعة ( الكاتب : alhomaam )       :: حد جرب مركز كلينيك اكسبرت او ناتشورال هير ( الكاتب : ماجد محمد )       :: تجربتي لزراعة مقدمة الراس بالصين (تحديث بعد مرور سنه) ( الكاتب : Majed bin saud )       :: تجربتي في مستشفى اتاكوي هاستانس لدى محمد قوتشلو ( الكاتب : ابوالعزة )       :: تجربتي في زراعة الشعر في مركز اريانا في شيراز - ايران ( الكاتب : ميلاني )       :: يرجى الإفاده ( الكاتب : ميلاني )       :: سؤال حول المنطقة المانحة والمزروعة ( الكاتب : iDiacritique )      



التطورات والمستجدات (أبحاث-أجهزه – أدوية- طرق)

إضافة رد
الآعلانات

http://hairarab.com/vb


YouTube

 
قديم 05-28-2012, 07:30 PM   #1
عضو نشيط


الصورة الرمزية danzo
danzo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8452
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 04-19-2014 (09:49 AM)
 المشاركات : 39 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي زراعة الشعر الايطالي الصناعي مارايكم



السلام عليكم

جبتلكم اليوم مقال رائع ومفيد لاخر تطورات زرع الشعر الصناعي


أكدت استشارية الأمراض الجلدية والتجميلية وجراحات الليزر الدكتورة منال شتا ان زراعة الشعر الايطالي بعيدة تماما عن الأضرار التي تنجم عن الشعر الآسيوي المصنوع من مادة البلاستك لافتة في ذات الإطار الى ان المخاوف السابقة من وجود أخطار أو تشوهات كالتي تنجم من استخدام الشعر الصناعي الآسيوي زالت مع دخول التقنية الايطالية الحديثة لزراعة الشعر والتي وصلت معها نسبة النجاح في زراعة الشعر الايطالي الى 100 في المئة.
وأوضحت شتا لـ«الراي» في إطار حديثها عن مزايا الشعر الايطالي انه لا يمكن التمييز بينه وبين الشعر الطبيعي للإنسان من حيث اللون أوالملمس حتى من حيث منبت الشعر، مشيرة الى ان الشعر الايطالي مصنوع من نفس مادة الخيوط الجراحية التي من الصعب جدا أن يرفضها الجسم علاوة على أنه يحتفظ بلونه ولا يشيب مع الزمن ولا يتأثر بصبغة الميلانين بالجسم.
وشددت الدكتورة شتا في شأن العناية بالشعر على أهمية عدم استخدام الصابون والشامبوهات غير الصحية التي لا تلائم نوع الشعر وطبيعته، وعلى أهمية تناول كميات كافية من الغذاء الصحي والغني بالفيتامينات والعناصر الضرورية لنمو الشعر مثل الفواكه والخضراوات الطازجة وعدم استخدام السشوار الا في الحالات الضرورية وبدرجة حرارة معتدلة... مزيد من الضوء على هذا الموضوع في السطور التالية:

• ماذا عن مفهوم زراعة الشعر الايطالي بشكل عام؟
- زراعة الشعر هو وضع بصيلات الشعر في المكان المراد ملؤه والذي فقد البصيلات لأسباب خارجية او داخلية بالجسم.
• ما فكرة زراعة الشعر الايطالي؟
- هي زراعة بصيلات جاهزه يتم جلبها من ايطاليا وليست من شرق آسيا كما كان يحدث من قبل.
• ماذا عن المادة المصنوع منها الشعر الايطالي؟
- من الخيوط الجراحية، من المادة نفسها التي تستعمل لالتئام الجروح، فمن الصعب جدا أن يرفضها الجسم، هذا بعكس النوع الآسيوي المصنوع من البلاستيك.
• هل يمكن لهذا النوع من الشعر أن تحدث له تغيرات فيما بعد فيما يخص لون الشعر أو الشيب مثلا؟
- لون الشعر لا يتغير، وهذا من مميزات الشعر الايطالي، حيث يظل محتفظا بلونه ولا يشيب مع الزمن لأنه لا يتأثر بصبغة الميلانين بالجسم المسؤوله عن فقدان الصبغة.
• لكن كيف تتم عملية زراعة الشعر الايطالي؟
- يتم تخدير المنطقة المراد زراعتها سطحيا ثم تزرع كل شعرة على حدة بطريقة دقيقة جدا في فروة الرأس.
• هل يوجد ألم مع العملية خصوصا ان هناك من هو متخوف منها؟
- لا يوجد ألم يذكر، والتخوف القديم من الزراعة الصناعية كانت للشعر الآسيوي الكوري الذي تم جلبه للكويت ونتج عنه تشوهات، وما زال الأطباء يصلحونها حتى الآن، انما هذه التقنية الايطالية لا ينتج عنها تشوهات كسابقتها، بدليل الإقبال الدائم عليها كما أن المريض لا تتم حلاقة فروة رأسه ولذلك لا توجد فترة نقاهة.
• لمن تصلح هذه العملية؟
- للمرضى الذين يعانون من فراغات في فروة الرأس ولا يوجد لديهم مكان كاف لأخذ بصيلات منه وإعادة توزيعها، وهي تصلح للشباب والفتيات فوق سن 18 سنة، وللحالات الطبية التي تعاني على سبيل المثال سيولة الدم أو الضغط أو السكر، كما تصلح لحالات الحروق وندبات الجلد والحالات التي لا تريد الانتظار طويلا حتى تحصل على النتيجة.
• ما الحالات التي لا تصلح لها زراعة الشعر الايطالي؟
- المرأة الحامل حيث تؤجل لما بعد الولادة كما لا تصلح للشباب والفتيات تحت سن 18 سنه لإعطاء الفرصة لاستقرار الهرمونات بالجسم.
• وماذا يستخدم في عملية زراعة الشعر الايطالي؟
- يتم استعمال إبر دقيقة جدا يتم من خلالها التركيز على زراعة شعرة شعرة كل على حدة من دون الم.
• متى تظهر نتيجة زراعة الشعر على المريض؟
- النتائج فورية ويخرج المريض من العيادة والشعر مزروع ولا داعي لانتظار النتائج.
• هل الشعر الايطالي للرجل يختلف عن الشعر الايطالي للمرأة؟
- يختلف بالطول فقط لكن نفس التقنية تتم للجنسين، لكن حاليا إقبال الرجل أصبح أكثر لأن حالات الصلع الوراثي أصبحت أبكر عن ذي قبل.
• ولكن هل للشعر الايطالي أشكال مختلفة؟
- نعم، هناك أطوال مختلفة وألوان على حسب شعر الشخص العادي، حيث ان بعد الزراعة يصعب التفريق بين الشعر الطبيعي للشخص والشعر المزروع.
• كيف تتم معرفة عدد البصيلات المطلوبة التي يحتاجها المريض؟
- كل مريض يرغب بكثافه معينه، فمثلا تتم زراعة 100 شعرة في مربع معين وعلى هذا الأساس يحدد المريض الكثافة المطلوبة قياسا بكثافة هذا المربع.
• كم كميات الشعر التي يحتاجها المريض في كل جلسه؟
- تتم زراعة 600 شعرة في البداية، وبعد أسبوع 1500 شعرة كحد أقصى للجلسة الواحدة.
• لكن هل سيبدو الشعر المزروع طبيعيا؟
- نعم، لا يمكن تمييز الشعر المزروع عن الشعر الطبيعي للإنسان في اللون والملمس وحتى في منبت الشعر.
• لكن الشعر المزروع هل هو دائم؟
- له مدة صلاحية تتفاوت بين 7 و10 سنوات، وأقدم مريض بإيطاليا منذ 17 سنه يزرع كل عام 100 شعره للحفاظ على الشكل العام المطلوب.
• وماذا عن الطريقة التي يمكن المحافظة بها على الشعر المزروع؟
- البعد عن الحرارة العالية والمواد الكيماوية المضرة والقوية وكذلك استعمال مجفف الشعر بحرارة معتدلة واستعمال صبغات من دون امونيا.
• هل توجد أضرار جانبية لعملية زراعة الشعر الايطالي؟
- لا توجد أي أضرار، وزراعة الشعر الايطالي بعيدة تماما عن الاضرار التي تنجم عن الشعر الاسيوي المصنوع من مادة البلاستك المؤذي لفروة الرأس والذي ما زال الأطباء الذين قاموا بزراعته يصلحون التشوهات التي نتجت عنه.
• وكيف ترين نسبة نجاح عملية زراعة الشعر؟
- بعد دخول التقنية الايطالية الحديثة زالت المخاوف السابقة من وجود أخطار وتشوهات كالتي تنجم من استخدام الشعر الصناعي الآسيوي وعليه يمكن القول إن نسبة النجاح في زراعة الشعر الايطالي وصلت الى 100 في المئة.
• بم تنصحين الراغبين في زراعة الشعر الايطالى؟
- استشارة طبيب الجلدية والبعد عن زراعة الشعر الآسيوي الذي حدث منه تشوهات عديدة، والتي ما زالت نفس العيادات التي استخدمته تعمل على تصحيح أخطاء هذه التشوهات، وكذلك ننصح بعدم الخلط في المفاهيم بين زراعة الشعر الصناعي الآسيوي والشعر الايطالي، حيث ما حدث في السابق من مشاكل للشعر الصناعي الآسيوي جاءت الزراعة الايطالية لتصحيح هذه المفاهيم ولتقدم حلا سريعا وناجحا لنسبة كبيرة من الناس.
• متى يمكن للشخص ممارسة حياته الطبيعية بعد العملية؟
- فورا بعد الزراعة لعدم وجود كدمات أو تورم كما لا يحتاج المريض لتغطية الشعر لمدة ستة أشهر كزراعة الشعر الطبيعي.
• بم يتميز الشعر الايطالي عن الشعر الطبيعي؟
- النتائج فورية، فكما ذكرنا سابقا بالإمكان ممارسة الحياة بشكل طبيعي بعد العملية، كما ان هذا الشعر لا يشيب ولا يتأثر بصبغة الجسم، بينما زراعة الشعر الطبيعي تحتاج إلى سنة لتعطي نتيجة، كما أن زراعة الشعر الطبيعي تتأثر بعوامل الجو ويتساقط وكذلك يحتاج لأخذ البصيلة التي توجد بالشعر لتوضع بمكان آخر أي لم نستفد شيئا.
• وبم يتميز الشعر الايطالي عن الشعر الآسيوي؟
- الشعر الآسيوي يعطي نتيجة واهية ورائحة وتقرحات، أما الشعر الايطالي فلا يترك اي اثر من هذه الاشياء بل لا يمكن التفرقه بينه وبين شعر الانسان الطبيعي بدليل الاقبال على هذه النوعية بالذات من الزراعة.
• هل يوجد بديل للعلاج عن طريق الليزر؟
- نعم توجد تقنية ليزر ايطالية حديثة لنمو الشعر تفيد في نضارة الشعر وإطلالته وهي عبارة عن 24 جلسة مع ابر ميزو ثيرابي او الخلاية الجذعية للشعر.
• ما نتيجة هذا الليزر؟
- في أولى الجلسات يطول الشعر بشكل ملحوظ وبعدها تظهر في الفراغات البصيلات الجديدة واضحة كما يزيد رونق ونضارة الشعر.
• ما الاسباب الرئيسية لتساقط الشعر برأيك؟
- السبب الرئيسي لتساقط الشعر عند الرجال والنساء هو وراثي المنشأ، وهو عبارة عن حساسية موروثة لهرمون الذكورة لدى الجنسين على حد سواء كما يمكن لعوامل أخرى أن تكون السبب في تساقط الشعر خصوصا عند النساء كالحمى الشديدة والأمراض الإنتانية والحمية القاسية أو الفقيرة بالبر وتناول بعض أنواع الأدوية وحبوب منع الحمل والمعالجات السرطانية وفقر الدم واضطرابات الغدة الدرقية والنفاس (عقب الحمل) والتغيرات الهرمونية الحادثة خلال سن اليأس وبعد التخدير العام والعمليات الجراحية الكبرى وفرط نشاط هرمون الذكورة.
• ما الوسائل الممكنة لاستعادة الشعر المفقود؟
- التشخيص السليم وعلاجات السبب أولا ثم اللجوء إلى التقنيات الحديثة مثل الليزر وابر الميزوثيرابي او الزراعة الايطالية.
• ما الأسباب الأخرى لتساقط الشعر؟
- هناك أسباب عديدة لتساقط الشعر بصورة غير طبيعية أهمها العوامل الوراثية وهذه تلعب دورا كبيرا خصوصا فيما يخص صلع الرجال في مرحلة البلوغ وقد تستقر بعد سن الأربعين وقد تكون على عدة أنواع منها الصلع الجزئي أو الكلي وأيضا هناك عوامل خارجية وعوامل صحية.
• لكن ماذا عن العوامل الخارجية؟
- من تلك العوامل على سبيل المثال استخدام الشامبو غير الجيد أو استخدام السشوار الحار الذي يؤدي الى تساقط الشعر عند الاستعمال المتكرر له وأيضا من جملة تلك الأسباب كثرة النوم على منطقة معينة من الرأس والذي تؤدي في بعض الاحيان الى تساقط الشعر أو استخدام اغطية الرأس لفترات طويلة، وكذلك كثرة غسل الشعر او بالعكس عدم غسل الشعر لفترة طويلة ما قد يقلل من كثافة الشعر وكذلك هناك عوامل أخرى معروفة مثل التدخين الذي يؤثر على تغذية الشعر بصورة غير جيدة او غير معروفة حاليا.
• هلا وضحت العوامل الصحية أو المرضية التي يمكن أن تؤدي إلى تساقط الشعر؟
- هناك عوامل صحية تؤدي إلى تساقط الشعر منها فقر الدم الشديد خصوصا عند النساء لوجود الدورة الشهرية أو عندما تكون المرأة حاملا وغير مهتمة بغذائها أو لوجود نقص في الفيتامينات أو في العناصر المهمة في الجسم، كما أن الحروق سواء بالماء الحار أو بالنار مباشرة يؤدي لفقدان الجلد لكل مكوناته، خصوصا الحروق العميقة ونفس الأمر مع الأمراض الجلدية خصوصا المزمنة منها كالفطريات التي تصيب فروة الرأس، وهو من الأمراض المناعية التي تصيب الجلد في اي مكان من الجسم وتتسبب في فقدان الشعر جزئيا او كليا كما ان الاختلال الهرموني والحالات العصبية والنفسية التي تصيب الإنسان تؤدي إلى فقدان جزئي أو كلي للشعر.
• ما النصيحة التي تقدمينها للجميع بشكل عام؟
- الحفاظ على نضارة و صحة الشعر، واستشارة طبيب الجلدية قبل الاقدام على وضع اي مستحضرات للشعر وازالة المخاوف السابقة من زراعة الشعر الايطالي لان الشعر الايطالي جاء معه الحل لكل المشاكل السابقة.
كما أنصح بعدم استخدام الصابون والشامبوهات غير الصحية التي لا تلائم نوع الشعر وطبيعته، وتناول كميات كافية من الغذاء الصحي والغني بالفيتامينات والعناصر الضرورية لنمو الشعر مثل الفواكه الطازجة والخضراوات الطرية خصوصا السبانخ الغنية بالحديد الى جانب أهمية استخدام السشوار في الحالات الضرورية فقط وان يكون هواؤه معتدل الحرارة واستشارة الطبيب المختص بالجلدية عند حدوث تساقط غير طبيعي للشعر، ومعالجة الحالات المرضية من قبل الطبيب المختص مثل فقر الدم الشديد والأمراض الجلدية الأخرى وإعطاء الفيتامينات الضرورية والعناصر المهمة في تقوية الشعر، واستخدام بعض الشامبوهات الطبية كمستحضر طبي بعد استشارة الطبيب طبعا.

بالتوفيق للجميع


 

رد مع اقتباس
قديم 05-31-2012, 07:02 PM   #2
عضو نشيط


الصورة الرمزية danzo
danzo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8452
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 04-19-2014 (09:49 AM)
 المشاركات : 39 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اكثر من 100 مشاهدة ولا رد .
نريد اراءكم وتجاربكم ان امكن اخواني لتعم الفائدة .


 

رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 05:29 AM   #3
متميز
صاحب تجربة


الصورة الرمزية ابو بدر
ابو بدر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4187
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 10-27-2014 (04:24 PM)
 المشاركات : 2,608 [ + ]
 التقييم :  24
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه على المعلومات

وبرايي الشخصي مهما كانت نوعية وجودة الشعر الصناعي ( الايطالي ) فمن الطبيعي ان يكون له سلبيات بعد فتره من زراعتة





 

رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 10:04 AM   #4
مؤسس الموقع


الصورة الرمزية ماجد محمد
ماجد محمد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 12-22-2014 (11:29 AM)
 المشاركات : 1,973 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



زراعة الشعر الصناعي انتهى عهدها الا لاشخاص معينين مجبرين بحيث لايكون لديهم منطقه مانحه في الاصل بالنسبه لانه شعر صناعي ايطالي او من الواق واق اثاره المتعدده لابد منها




وعشان تتاكدين من كذبهم وانها دعايه في دعايه





صحيفة الانباء اللي ناقل انت منهم هذا الموضوع وتتكلم عن الشعر الصناعي سارقة صورتي الموجوده في تجربتي من هذا المنتدى وحاطتها من ضمن موضوعهم في الصحيفه هذا رابطهم


الصوره قبل الاخيره هي صورتي

http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/health/294445/%D8%AF-%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%84-%D8%B4%D8%AA%D8%A7/



وهذا رابط تجربتي وفيها الصوره

http://hairarab.com/vb/showthread.php?t=23





لطش عيني عينك


 
 توقيع : ماجد محمد

أحكام زراعة الشعر وإزالته (شامل)
http://hairarab.com/vb/showthread.php?t=13

اقتباس :

والقول بجواز زراعة الشعر مقيَّد بما إذا كان يقصد بها إزالة العيب وردّ ما خلقه الله تعالى، أما لو كان المقصود بالزراعة طلب الحسن والتجمل وليس هناك عيباً فـي الإنسان كأن يكون شعر الرأس حسناً وكثيفاً لكن يريد بزراعة الشعر أن يكون شعره أكثر حسناً وغزارة فالأقرب ــ والله أعلم ـــ أنه لا يجوز زراعة الشعر فـي هذه الحال لما فـيه من تغيير خلق الله تعالى، وإذا كان الوشم والنمص والتفليج طلباً للحسن يعتبر من تغيير خلق الله، فزراعة الشعر التي يراد بها طلب الحسن ــ وليس إزالة العيب ــ أولى بأن تعتبر من تغيير خلق الله، والله تعالى أعلم




جميع ما يكتب هي نقاشات فقط وطرح معلومات ولاتعتبر نصائح طبيه او استشاره من متخصص


رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 01:20 PM   #5
عضو نشيط


الصورة الرمزية danzo
danzo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8452
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 04-19-2014 (09:49 AM)
 المشاركات : 39 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بدر مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه على المعلومات

وبرايي الشخصي مهما كانت نوعية وجودة الشعر الصناعي ( الايطالي ) فمن الطبيعي ان يكون له سلبيات بعد فتره من زراعتة



شكرا لمداخلتك اخي .


 

رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 01:24 PM   #6
عضو نشيط


الصورة الرمزية danzo
danzo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8452
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 04-19-2014 (09:49 AM)
 المشاركات : 39 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد محمد مشاهدة المشاركة
زراعة الشعر الصناعي انتهى عهدها الا لاشخاص معينين مجبرين بحيث لايكون لديهم منطقه مانحه في الاصل بالنسبه لانه شعر صناعي ايطالي او من الواق واق اثاره المتعدده لابد منها




وعشان تتاكدين من كذبهم وانها دعايه في دعايه





صحيفة الانباء اللي ناقل انت منهم هذا الموضوع وتتكلم عن الشعر الصناعي سارقة صورتي الموجوده في تجربتي من هذا المنتدى وحاطتها من ضمن موضوعهم في الصحيفه هذا رابطهم


الصوره قبل الاخيره هي صورتي

http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/health/294445/%d8%af-%d9%85%d9%86%d8%a7%d9%84-%d8%b4%d8%aa%d8%a7/



وهذا رابط تجربتي وفيها الصوره

http://hairarab.com/vb/showthread.php?t=23





لطش عيني عينك
اخي نعم الصورة مسروقة ولو كنت مكانك لشارعتهم بتهمة التعدي على حقوق الملكية واستعمال صورة من دون اذن صاحبها على الاقل تجني منهم قرشين تعويض تروح تسوي بيهم عملية زرع ثانية
بعيدا عن المزاح اخي ماذا تقصد بعصر الشعر الصناعي انتهى هل لان الزراعة الطبيعية اصبحت ناجحة 100/100 والشعر المزروع دائم ولا يتساقط + لمن لايملك منطقة مانحة هل زرع الشعر الصناعي يعد حل جيد له وما اسوا الاعراض السلبية لهته الطريقة وهل الشعر دائم ولا يتساقط .


 

رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 06:32 PM   #7
متميز
صاحب تجربة


الصورة الرمزية أصلع ملعلع
أصلع ملعلع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4649
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 10-04-2014 (12:33 AM)
 المشاركات : 2,576 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



iهههههههههههههههههههههههههههههه
والله سرقه عيني عينك ودعايه كاذبه
يعني عشان يقنعون الناس ما لقوا إلا صورتك يابو محمد
وش ذا الحظ
جاك يركض ركض
يالله أنا أبي أصير المحامي لك وأرفع الدعوى عليهم
أولاسرقه من الموقع الرسمي (( هذي دعوى من الموقع ))
ثانيا سرقه لصوره شخصيه (( هذي دعوى شخصيه ))
وش قلت
وبعدين نتحاسب

عموما أنا ما دخل راسي شعر صناعي
يعني جسم غريب يدخل جسمك لا يمكن أن يستمر دون إحاث مشاكل صحيه
على الأقل لو ما شعرت بها السنوات الأولى قد يكون أثرها بعيد المدى ويمكن تكون من ألأنواع الخبيثه حمانا وأياكم الله

تحياتي


 
 توقيع : أصلع ملعلع

لدينا مهمّه ... أن نحافظ على القمّه

تم التحديث بعد سنة كاملة
في الصفحة الأولى لعمليتي الثانيه


زراعتي الأولى
http://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=2975
زراعتي الثانية
http://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=4159


رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 07:51 PM   #8
عضو نشيط


الصورة الرمزية danzo
danzo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8452
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 04-19-2014 (09:49 AM)
 المشاركات : 39 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصلع ملعلع مشاهدة المشاركة
iهههههههههههههههههههههههههههههه
والله سرقه عيني عينك ودعايه كاذبه
يعني عشان يقنعون الناس ما لقوا إلا صورتك يابو محمد
وش ذا الحظ
جاك يركض ركض
يالله أنا أبي أصير المحامي لك وأرفع الدعوى عليهم
أولاسرقه من الموقع الرسمي (( هذي دعوى من الموقع ))
ثانيا سرقه لصوره شخصيه (( هذي دعوى شخصيه ))
وش قلت
وبعدين نتحاسب

عموما أنا ما دخل راسي شعر صناعي
يعني جسم غريب يدخل جسمك لا يمكن أن يستمر دون إحاث مشاكل صحيه
على الأقل لو ما شعرت بها السنوات الأولى قد يكون أثرها بعيد المدى ويمكن تكون من ألأنواع الخبيثه حمانا وأياكم الله

تحياتي
كلامك صحيح اخي لكن الشيئ الايجابي في الامر اخي ان الشعر يقال انه مصنوع من نفس الخيط الذي تخاط الجراح به وكلنا نعلم ان خيوط الجراحة لاتسبب مشاكل مهما طال وقت نزعها والله اعلم .


 

رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 12:39 AM   #9
متميز
صاحب تجربة


الصورة الرمزية أصلع ملعلع
أصلع ملعلع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4649
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 10-04-2014 (12:33 AM)
 المشاركات : 2,576 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



والله أنا أعرف أن الخيوط نوعين
نوع يخاط به الجرح ويبقى داخل الجسم ويذوب
ونوع خارجي للجروح السطحيه ولا يزول إلا بإزالتها عن طريق الطبيب

فلو كان الشعر مثل النوع الأول فهذه مصيبه
وإذا كان مثل النوع الثاني فكيف عرفوا أنها لا تتأثر لأن أي شخص عمل عمليه جراحيه لم يترك الخيوط عليه أكثر من 15 خمسة عشر يوما
ويتم إزالته
يعني كيف قاسوا وعرفوا قوة الخيوط أنها تدوم سنوات
أخيرا تبقى الشعيرات صناعيه ولهذا نتوقف عند هذه الكلمه

تحياتي


 
 توقيع : أصلع ملعلع

لدينا مهمّه ... أن نحافظ على القمّه

تم التحديث بعد سنة كاملة
في الصفحة الأولى لعمليتي الثانيه


زراعتي الأولى
http://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=2975
زراعتي الثانية
http://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=4159


رد مع اقتباس
قديم 06-03-2012, 03:34 AM   #10
مؤسس الموقع


الصورة الرمزية ماجد محمد
ماجد محمد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 12-22-2014 (11:29 AM)
 المشاركات : 1,973 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة danzo
اخي نعم الصورة مسروقة ولو كنت مكانك لشارعتهم بتهمة التعدي على حقوق الملكية واستعمال صورة من دون اذن صاحبها على الاقل تجني منهم قرشين تعويض تروح تسوي بيهم عملية زرع ثانية
بعيدا عن المزاح اخي ماذا تقصد بعصر الشعر الصناعي انتهى هل لان الزراعة الطبيعية اصبحت ناجحة 100/100 والشعر المزروع دائم ولا يتساقط + لمن لايملك منطقة مانحة هل زرع الشعر الصناعي يعد حل جيد له وما اسوا الاعراض السلبية لهته الطريقة وهل الشعر دائم ولا يتساقط .




كرأي شخصي لا انصح بعمل زراعة شعر الصناعي تحت اي سبب حتى لو كانت المنطقه المانحه ضعيفه ولايوجد حتى بالجسم شعر هنالك بدائل مثل الباروكه الدائمه ان لزم الامر طبعا للسيدات لاخفاء عيب وليس للتجمل
وبالنسبه للرجال لايجوز
ولم ابني كلامي سابقا لان زراعة الشعر الطبيعي اصبحت ناجحه بل بنيتها لفشل واضرار الشعر الصناعي
راجع الموضوع ادناه
http://hairarab.com/vb/showthread.php?t=2092

وللمزيد ابحث بكلمة شعر صناعي في محرك بحث المنتدى تجده اعلى جميع الصفحات واختر البحث في المشاركات
وستجد تجارب واجابات ومواضيع بالعشرات عن هذا الموضوع


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصلع ملعلع
iهههههههههههههههههههههههههههههه
والله سرقه عيني عينك ودعايه كاذبه
يعني عشان يقنعون الناس ما لقوا إلا صورتك يابو محمد
وش ذا الحظ
جاك يركض ركض
يالله أنا أبي أصير المحامي لك وأرفع الدعوى عليهم
أولاسرقه من الموقع الرسمي (( هذي دعوى من الموقع ))
ثانيا سرقه لصوره شخصيه (( هذي دعوى شخصيه ))
وش قلت
وبعدين نتحاسب

عموما أنا ما دخل راسي شعر صناعي
يعني جسم غريب يدخل جسمك لا يمكن أن يستمر دون إحاث مشاكل صحيه
على الأقل لو ما شعرت بها السنوات الأولى قد يكون أثرها بعيد المدى ويمكن تكون من ألأنواع الخبيثه حمانا وأياكم الله

تحياتي




والله وانا اخوك صحيفة وهذا كبرها تلطش على الاقل تذكر المصدر والمشكله الاكبر انها تكذب وحاطه صورة زراعتي على موضوع زراعة شعر صناعي
كل مواضيعي المنقوله من دكتور او صحيفة اذكر مصدرها
لكن عزائنا في الموضوع بان المنتدى بفضل الله ثم بفضل التعاون من الجميع هو المصدر وهو المرجع الصادق في هذا الموضوع

وليست الاخبار مدفوعة الثمن


 
 توقيع : ماجد محمد

أحكام زراعة الشعر وإزالته (شامل)
http://hairarab.com/vb/showthread.php?t=13

اقتباس :

والقول بجواز زراعة الشعر مقيَّد بما إذا كان يقصد بها إزالة العيب وردّ ما خلقه الله تعالى، أما لو كان المقصود بالزراعة طلب الحسن والتجمل وليس هناك عيباً فـي الإنسان كأن يكون شعر الرأس حسناً وكثيفاً لكن يريد بزراعة الشعر أن يكون شعره أكثر حسناً وغزارة فالأقرب ــ والله أعلم ـــ أنه لا يجوز زراعة الشعر فـي هذه الحال لما فـيه من تغيير خلق الله تعالى، وإذا كان الوشم والنمص والتفليج طلباً للحسن يعتبر من تغيير خلق الله، فزراعة الشعر التي يراد بها طلب الحسن ــ وليس إزالة العيب ــ أولى بأن تعتبر من تغيير خلق الله، والله تعالى أعلم




جميع ما يكتب هي نقاشات فقط وطرح معلومات ولاتعتبر نصائح طبيه او استشاره من متخصص


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd.

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009