bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة لحية وشنب مستشفى سيناء شيراز

ابو حمود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير ...مساء الخير..جميعا

اخواني واخواتي اعضااء المنتدى الكرام...اما بعد

اجريت عملية زراعة في مستشفى سيناء في شيراز قبل 5 ايام من تاريخ
هذا الموضوع..اردت هنا ان اضيف ولو شي بسيط على ما رايته وما واجهته
من مواقف تعتبر بالنسبه لي جدا رائعه وايام لم ولن تنسى حيث انني ولله الحمد
قد وفقت في رحلة علاجي بالمرتبه الاولى بالاختيار والثانيه بالتوقيت والثالثه بالاخ مسعود الذي
لن اوفيه حقه علي ما حييت بما قام به اتجاهي من مواقف جدا من شانها ان تبين معادن اخلاق الناس
امثال الاخ مسعود واخوه الاخ محمود المترجمين في شيراز

بالبدايه

التاريخ كان 10-6-2012 وهو موعد رحلتي الى شيراز الذي التقيت فيه بالاخ مسعود والاخ محمود ينتظراني في مطار شيراز في ايران واخذوني على مركز الفحص لاجراء فحوصات مخبريه ومن ثم الى العياده
حيث التقيت بصاحب المركز الطبي الاخ ابراهيم - مالك مركز سيناء لزراعة الشعر شيراز
وبعد الجلوس مع الاخ ابراهييم تم الاتفاق على عملية الزراعه التي تقرر ان تكلف علي 5ملايين تومان 825 دينار كويتي وبعد الاتفاق على اسلوب اجراء العمليه ومن الذي سوف يقوم بعملية الزراعه واختياار الانسه كوهي الرائعه في زراعة شعر الوجه التي اختارها لي شخصيا الاخ ابراهييم مشكورا فعلا كان اختياره موفق
وعن درايه فائقه .عمل لي موعد بالصباح الباكر لاجراء العمليه وعمل كروكي للوجه والحديث في حيثيات وتفاصيل تلك العمليه لاهميتها ولانها بالوجه وتختلف اختلافا كليا عن الراس ولهذا السبب كان الاخ ابراهييم مهتما اهتماما جبارا لتلك العمليه ..11-6-2012 الساعه 8 صباحا كان موعدي مع الانسه كوهي ومن هنا ابتدات الحكايه والتفاصيل جلست مع الانسه كوهي وكنا نحتسي القهوه ونتبادل اطراف الفكر والتصورات تارة ترسم وتارة ارسم انا الى ان وصلنا على تلك الصوره او بالاحرى الى الكروكي الاخير الذي اعتبرناه التصميم النهائي الساعه 10 صباحا في ذلك اليوم تمت بداية الرحله العلاجيه وتقسيم الجلسات وعدد الساعات الى ان وصل بنا الامر اننا اتفقنا ايضا على البريك ونوعية وجبة الغداء الخاصه بي ..فعلا لم يكون هناك شي يدعوا الى الحذر او الريبه كل شي كان سلسا وواضحا ومرنا ونظيفاا ( تعقيم لا يخطر في بال بشر ) وعلى هذا المنوال كانت لي مع الانسه كوهي عدد خمس جلسات كل جلسه مخصصه لجزء ولها وقت محدد وبها تفاصيل وتحاليل ومشورات لا تنتهي وكل هذا من اجل الرضاء الذي لاقيته للامانه بعد اجراء تلك التجربه

تفاصيل الرحله - المبالغ .المصاريف
المدينه شيراز سعر التذكره 95 دينار كويتي
الفندق اريان سعر الليله 12 دينار كويتي ( نظيف جدا وبه انترنت مع الافطار)
المترجم الاخ الاكثر من رائع مسعود ابو عزوز الله يذكره بالخير يوميا 30 دولار
سعر تكاليف العمليه من والى 5ملايين تومان = 825 دينار كويتي

تفاصيل الرحله - شيراز
شيراز منطقه جبليه بسيطه جدا واهلها بسطاء الى ابعد ما تتخيلون
شوارعها واسعه وسهله ولا يوجد بها زحمه ابدا بها امان وهدوء واضحة المعالم
انا عن نفسي للامانه كنت من المركز الى الفندق لحكم ان زراعة الشعر لدي بالوجه
فكنت للامانه احمل نوعا ما من الخجل للخروج لكني فعلا ذهبت اكثر من مره اذكر منها مطعم جميل جدا فوق راس الجبل ما يحضرني اسمه لكن عليهم مشويات صح الاخ مسعود ومحمود يعرفونه وعليهم لبن عيران ماهو طبيعي ولا تنسون رووب الثووم اللي عندهم بنفس المطعم شي اكثر من رائع
وذهبت مره اخرى الى سوقهم القديم المدام وصتني اشتري لها عشان رمضان المخللات والغمردين وشغلات كثيره للامانه وللامانه كانت المحلات غنيه بالشغلات الغريبه والرائعه
اهم شي الفستق المملح والزعفران عشان رمضان

تنبيه : مسئله في قلوب الكثير موضوع الامن في شيراز ..اقسم بالله انه وهم في قلوب مساكين
الديره امان واهلها طيبين ومالهم شغل فيك خير شر واللي عنده تخوف من هالموضوع يشيل هالتخوف من راسه لانه اصلا ماله اي قيمه عند اللي شفته وعرفته اثناء فترة علاجي في شيراز وعلى فكره انا صليت صلاة الجمعه في مسجد للسنه وكان فيه خطبة جمعه اكثر من رائعه واللي وداني لها الاخ مسعود الله يجزاه خير وهو شيعي المذهب بس الرجل ماله شغل في موضوع العقيده رجال بزنس وبس

بالنسبه للاخوان الصلعان << يا كثرهم في المنتدى *_^
في نفس الفندق كان فيه شباب كويتيين مسوين شعرهم اللي خلص ومشى لهله واللي جلس وياي يسوي جلساته كنت يوميا اشوفهم واشوف مراحل الجلسات اللي يسوونها واسلوب الزراعه عندهم والله اسلوب الزراعه عندهم يشعرك ان كل الحكايه دقه وفن وذوق في كل المستويات وكانو يتحدون بعض بالرسم الامامي للمقدمه واسلوب التكثيف وكانت المنافسات اكثر من رائعه بينهم وبين بعض
اللي يبي شعره على ورى واللي يبي شعره على قدام واللي على جنب وهلما جرى ناس تفنن بطريقة الزراعه بشكل خيالي ومميز للامانه..انا للامانه شفت في ام عيني الرضاء الكامل في اولائك الناس اللي اجروا تلك العمليات لدرجة ان الموضوع انتقل من مرحلة علاج الى مرحلة سياحه وضحك يوميا

كلمه بحق الاخ مسعود واخوه محمود
مقسم الارزاق رب العالمين وفعلا كانو نعم الاخوان لي في شيراز لما لاقيته منهم من حب واخاء وتعامل
وثقه واحترام على كل المعايير الاخلاقيه فعلا نعم الرجال والله ثم بالله ما شفت منهم الا كل خير والله يذكرهم بالخير ويجزاهم عني الف الف خير واتمنى احد يحط ارقامهم لاني اذا حطيتها تختفي مادري شنو السبب لانهم فعلا من خيرة المترجمين والشباب الطيبيين

بالنسبه لصور العمليه
فليسامحني الاخوه والاخوات في موضوع الصور لانها مثل مانتو عارفين بالوجه ومن المؤكد الوجه يكون به نوع من الاحراج لكي اقدمها لكم

بالنسبه عن رايي ونصيحتي
انا ندمان طول تلك السنين اني لم اقدم على اجراء العمليه ولله الحمد والمنه راضي كل الرضاء على كل ما حصلت ووصلت اليه من فضل الله ومنته علي احسست براحه <<قولو مشالله *_^
ونصيحتي للي ما سوا العمليه استعجلو ولا تتاخروا استعجلو استعجلو وسوف ترون الفائده

كلمه اخيره

ان الحمد لله رب العالمين واستغفر الله العلي العظيم

سهم الجزيرة

متميز
صاحب تجربة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمدلله على السلامة و لاتعبت
وان شاء الله تكون النتائج مرضية و طيبة

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
مبروك الزراعة وباذن الله تشوف النتئج اللي تسعدك وتسر عينك

عفوا اخي الكريم

يمنع في المواضيع او الردود كتابة ارقام المنسقين او ايملاتهم الخاصه

ابو حمود

اخوي ابو بدر

الله يجزاك خير وبيض الله وجهك

((عفوا اخي الكريم

يمنع في المواضيع او الردود كتابة ارقام المنسقين او ايملاتهم الخاصه

استغرب سبب ذلك لكن يجب علي احترام المنتدى وقوانينه
بس مثل مانت عارف الارقام تفيد يمكن الايميل ماله فايده كثر الارقام وعلى فكره انا لولا الله ثم المنتدى هذا ما رحت شيراز ولا كلمت الاخ مسعود لاني لقيت رقمه بالمنتدى هذا وعرفته من هالمنتدى الله يجزا من سواا هالمنتدى خير ويوفقه يارب

moner

مبروك اخوي ابو حمود ويارب تشوف النتايج اللي ترضيك و تدخل في قلبك السرور..

والله ياخوي حمستني ودي اروح لنفس المكان بس هذي ايران و اذا انختم على الجواز ختم ايراني معناه شبهه ما بعدها شبهه..

الله المستعان و الله يوفقك و يوفق الجميع

ابو حمود

الاخ moner

الله يجزاك خير وبيض الله وجهك والله يسهل امرنا وامرك يارب

انا عن نفسي حسبتها حسبه بما اني موظف مدني ولالي بالعسكريه والجيش والسياسه
قلت شنو راحيصير يعني بالعكس انا فكرت بالشي الاهم
اولا النتيجه اللي تمنيتها والسعر اللي حصلت عليه والراحه بعد اللي شفته بعيني
فقلت في نفسي المثل اللي يقول لا تبوق لا تخاف واللي له عندي شي يجي ياخذه
ولله الحمد قبل اقل من اسبوع كنت في ايران وقبل امس كنت في السعوديه ورحت البحرين ورجعت السعوديه
ورجعت الكويت ولا احد سالني وقالي انت وين رحت ولا منين جيت
وعلاوه على كل هذا ما اخبي عليك الفايده اللي حصلت عليها
تستاهل المجازفه اما بخصوص ايران ف صدقني
البلد امان والناس اللي فيه مالهم شغل فيك
خير شر وكافي مسعود ابو عزوز الله يذكره بالخير
راح يشيلك من الارض شيل ولا يحسسك
في اي شي ينقص عليك خير شر

اعقد الامر وتوكل على رب العالمين
واستفيد مثل ما استفدت

والله يسهل امرنا وامرك يارب

ومشكور على المرور والدعوه

kwi- q8

أخي العزيز

أولا الحمد لله على السلامة وان شاء الله تجد النتيجة المرضية التي تطمح لها ، وبما اني من المهتمين في زراعة الشنب واللحية أرجو تلبيبة بعض الطلبات لتعميم الفائدة على الاخوة أعضاء المنتدى المحترم

أرجو منك ارفاق صورة لقبل وبعد عملية الزراعة وللحفاظ على الخصوصية (تصوير منطقة أسفل الانف والذقن ) مع تزويدنا بالتحديثات .
هل تم التعامل مع المترجمين الاخوين مسعود ومحمود او واحد منهما واذا كانا الاثنين هل تم محاسبتهما على أساس 30 دولارا لليوم بغض النظر عن الشخص الذي يرافقك .
كيف تم احتساب عملية زراعة الشعر على اساس الشعرة والبصيلة بثلاث شعرات ام بالبصيلة الواحدة علما انه من الصعب جدا معرفة عدد الشعرات التي تحتويها البصيلة وهل تم احتساب جميع البصيلات بثلاث شعرات على الرغم من ندرتها .
ولك مني أطيب المنى

ابو حمود

اخوي kwi-q8

بالنسبه للصور صدقني من الصعب جدا وضعها ...وارجوك انت والاخوه الاعضاء ان تسامحوني عليها

اما بالنسبه للاخ مسعود انا دفعت له وحده فقط فترة علاجي كل يم 30 دولار

انا على احتساب الشعر ام البصيلات يا اخي العزيز الوجه يختلف عن الراس ولهذا ياخذونه بسعر واحد

وانا اعتقد اذا انت مثل حالتي ماراح تتجاوز ال5 ملايين تومان واذا شنب اعتدق بالكثير 2مليون تومان

واسف على تاخري بالرد وليسامحني من طلب رقم هاتفي بالخاص لاني لن اتصل عليه لاسباب خاصه فيني

وانا اعتذر منه واتمنى ان يقدر الخصوصيه لدي

واي استفسار اخر تامر امر انت وباقي الاعضاء

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاقد

موقوف
الف مبروك

شىء رائع بصراحة
زراعة وتسويق ورحلة ترفيه
ارجو ان يكون لنا نصيب معك
لا تنسى الصور

moner

ياااا ادارتنا المحترمه ارجو متابعة مواضيع الاشخاص اللي عملوا زراعة شنب او لحيه , وين النتائج وين المتابعه وينهم هم اصلا ...!!!

يا جماعة ترى فيه اشخاص مهتمين بهذا الموضوع , ارجو اعطاء الموضوع قدر من الاهميه , مو معقوله كل الاشخاص اللي عملو زراعة شعر للوجه اختفو ...!!

أعلى