bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تمت زراعه مسطحات زراعيه عند الدكتور تايفون

وسيط

Member
بسم الله الرحمن الرحيم

اشكر هذا المنتدى واشكر صاحب الفكره المبدع الاخ ماجد محمد على تأسيس هذا المنتدى

طبعا حتى لااطيل عليكم ندخل على الموضوع على طول ...

انا من حوالي سنتين قررت اعمل عمليه زراعه قلت اجرب ماني خسران شي وفعلا ذهبت عند دكتور وليتني

مارحت ولا ستعجلت قالي بسويلك زراعه وبسويل لك خصم بس لاتقول لاحد عن السعر هذا لك انت

وانا صار وجهي من الفرح :) مبسوط قال بنسوي لك عملية شريحه ولي يطلع يطلع قلت اتكل على الله لان

عندي انا اعطيه المرحله التسعين ))))) يعني راس كبيره شوي ومافيها شعر احس اني مدرج طائرات

المهم ماعلينا زرع لي الاخ يقول طلع معاه 2400 قرافت قال بحطهم لك في المقدمه لان ماراح يغي ولا 30%

الصلعه ياحليله طبعا الدكتور مصري واخوانا المصريين متعودين يطولن شعرهم ويلفون به الصلعه

زرع لي لاكن ليتني مازرعت احس شوه راسي وهذا انا للحين مااادري عن الندبه وشمسوي الاخ فيها

المهم قلت الله يعوض علينا وبعد بحث وتقصي بالنت طلع لي هذا المنتدى وقلت طلع النور وابصرنا

جلست اتابع عمليات الاخوان وبالخصوص الاخ احمد 50 الله يذكره بالخير وعجبني النتائج جدا

وفلعا خذت رقم المنسق لمجيك هير وكلمتهم لاكن الي ردني شوي ان بيزرعون المقدمه والباقي بعد

ستة شهور وقالو ان الشعر عندي خفيف في المنطقه المانحه المهم قلنا نتابع بعد شويات لين نشوف

الاوضاع ..

بعد كذا بدى لي نجم ساطع الا وهو الدكتور اغا تايفون

وجلست اتابع عملياته ودخلت على موقعه في الجمعيه ولا يخفى عليكم اني سألت عنه حتى عند الاتراك

والحمد لله الكل مدح

المهم خذت رقم المنسقه ايمان الله يجزاها خير ماقصرت معاي هي والمنسقه منال الي كانت معاي كل

لحظه وانا اعمل العمليه عند الدكتور

قررنا عمل العمليه والحجز عند الدكتور ارسلت لي ايمان المواعيد لان الدكتور ماشاء الله عليه عندو عياده

في لندن وعياده في دبي ويسافر على حسب الحجز

المهم قررت ازرع عند الدكتور ارسلت صور الصلعه المصونه من جميع جهاتها والمنطقه المانحه للمنسقه

وجاني الرد اني احتاج 6000 قرافت لاكن المنطقه المانحه عندي ماهي بذاك الزود

لاكن كنت مقرر وراكب راسي اني اروح قلت شوفي الي يطلع يطلع اهم شي ازرع واصلح شكل الزراعه

السابقه

تم الاتفاق وحجزت على الطيران التركي بتاريخ 1 / 11 2012 والرجوع بتاريخ 6 / 11

وكان موعد العمليه بتاريخ 3 و 4

ركبنا الطائره انا واحد الاصدقاء الله يجزاه خير تحملني وقت العمليه

وصلنا وكان بالانتظار السائق ولوحه مكتوب عليها اسمي وخذاني على الفندق طبعا انا دفعت زياده شوي

سرير زياده حق خويي الي معاي تقريبا 20 يورو وزياده يوم واحد لان الحجز الي يحجزه لك الدكتور لمدة

4 ايام تبي تزيد على حسابك ماعندهم مشكله في ذلك

رحنا للدكتور قبل يوم العمليه وكان عنده عمليه زراعه لواحد تركي المهم جانا الدكتور وفحص الصلعه المصون

قال المنطقه المانحه عندك ضعيفه جدا ويمكن ماراح يطلع معنا الي تبي بس قال ورني صدرك قلت له

يادكتور عيب عليك انا رجال ...... هههه امزح قلت الي تبي بوريك بس اهم شي شعر تكفى

قال خلاص راح ناخذ 4000 من الراس والباقي من الصدر بحدود 600 قلت شنو راح تسوي قال بخلي

المقدمه عندك كثيفه بالمره ومن التاج وانت نازل متوزع بس ماراح يكون بكثافتة المقدمه قلت يالله بس اهم

شي الندبه يادكتور ابيك تزرعها بس نصحني منو الحين لانها راح تاخذ قرافت كثير قال غطيها بالشعر زي

اول بس قلنا اتكل على الله

جاء اليوم الثالث من الشهر وهو يوم العمليه صحيت من النوم وتهيئت ونزلنا افطرنا بالفندق طعبا الفندق

خمس نجوم مع الافطار وهذا كله يتبع تكلفة العمليه

رحنا للدكتور مع السائق والمنسقه منال صديقتي :D :D:D وكانو بانتضارنا الدكتور مع الممرضات

دخلنا فصخوني التشورت ولبسوني لبس الملاكم علي كلاي وجابو ماكينت الحلاقه وانا اصيح داخل نفسي

لالالالالا تكفون تعبت وانا اربيه :eek: المهم شالو الشعر وقلت للمنسقه منال هاك جوالي صوري الندبه

وشفتها وربي بغيت ارجع للكتور السابق واشرح راسله زي ماسوى فيني :mad:

المهم بدى الشعل البنج وكان مألم في بداياته لاكن من اجل صلعه تكرم الصلعات تحملنا كان بداية الشغل

الساعه 10 صباحا اقتفو لين الساعه 3 وكان عدد الطعوم 2800 هذي كلها صارت للمقدمه بعد الاقتطاف

جاء وقت الغداء وقالو لي شنو تبي نجيب لك عاد انا قمت ادلع قلت ابي سلطه اشياء مع عصير برتقال :eek:

المهم رجعنا بعد الغداء وقام الدكتور بعمليه الغرس واستمرينا لين الساعه 7 مساء ولفو الممنطقه المانحه

وقالو يالله قوم روح بيتكم وتعال بكره

رجعت الفندق وانا حاط على راسي قبعه طبيه عشان لا تتجرثم او شي من هذا وانا اناظر الناس

بيناظروني ولا لا ;) وانا بشكلي هذا

المهم رجعت خويي ماقصر راح جاب عشاء من بيتزا وتعشينا ونمنا عشان موعد العمليه الثانيه

صحينا الصباح ومتردد افطر جنب الناس خجلان يشوفوني وانا بالكاب الطبي لا كن قلت يارجل خلهم يقولون

الي يبون خلني اكل واشبع :cool:

وشفت وحده مااادري شنهو جنسيتها مع واحد جالسين يفطرون وكانت تناظرني قلت في نفسي هذا انا

وسيم حتى بدون شعر وبالكاب الطبي :)

اكتشفت بعدها انها مع اخوها وهي من انطاكيا جايه تزرع لاخوها شعرات وخايفه انو يتعور المسكين ياحرام​

بعد شويات جات المنسقه منال ام ضحكه رنانه مع السائق واتجهنا للعياده الي كانت نظيفه ومرتبه طبعا

في مجمع طبي راقي وفيه ناس كثير كانت تجي تتعالج بالمجمع الطبي

طلعنا فوق في الدور الثامن مكان عيادة الدكتور :cool:وكان الجميع بالانتظار بدينا بالاقتطاف من الجهه الثانيه

بحدود 1200 من الراس بعد ماخلصو قالو الصدر شالو حوالي 680 قرافت قلت للدكتور دور لك مكان ثاني

يادكتور قلت اخذ من البطن من الرجول من الظهر قال بشوف الي عند السره عندك كأنه يصلح قلت حاول

فعلا شال 5 شعرات منه وشافها قال تصلح 100%

لاكن هذي بعمليه ثانيه مستقله مو الحين قلنا مافي مشكله اهم شي في مجال

قام وزرع البقيه حوالي 1880 في منطقه التاج نزولا

والحمد لله على كذا تمت عملية الزراعه بكل يسر وسهوله طبعا مافي اي اعرض جانبيه مجرد دوخه

خفيفه ولا تورم في الجبهه

اتمنى اني قدمت لكم هذه التجربه عند الدكتور تايفون وتكون شامله واسمحو لي على الاطاله

وسوف انزل الصور بعد مسح الوجه بكره او بعده بالكثير

تحياتي يالصلعان :D:D:D:D

نسيت ماقلت لكم العمليه كلفت 4300 يورو شامله الفندق والتوصيل طعبا الاسعار هذه عشان اقتطاف من الصدر​

هذي الصوره بالشعر والقصه الحلوووه حقت اخونا بالله الدكتور السابق

يتبع

هذي صوره للصدر بعد الاقتطاف

وهذي الخمس شعرات الي تكلمنا عنهم سابقاً ههههههههه تراهم مأخوذين من جنب السره بالبطن للتشييك كان ينفع من هنا ولا لا

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
مبروك أخي الكريم
ونتمنى لك النتائج اللي ترضيك أنشاء الله
بانتظار الصور حتى يكتمل تقريرك الرائع
وتعم الفائده على الجميع
تحياتي

semsem

Member
تحياتي للجميع ولك اخي الفاضل وان شاء الله تنول اللي تتمناه من هذه العمليه ولك جزيل الشكر علي الافاده ومنتظرين ان شاء الله لسماع اخبار جيده عنك والتوفيق للجميع

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
مبرووك الزراعة وتمنياتي لك بنتائج ممتازه يارب واهم شي الخمس شعرات حافظ عليهم هههههه

اشوفك ماشاء الله عليك ماتركت احد الا تغزلت فيه وانا اقرا تقريرك حسيت اني اني اقرأ قصة رومنسيه هههههه

اهم شي ونا اخوك ودنا نشوف صلعتكم المصون الله يحفظها لك

mm505mm

Member
100000 مليون مبروك

عقبال راسك يشم الهواء والشعر طاير

عجبتني فكرت الاقتطاف من الصدر

المجموع كم طلع معك بصيله ؟؟؟

انا مثلك بالضبط المنطقه المانحه عندي ضعيفه وكلمت ايمان ورفضت من شعر الصدر

ما شاء الله ... الف مبروك اخى الكريم و حمدلله على السلامة و ان شاء الله تنجح العملية .. الصراحة اننى سعيد بالاقتطاف من منطقة الجسم لاننى اعانى من ضعف المنطقة المانحة ..
شكرا لهذا التقرير الجميل و فى انتظار الصور

رحوم

الف مبروك والحمد لله على سلامتك ونشاء الله تشوف النتائج التي ترضيك

mr_happy

Active Member
مبروك اخي الكريم عسي الله يرزقك من حيث لا تحتسب وتلقى مرادك

لا اله الا الله مشاء الله تقرير ممتاز :)

تقبل تحياتي

وسيط

Member
مبروك أخي الكريم
ونتمنى لك النتائج اللي ترضيك أنشاء الله
بانتظار الصور حتى يكتمل تقريرك الرائع
وتعم الفائده على الجميع
تحياتي

الله يبارك فيك ان شاء الله الصور قريبه جدا اهي موجوده في جهازي الجوال بنقلها واحاول ان احطها هنا

وسيط

Member
تحياتي للجميع ولك اخي الفاضل وان شاء الله تنول اللي تتمناه من هذه العمليه ولك جزيل الشكر علي الافاده ومنتظرين ان شاء الله لسماع اخبار جيده عنك والتوفيق للجميع

الله يبارك فيك اخوي الكريم وعقبالك

وسيط

Member
مبرووك الزراعة وتمنياتي لك بنتائج ممتازه يارب واهم شي الخمس شعرات حافظ عليهم هههههه

اشوفك ماشاء الله عليك ماتركت احد الا تغزلت فيه وانا اقرا تقريرك حسيت اني اني اقرأ قصة رومنسيه هههههه

اهم شي ونا اخوك ودنا نشوف صلعتكم المصون الله يحفظها لك

هلا برفيق الدرب بوبدر

الله يبارك فيك يالغالي اي والله اني سئلت عنهم بعد الاقتطاف خفت بس بيشوفهم وبيرميهم :D

اي ياخوك الواحد يضيع في وسط الزحمه وكلهم طيبين :p

وسيط

Member
100000 مليون مبروك

عقبال راسك يشم الهواء والشعر طاير

عجبتني فكرت الاقتطاف من الصدر

المجموع كم طلع معك بصيله ؟؟؟

انا مثلك بالضبط المنطقه المانحه عندي ضعيفه وكلمت ايمان ورفضت من شعر الصدر

الله يخليك يارب والله يسمع منك

المجموع كامل 4680

بالعكس انا عندي لو خذوه من الصدر كلها كان افضل لاكن هذا الي طلع معهم 680

وسيط

Member
ما شاء الله ... الف مبروك اخى الكريم و حمدلله على السلامة و ان شاء الله تنجح العملية .. الصراحة اننى سعيد بالاقتطاف من منطقة الجسم لاننى اعانى من ضعف المنطقة المانحة ..
شكرا لهذا التقرير الجميل و فى انتظار الصور

الله يبارك فيك

اي ياخوي شعر الجسم اذا كان قوي وكثيف ياخذون منه

انا مره قرأت عن الدكتور الامريكي عمر زارع لشخص في حدود 20000 من جميع اجزاء الجسم

ابشر الصور قريبه

وسيط

Member
مبروك اخي الكريم عسي الله يرزقك من حيث لا تحتسب وتلقى مرادك

لا اله الا الله مشاء الله تقرير ممتاز :)

تقبل تحياتي

الله يبارك فيك يالغالي والف شكر ويرزقك انت وجميع المسلمين

alsanbi

Member
حبيبنا مبروك على العملية ,
بخصوص شعر الصدر ليش أخذو 600 بس , هل لأن شعر الصدر عندك قليل؟ ولو كان عندك كثافة أكثر في الصدر هل كانو اخذو أكثر؟

أعلى