bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

Sunburstتجربة حية مع هذا المنتج

m7mood

اخواني وأخواتي اعضاء المنتدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثرت في الآونة الأخيرة اعلانات منتج سن برست الصيني وخصوصا في قناة ناشيونال جيوجرافيك ، والأعلان مغري جدا للمستهلك بأن يجرب هذا المنتج وانا واحد من هؤلاء المستهلكين ، وبالفعل قمت الأتصال على الرقم الظاهر في الأعلان ورد علي احد المندوبين وقال لي بسبب ضغط الأتصالات سيقوم هو بمعاودة الأتصال بعد ربع ساعة وبالفعل اتصل علي وأجاب عن جميع اسئلتي .

ووصف لي بأنه لحالتي وعمري يجب ان استعمل علبتين من هذا المنتج " العلبة تحتوي على ست عبوات بخاخ" ، وبحسب افادته انه اذا كان الشخص صغير في السن فيكفيه استعمال علبه واحدة "سته بخاخات " اما اذا كان الشخص فوق الثلاثين فيحتاج الى علبتين واذا كان فوق ال50 يجب ان يستعمل 3 علب ، وقال ايضا ان المنتج مضمون النتائج بنسبة تتجاوز ال 80%"والله اعلم" . وقال لي انه يوجد لديهم عرض الآن وهو انه من يشتري علبتين سيحصل على العلبة الثالثة مجانا ، وقال ان المفروض مع انتهائي من استعمال العلبة الثانية بعد ستة اشهر سأكون حصلت على النتائج النهائية المرضية . وبالفعل قمت بطلب المنتج وقد وصلني اليوم حيث استغرق وصوله حوالى 3 اسابيع من دبي "وانا من جدة".
سعر العرض هو 1996 ريال تدفع عند استلام الطرد من ارامكس ، وتحصل فيه على 3 علب كل علبة تحوي على سته عبوات بخاخه ، المفروض اني استعمل علبتين فقط للحصول على النتائج النهائية .

انا عمري 35 سنة ولدي صلع وراثي كما هو ظاهر بالصورة ، هدفي ان انقل لكم تجرتي مع هذا المنتج حتى يستفيد الجميع ، فاذا كنت استفدت من المنتج حينها يصبح من يرغب بالشراء مطمئن من النتائج وانها مضمونة بإذن الله ، واما اذا لم استفيد فهذا ان شاء الله سيكون دليل على كذب هذه الشركة وبينة للجميع بأن يحافظوا على اموالهم من الهدر وصرفها على ما لاينفع خصوصا ان سعره غالي جدا. والله يحفظ عليكم اموالكم ان شاء الله .

وكل مانرجوه منكم الدعاء لنا بالرزق الحلال ودوام الصحة والعافية .

صورة الكتالوج ويظهر فيه الأعشاب التي يحتويها المنتج لكل من يرغب ان يسأل او يقرا عنها

سأقوم بتنزيل صور بشكل اسبوعي او كل اسبوعين على اكثر تقدير "بحسب مايسمح به الوقت ان شاء الله" حتى يشاهد الجميع النتائج اولا بأول سواء كانت انتائج ايجابية او سلبية او لاشيئ اطلاقا.

وهذه اول صور اخذتها اليوم 3-8-2013 وقبل استخدام المنتج .

وبالتوفيق للجميع

PANORAMA

Member
الله معاك أخوي محمود وحنا معاك ومتابعين تجربتك أول بأول وإن شاء الله ننتظر تقريرك المتواصل كل شهر .. خلك معنا كل شهر نزل صورة لشعرك واكتب كل ملاحظاتك على المنتج ونحن بدورنا نعلق على التحديث وصدقني راح تكون انت فاتحه خير على كثير من اعضاء المنتدى الذين يبحثون عن نتائج هذا العلاج .. بالتوفيق ومن اليوم انا من متابعينك.

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يوفقك مع المنتج وان شاء الله يجيب معاك نتيجه

متابعينك وننتظر تحديثاتك وبالتوفيق ..

shady mohamed

انشاء الله يجيب فايدة معاك باذن الله بس انا حاسس ان دخلة مينوكسديل مش عارف لية بس بالتوفيق انشاء الله وانا متابعك باذن الله

فهد

عضو متميز
اللة يجزاك خير ويعرب تشوف الئ يسرك
وحنا معك بس طمنى ع النتائج

nasro 90

ربنا يكون معاك اخي محمود وان شاء الله يجيبن نتيجة معاك

بالتوفيق

faifah

موفق أخي محمود

وجزاك الله خيرا على عرض تجربتك

والكثير يتابعون تجربتك للتعرف على مصداقية هذا العلاج

محمدسلام

الله يوفقك و ييسر أمرك و ان شاء الله بتلاقي نتيجة أفضل من ما تتوقع ... و الله يجزيك الخير انك حطيت تجربتك و ان شاء الله نستفيد

العسيري

بالتوفيق لك أن شاء الله وأسأل الله ان يكتب لك الشفاء والاجر

ننتظر نتائج التجربة بارك الله فيك

PANORAMA

Member
محمود وينك طلع شعرك ولا اختفى من سن برست :)

m7mood

السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته

الأخوة الأعضاء الكرام

أولا اقدم لكم اسفي الشديد وأعتذاري عن عدم متابعة الموضوع وتحديثه اولا بأول كما وعدتكم ، ولعل السبب في ذلك يرجع أنه النتائج كانت اكثر من مخيبة للأمال ولم يوجد هناك اي تحسن أصلا حتى يتم تحديث الموضوع .

الأخوة الأعزاء تم شراء المنتج Sunburst في شهر 8 العام الماضي 2013 وجلست مستمر عليه لغاية شهر 4 يعني استعملته لمدة ثمانية شهور متواصلة ، وتم استخدامه بحسب الأرشادات المكتوبة في الكتالوج وبحسب ماوصفه لي الخبير المزعوم على الهاتف حيث نصح بإستعماله مره في الصباح ومرة في المساء كل يوم لمدة 3 اشهر حيث ستبدأ النتائج في الظهور بعد هذه الثلاثة الأشهر وستكون النتائج نهائية بعد 6 أشهر على أن لا يتم غسل الشعر بعد وضع الدواء إلا بعد مرور 4 ساعات على الأقل من وضعه على فروة الرأس ، ومن ثم يتم غسل الشعر بالماء . كما نصح ان يتم غسل الشعر بالشامبو 3 مرات في الأسبوع على أن يتم استعمال شامبو الأطفال فقط فقط فقط "شامبو جونسون للأطفال المعروف للجميع" ، وتم اتباع هذه التعليمات بحذافيرها والله الذي لا إله الا هو انني اتبعت هذه التعليمات بالضبط والتي نادرا ما كنت اخالفها يعني يمكن في الشهر مره لمن انسى استعمل الدواء .

وخلال الأيام القليلة الماضية وجدت إعلانات هذا المنتج بدأت من جديد وبكثافة ورأيت ان اقدم لكم النصيحة التي سأحاسب عليها اما رب العالمين يوم الدين .
ياإخوان هذا الدواء عديم الفائدة ، والله الذي لا اله الا هو لم ينفع معي ولم يكن هناك اي نتائج تذكر ، ناهيك عن أن رائحته غير مستحبه ابداً .

أحفظوا عليكم اموالكم يأخوان والله لا يخسر مسلم . حسبي الله عليهم خسرت الفين ريال على الفاضي ، لكن ماقول الا الله اكبر وفيه يوم اسمه يوم الحساب وربنا بيردلي حقي من عيونهم إن شاء الله .
وبالتوفيق للجميع

حضرتك اى منتج غير المينوكسيديل أوالفينسترايد لعﻻج الصلع هو نصب
الله يعوض عليك وعلينا
استغﻻل حاجات الناس والنصب عليهم انا مش عارف الناس دى دينهم ايه وازاى بيعرفو ينامو
ﻻاله اﻻ الله الشفاء من عندك يارب

أعلى