bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بعد التجربة الريفايفوجين أكثر من ممتاز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

jordanian

السلام عليكم ،،،
هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع ،، تحياتي لكم جميعاً

أحببت أن أنقل لكم تجربتي ( الناجحة ) مع الريفايفوجين ،،،

قبل حوالي 6 اشهر وتحديداً يوم 20/3 توكلت على الله وبدات إستخدام الريفايفوجين ،،إشتريت المنتج كاملاً ،،العلبة تحتوي 3 بخاخات دواء العبوة الواحدة تكفيني بالضبط 25 يوم واشتريت مع العبوة الشامبو والبلسم ،،

بصراحة من اول استخدام شعرت بأنني اصبت في إختياري ،، لأني بحثت وقرأت الكثير الكثير عن هذا المستحضر ،،والفضل يعود لله عز وجل ولطبيب أمراض جلدية ومتخصص في علاج وزرع الشعر والذي أقر بأن مستحضر الريفايفوجين هو الوحيد الذي يحتوي مواد طبيعية ومفعول حقيقي يثمر عن نتائج ملموسة تشعر بها بعد 5 الى 6 شهور من الاستخدام المتواصل ،،،
شعرت منذ اول استخدام ان المستحضر يتغلغل الى عمق مسامات الجلد ويصل فعلا إلى بصيلات الشعل ويغذيها وليس ذلك فقط ،، بل يحفز البصيلات الخاملة على نبت الشعر من جديد ،،، أما الشامبو فهو رائع بحيث شعرت عند استخدامه بانه قد نظف وبعمق جلدة الراس وشعرت بأن الدورة الدموية نشطت ،، والبلسم يشعرني اثناء وضعه على الشعر بأن المسام تتفتح وتتنفس ،،،اضافة الى انه يزيد من سمك الشعر ويجعله اكثر كثافة ،،

قصتي مع تساقط الشعر بدأت قبل 25 سنة ،،أنا الآن عمري 43 سنة ،، خلال السنوات الماضية جربت الكثير الكثير من الوصفات والادوية وحبوب الفيتامينات ولم احصل على اي نتيجة ،، جربت جميع خلطات الزيوت بدءأً من زيت الزيتون والجرجير والثوم ،،،دون فائدة ،،، حتى فقدت الأمل تماماً

مشكلة شعري أن التساقط بدأ وعمري 19 سنة وبدأت جبهتي راسي بالبروز وتراجع خط الشعر 2 سم للخلف ومع الايام قلت الكثافة بالشعر حتى وصلت الى فراغات كبيرة في كل مقدمة الراس في الجهة الخلفية الحمد لله لاتوجد صلعة فقط مشكلتي من الامام ،،،حتى انني يأست تماما ولم اعد اهتم ،،بدأت احلق شعري على درجة 1 حتى لايظهر الشعر خفيفا ورقيقاً ومتقصفاً ،،وزاد الطين بله انه قبل استخدامي الريفايفوجين بأنني كنت استعمل صابون الغار السوري ،،والذي للاسف جاء بنتائج عكسية ،،وفي الفترة الاخيرة اصبح الكل ينصحني بزراعة الشعر ،،،وقد فكرت جدياً بلموضوع ،،،لكنني وبعد بحث وتدقيق اقتنعت بمستحضر الريفايفوجين وقررت استخدامه ،،،ولم اخبر احداً بأنني أستخدم دواء للشعر بإستثناء زوجتي

اليو م والحمد لله وبعد 6 أشهر من الاستخدام المتواصل ( 20 بخة بالليل قبل النوم ) وفي الصباح اغسل شعري بشامبو الريفايفوجين مرتين وبعدها البسلم واتركه على شعري 10 دقائق بدات أحصل على نتائج ملموسة ،،،لأول مرة يلفت شعري نظر اصدقائي ويخبرونني باخبار اسعدتني بأن شعري تحسن كثيراً وان شكلي قد تغير ايضاً ،،،وقبل عدة ايام اخبرتني زوجتي ان شعري به كثافة من الامام وانه طويل ومتناسق وهذا ماكنت الاحظة انا بالمرآه لكني كنت اكذب نفسي ،،،ليس ذلك وحسب بل من خلال تحسسي بطرف اصبعي لجبهتي اكتشفت نمو شعر جديد وقوي ينبت على جانبي الجبهة وبدأت الصلعة اليمنى واليسرى بالجبهة تنحسران ونبت شعر في الصف الاول من الجبهة والذي فقدته منذ 20 سنة تقريبا ،،،وهناك شعر خفيف مثل الزغب بدأ بالنمو في اماكن كانت قاحلة تماما في جنبي الجبهة ،،وانشاء الله تكون البداية وينبت مكانها شعر سميك ،،، بإختصار شديد نتائج الريفايفوجين قد أرضتني تماما وسأستمر باستخدامه على الدوام ،،واحببت ان انقل لكم تجربتي وبأمانة شديدة لأنني وهذا من طبعي أحب الخير للجميع وأفرح إذا كنت سبباً في اسعاد اي شخص ،،،بصراحة أنصح الجميع بإستخدامه رجال او نساء وستحصلون على نتائج مرضية ان شاء الله

ملاحظة : خلال الشهر الاول من الاستخدام بدأت تظهر حبوب كثيرة في جلدة الراس وهذا شيء ايجابي وقد اختفت الان والحمد لله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Fofomilano

وعليكم السلام

كلامك عن الرفيافوجين مرة حلو و ان شاء الله تستمر معاك النتايج

لكن التجربة بدون صور تعتبر ناقصة ياليت لو تفتح جوالك وتاخذ لنا صورتين على السريع عشان نتحمس :)

PANORAMA

Member
جبتها على الجرح أنا من اربع شهور أفكر بالريفايفوجين وكثفت القراءة عنه ولكن للأسف ماوجدت أثناء بحثي المكثف عن تجارب لمستخدمي هذا المستحضر شي يشفي غليلي ويقنعني مية بالمية بالبدء باستخدامه خصوصاً أن مجربيه قلة مقارنة بالناس الي تجرب المينكسديل والمستحضرات الثانية .. أنا عندي تساقط وليس صلع وشعري لحد الآن جيد لم أصب بصلع والحمد لله وصراحة موضوعك هذا جاء بوقته وخلاص مسكتك والله يعينك علي هههههههه ياليت تكتب كل الملاحضات الي لاحضتها على هذا المنتج من أول مابدأت تستخدمه يعني مثلاً هل توقف التساقط مية بالمية ومن بعد كم أسبوع توقف التساقط هل من ثالث أسبوع أو أول شهر من الاستخدام وياليت تكتب هل فيه أعراض جانبية غير حبوب فروة الرأس مثل هل لاحضت نمو شعر غير مرغوب فيه في باقي مناطق الجسم مثل المينكسيديل المعروف عنه انه يكثف شعر الجسم والوجه واخيراً هل لاحضت أن لون الشعر أو ملمسه تغير مع طول استخدام المنتج .. وياريت لو عندك كم صورة للشعر نشوفها .. والله يوفقك ياغالي وأتمنى تتواصل معنا بتجربتك لانك سوف تخدم أعضاء كثير منهم يفكر بهذا المستحضر.

jordanian

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية محبة لجميع الأعضاء في ه المنتدى الرائع

بناءاً على طلب الأخوة بتصوير الشعر ،،مرفق صورتين امامية وجانبية للشعر بعد المعالجة مدة 6 شهور
لكن صعب عليكم الحكم لأنكم لم تشاهدوا قبل وبعد ،،،شاهدتم بعد فقط

لكن ساحاول أن أوصف لكم كيف كان وضع الشعر قبل

الصدعين ( الصلعات الجانبية في الجبهة كانوا ممتدين للاعلى وبعمق كبير
الشعر الامامي كان خفيف جدا لدرجة انه لايمكن تسريحه ولا باي شكل
الفراغات كبيرة وتملىء مقدمة الراس وتظهر حتى بالغرفة المظلمة اما تحت الانارة فتظهر فروة الراس تماما

الصورتين المرفقتين ليست بدرجة الوضوح التامة لانهما من كاميرا اللابتوب ،،انا بصراحة لا استخدم اجهزة الايفون والجالاكسي ،،( متعصب جداً للنوكيا ) :p

اترككم مع الصور ،،ولي عودة بعد قليل للرد على الاخ panorama

[/url][/IMG]

jordanian

الأخ العزيز Panorama

يسعدني ان اقوم بالاجابة على استفساراتك و جميع استفسارات الاخوة الاعضاء بكل سرور ومحبة

اولا النسبة للتساقط وبحسب توصية الدكتور المخترع فإنه مع بداية الاستخدام ولمدة 3 شهور سوف يستمر التساقط بشكل طبيعي ويخف بالتدريج الى ان يتوقف ،،لأن الشعر سوف يدخل بدورة بناء ونمو جديدين بحيث يسقط الشعر النابت من البصيلات الضعيفة لتبدأ بإنتاج شعر اخمل واقوى لكن بعد 3 شهور انشاء الله سوف تتخلص تماما من كابوس التساقط ،،،
بالنسبة لملاحظاتي من اول الاستخدام فهي كالتالي :

1- عندما كنت اضع الدواء ( نظام بخ ) الاحظ ان فروة الراس تمتصه بسرعة اهم شيء ان تفرك وتوزع الدواء اثناء عملية البخ ،،،وبعد الإنتهاء بخمس دقائق تشعر ان الفروة امتصت الدواء والشعر متخشب وملتصق بعضه ببعض وكانك حاطط جل ،، قد تشعر ببعض الحرارة بالاول لكن هذا هو المطلوب لان الحرارة ناتجة عن تنشيط دورة الدم بفروة الراس .

2- استخدام الشامبو الريفايفوجين فقط دون اي نوع شامبو اخر يجعل الاداء العلاجي اقوى ولاتنسى البلسم ،،وبصراحة كلاهما ممتاز الشامبو ينظف الفروة بعمق لدرجة انك تشعر بعد شطف الراس بالماء بانتعاش وان المسامات متفتحة و تتنفس بشكل مثالي ،،،أما البلسم فهو يقوم بتغذية الشعر نفسه ويغذي البصيلات بعمق ( يفضل ان تضعه على الشعر الرطب وليس المبلل وتتركه من 10 الى 15 دقيقة ) بعد الانتهاء ستشعر ان الشعر اكثف قليلا وصحي وناعم وله لمعه ،،،

3- محلول الريفايفوجين لايسبب اعراض جانبية مثل نمو شعر بالوجه ،،لا ابدا ،،لكن حاول ان لا تجعل المحلول يصل للحواجب لانه سوف يجعلها كثيفة جدا ويطيلها بشكل غير مرغوب به

4- عند اول 3 شهور من الاستخدام تسبب لي بتكون عدد من الحبوب الدهنية داخل فروة الراس وعند الاستفسار عن ذلك من طبيب الامراض الجلدية والذي نصحني بالريفافوجين قال لي ان هذا من صالحك ،،لان فروة الرأس بدأت عملية تنظيف ذاتي لها من الدهون الضارة والتي كانت متراكمة اسفل الجلد وهي السبب الاساسي بالتساقط وضعف البصيلات وخروجها يعني ان العلاج يسير بشكل صحيح

5- مع استخدامي للريفايفوجين بدأت الاحظ ان سمك الشعر بدأ اكبر من ذي قبل وهذا معناه ان الشعر صحي ويصله الدم الناقل للغذاء باستمرار

وانا حاضر لاي استفسار من طرفكم

مع تحياتي

رنان

اخوي ايش العلاج هذا فيتامين ولا ايش؟

ماشاءالله الله يزيدك

jordanian

اخوي ايش العلاج هذا فيتامين ولا ايش؟

ماشاءالله الله يزيدك

هذا دواء موضعي للشعر لمنع تساقطه والمحافظة على صحة الشعر وكذلك يساعد على تقوية البصيلات الضعيفة ويحفز البصيلات الخاملة للنشاط والعمل من جديد

العلبة تحتوي 3 بخاخات كل واحدة تكفي لمدة شهر وذلك مع الاستعمال اليومي ويفضل ان تشتري معه شامبو وبلسم من نفس المنتج وهو متوفر بالصيدليات

سعر العبوة : من 100 الى 110 دولار
سعر الشامبو والبلسم 25 دولار لكل واحد

مع تحياتي

سيدك مولاك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ماشاء الله تبارك الله بدايه موفقه إن شاء الله
لكن لدي إستفسار إذا توقفت عن إستخدامه هل يبقا الشعر أم يتساقط مثل حال باقي الأدويه

PANORAMA

Member
مشكور أخوي jordanian على تجاوبك السريع والله يطرح فيك البركة يارب .. طبعاً المنتج شبه نادر عندنا بالسعودية يعني مو متوفر بكل الصيدليات أنا كنت أشوف إعلانات للمنتج بقناة التسوق سيتروس تيفي ( citrusstv ) وأعتقد أنه متوفر بصيدليات أدمة ماني متأكد .. بالنسبة لك أعتقد إنك خارج السعودية فكيف تحصل على المنتج وعند وضعه على الشعر هل تضعه بكل الشعر من الخلف والأجناب أو فقط من الأمام وفوق الرأس وكم ساعة تتركه هل يكفي وضعه لمده خمس أو ست ساعات.. طبعا أنت قلت تنام فيه هل تتضايق أثناء النوم وتخصص وسادة خاصه ولا عادي لاتجد له أثر في الوسادة وبالنسبة للبلسم فهمت إنك تضعه بعد الشامبو وتتركه عشر دقائق هل تشطفه بالمويه فقط بعد العشر دقائق وهل استطيع وضع البلسم قبل الشامبو ثم شطفه بالشامبو .. هههههههه أسف أسلتي كثيرة بس فرحان بتجربتك. والله يوفقك ويجزاك خير.

jordanian

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ماشاء الله تبارك الله بدايه موفقه إن شاء الله
لكن لدي إستفسار إذا توقفت عن إستخدامه هل يبقا الشعر أم يتساقط مثل حال باقي الأدويه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
تحياتي لك اخي العزيز ،،

تستطيع التوقف تماماً متى ما حصلت على المطلوب ،،لأن هذا الدواء يقوم بالاساس على المعالجة وليس كباقي المنتجات الاخرى والتي قرأت عنها بأن استخدامها يدوم للابد ،،،انا الذي شجعني على استعمال الريفايفوجين هو هذه النقطة الاساسية ،،،لان المستحضرات التي تاتي بنتائج عكسية وكارثية بعد التوقف عن استخدامها هي بالاساس ليست علاج بل مجرد مثبت مؤقت للشعر ،،

يقول منتج الريفايفوجين ان الاستخدام الامثل هو سنة كاملة وبشكل يومي ،، بعد السنة لك حرية الاختيار
لكن المنتج ينصح في حال الرغبة بالاستمرار بعد السنة ان يتم وضع الدواء مرتين بالاسبوع وليس كل يوم

هذا مقطع فيديو مع مخترع الريفايفوجين الدكتور الأمريكي ( Alex Khadavi ) والذي يتحدث عن منتج الريفايفوجين والذي حصل على براءة اختراع امريكي وهو يتكون من عناصر طبيعية بالكامل ،،وكما يقولون الحاجة ام الاختراع فقد كان يعاني هذا الدكتور من مشاكل كبيرة من تساقط الشعر وبداية الصلع وقد طبق الاختراع على نفسه اولا قبل اشهاره

http://www.youtube.com/watch?v=wgQdW5fj9zw

وهذه مقابلة له مع تلفزيون تكساس الامريكي يتحدث بنفس الموضوع

http://www.youtube.com/watch?v=qHYZaVZrRtc

jordanian

مشكور أخوي jordanian على تجاوبك السريع والله يطرح فيك البركة يارب .. طبعاً المنتج شبه نادر عندنا بالسعودية يعني مو متوفر بكل الصيدليات أنا كنت أشوف إعلانات للمنتج بقناة التسوق سيتروس تيفي ( citrusstv ) وأعتقد أنه متوفر بصيدليات أدمة ماني متأكد .. بالنسبة لك أعتقد إنك خارج السعودية فكيف تحصل على المنتج وعند وضعه على الشعر هل تضعه بكل الشعر من الخلف والأجناب أو فقط من الأمام وفوق الرأس وكم ساعة تتركه هل يكفي وضعه لمده خمس أو ست ساعات.. طبعا أنت قلت تنام فيه هل تتضايق أثناء النوم وتخصص وسادة خاصه ولا عادي لاتجد له أثر في الوسادة وبالنسبة للبلسم فهمت إنك تضعه بعد الشامبو وتتركه عشر دقائق هل تشطفه بالمويه فقط بعد العشر دقائق وهل استطيع وضع البلسم قبل الشامبو ثم شطفه بالشامبو .. هههههههه أسف أسلتي كثيرة بس فرحان بتجربتك. والله يوفقك ويجزاك خير.

عزيزي Panorama

بالعكس انا سعيد لاهتمامك بالموضوع وسعيد اكثر بالاجابةعلى كل استفساراتك

أول شيء حبيت اوضح نقطة هامة جداً ،،وهي انني قمت بالكتابة عن هذا الموضوع فقط بعد ان تاكدت بنفسي ولمدة 6 شهور من هذا المنتج وأدليت بشهادتي فيه بكل صدق وأمانة لأنني أحب الخير للجميع ولا أريد لهم ان ينفقوا اموالهم على منتجات كثيرة جدا موجوده بالسوق ولا يستفيدوا منها شيئأً ،،، وما أكثر المنتجات الموجوده بالسوق والتي يدعي مروجوها بانها الحل الأمثل لعلاج مشاكل الشعر وهي بالاساس تجارية بحته ولا يستفيد منها الا مروجوها ،،،والخاسر الاكبر هو المستهلك ،، وأنا قررت أن لا أدلي بشهادتي الا بعد أن أرى وألمس بنفسي النتائج على ارض الواقع ،،،

بالنسبة للمنتج حيث محل اقامتي بالكويت متوفر في جميع الصيدليات ،،قبل ذلك كان متوفر من خلال الموزع وشراؤه يتم بالطلب عبر الهاتف ،،،أنا حالياً اشتريه من الصيدلية لأنه مرخص من وزارة الصحة بالكويت لبيعه بالصيدليات لحصوله على شهادة ورخصة استخدام من وزارة الصحة الامريكية ،،يمكنك من خلال البحث بالانترنت عن الموزعين للمنتج في المنطقة التي تسكنها بالسعودية ويمكن طلب المنتج بالتلفون ،،أو من خلال وكيل تلفزيون citruss ،،

بالنسبة للاماكن التي تضع عليها ،،، قم بالرش على الاماكن التي ترغب بمعاجتها وتشعر ان الشعر خفيف فيها ،،ولا داعي للرش في مؤخرة الرأس دون حاجة لانها تعتبر منطقة آمنه ومخزن للشعر وتبقى كثيفة دائماً ،، أنا أبدا بالرش من اعلى الراس وابدا بالفرك والتوزيع فورا ثم ارش مره اخرى للاسفل حتى اصل لمقدمة الرأس ،، أنصح أن ترش كل مقدمة الرأس وتركز على المناطق الخفيفة ( كل يوم 20 بخة من البخاخ )

بعد الرش والفرك بلطف على فروة الراس ستشعر بجفاف الرأس سريعا ،،،مع انه مادة شبه دهنية لكنه سريع الامتصاص واقل مدة لبقائه هي 3 ساعات لكني اتركه طول الليل وانام دون اي مضايقة ،،،كنت سابقاً استخدم خلطات الزيوت واتركها طول الليل واتأذى منها كثيراً حيث تسيل على جبهتي واظل طول الليل امسح الزيت وكنت اضع قطعة قماش على الوسادة ،،،اما الريفايفوجين فلا ،،،لاتشعر به اطلاقاً ويمكنك وضعه طول الليل وتتركه ،،،

لايجوز استخدام البلسم قبل الشامبو ،،،اولا الشامبو ( مرتين ) وبعدين البلسم ،،اترك الشامبو بكل مرة 5 دقائق والبلسم اتركه 10 الى 15 دقيقة واشطفه بالماء عادي جداً

طريقة استخدام الريفايفوجين مريحة جداً جداً ،،،كما ان عبوتي الشامبو والبلسم كبيرتين وتكفيك مدة طويلة لانه مركز فقط ضع بمقدار ملعقة طعام كبيرة وستكون كافية للتنظيف ويعطيك رغوة كبيرة

مع تحياتي لكم جميعاً

وداد

مدير عام
أخوي بانوراما ،،

انا استخدمت الريفايفوجين منذ فترة والله أصابني تساقط فضيع في الشعر وشعري كان يتساقط خصل خصل وعندما وقفت استخدامه توقف تساقط الشعر قليلا ،،

ورميته على طووووووووول

بصراحة لم يناسبني وقد يناسب أشخاص آخرين ،،

تحياتي ،،

مسك

Member
أخوي بانوراما ،،

انا استخدمت الريفايفوجين منذ فترة والله أصابني تساقط فضيع في الشعر وشعري كان يتساقط خصل خصل وعندما وقفت استخدامه توقف تساقط الشعر قليلا ،،

ورميته على طووووووووول

بصراحة لم يناسبني وقد يناسب أشخاص آخرين ،،

تحياتي ،،

بعد إذن صاحب الموضوع

أختي كم المده اللي استخدمتيها ؟ يمكن يكون نفس المينوكسيديل بالبدايه يتساقط وبعدين يرجع كل شي طبيعي .
بس شد انتباهي كلمة خصل هذا يدل على انه فيه شي مو طبيعي لان حتى التساقط يكون ملحوظ بس مو لهذي الدرجه

صاحب الموضوع الله يعطيك العافيه واستمر ويانا بتجربتك .

وداد

مدير عام
بعد إذن صاحب الموضوع

أختي كم المده اللي استخدمتيها ؟ يمكن يكون نفس المينوكسيديل بالبدايه يتساقط وبعدين يرجع كل شي طبيعي .
بس شد انتباهي كلمة خصل هذا يدل على انه فيه شي مو طبيعي لان حتى التساقط يكون ملحوظ بس مو لهذي الدرجه

صاحب الموضوع الله يعطيك العافيه واستمر ويانا بتجربتك .

أهلا أخوي ،،

استخدمته لمدة اسبوعين ،، ومن اول استخدام تساقط شعري بشدة وقلت احاول اكمل وكل يوم كان يتساقط اكثر فوقفت العلاج .. أنا جربت ادوية المينوكسيديل والامبولات التي تحتي على المينوكسيديل ولكن لم يكن التساقط هكذا ،،

الشعر عندما يتساقط بشدة وعدة شعرات تسقط من نفس المكان نقول (نحن البنات) خصل ،،

احتمال لو استمريت يتوقف التساقط قليلا ولكني لم استمر ،،

قد يكون الدواء جيد ولكنه لم يناسبني ،،
بالرغم من انه سعره غالي ولكن للاسف لم يفدني ،،

وهذه كانت تجربتي ،،

jordanian

أهلا أخوي ،،

استخدمته لمدة اسبوعين ،، ومن اول استخدام تساقط شعري بشدة وقلت احاول اكمل وكل يوم كان يتساقط اكثر فوقفت العلاج .. أنا جربت ادوية المينوكسيديل والامبولات التي تحتي على المينوكسيديل ولكن لم يكن التساقط هكذا ،،

الشعر عندما يتساقط بشدة وعدة شعرات تسقط من نفس المكان نقول (نحن البنات) خصل ،،

احتمال لو استمريت يتوقف التساقط قليلا ولكني لم استمر ،،

قد يكون الدواء جيد ولكنه لم يناسبني ،،
بالرغم من انه سعره غالي ولكن للاسف لم يفدني ،،

وهذه كانت تجربتي ،،

الأخت وداد ،،،
تحياتي لك ولجميع الأعضاء المحترمين ،،

معك حق أن تقلقي وتخافي بعد أن بدأ شعرك بالتساقط وهذا له عدة أسباب سأوردها بالتفصيل لاحقاً
فترة الاسبوعين قصيرة نسبياً ،،للحكم على اي منتج ،،،إستخدامك المسبق للمينوكسيديل يجعلنا نضع إحتمالات كبيرة لما حدث معك ،، فيا ترى كم هي المدة التي كانت تفصل بين توقفك عن المينوكسيديل وبداية استخدامك للريفايفوجين ؟؟ هذا مهم جداً في تفسير ماحدث لك ،،

هناك سؤال آخر ،، هل شعرك مصبوغ ؟؟ لأن هذا له تاثير كبير ايضاً وله ضوابط في استخدام ادوية الشعر عموماً وليس الريفايفوجين والمينوكسيديل فقط ،،

في النشرة التوضيحية للريفايفوجين المرفقة في العلبة ،، يقولون أن حدوث تساقط اثناء الاستخدام سيكون مؤقت وهذا لمصلحة المستخدم لأن البصيلات المريضة والضعيفة تبدأ بالتخلص من الشعيرات الضعيفة والخاملة لتبدأ دورة نمو جديدة وهذا امر طبيعي جداً ،،وهذا ماقلته في مشاركتي السابقة في الصفحة الاولى للموضوع ،،،
تساقط الشعر عند النساء يختلف عند الرجال مع ان عدد الشعرات المتساقطة ربما يكون متساوي ،،لأن طول الشعرة عند النساء يكون طويلاً ولو فرضنا ان تساقطت 10 شعرات طويلة وهذا طبيعي جداً ،،تجعل فرشاية الشعر تمتليء وكأن عدد كبير من الشعر قدسقط ،،،خلافاُ للرجال عند تساقط نفس العدد من الشعرات قد لا يشعر بها لأن طول الشعرة الواحدة قصير ،،،

أما طريقة استخدام الريفايفوجين للنساء فتختلف عن اسخدام الرجال ،،وسوف اقوم بشرح ذلك لاحقاً انشاء الله

مع تحياتي لكم

وداد

مدير عام
أهلا أخوي ،،

شعري غير مصبوغ وهناك فترة طويلة بين استخدامي للمينوكسيديل وبين منتج الريفايفوجين ،،
عندما نستخدم شيء محدد سواء دواء موضعي او عن طريق الفم وتظهر مشاكل سلبية بشكل مفاجئ فبلا شك ان الدواء المستخدم مؤخرا هو سبب المشكلة ،، سواء كان ريفايفوجين أو غيره ،،

مايناسب البعض ليس بالضرورة ان يناسب الجميع ،،

فيوجد ناس تعشق أكل معين كالسمك مثلا ولكنه يسبب حساسية عند ناس آخرين ،،

ونفس الشيء منتج المينوكيسيدل يوجد ناس ترتاح له كثيرا وآخرين ﻻ يناسبهم بتاتا ،،

ونفس الشيء منتج الريفايفوجين ،،

تحياتي ،،

ahmed.aldoury

Member
اخي العزيز انا استخدمت الريفايفوجين لمدة 3 اشهر ولم احصل على اي نتيجة وبقى التساقط على حاله!!!!!!

jordanian

اخي العزيز انا استخدمت الريفايفوجين لمدة 3 اشهر ولم احصل على اي نتيجة وبقى التساقط على حاله!!!!!!

أخي العزيز ،،
تساقط الشعر له سببين فقط ،،
السبب الأول داخلي مثل ( نقص الحديد بالدم ونقص فيتامين ب ونقص الزينك ) وينتج ذلك عن سوء في التغذية ،، الحل الأمثل تناول حبة ملتي فيتامين والتي تجمع كل الفيتامينات والحديد والزنك الذي يحتاجه الجسم للبناء والتغذية

السبب الثاني خارجي ناتج عن ضعف في بصيلات الشعر والناتجة عن تكون الاكياس الدهنية وكذلك القشرة والزيادة المفرطة في انتاج الغدد الدهنية بحيث يصبح الشعر دهني أكثر من الحد الطبيعي المطلوب

مستحضرات علاج التساقط المختلفة والريفايفوجين من ضمنها تقوم بتهيئة البيئة الصحية الخارجية لفروة الرأس وكذلك تهيئة البصيلات الداخلية لإستقبال الغذاء من الشعيرات الدموية المغذية لها ،،،

أما الحالة النفسية فليس لها تاثير على تساقط الشعر نهائياً

m0on

Up

ايش اخر تطورات معاك ؟؟

سام

Member
اخوي بعد إذنك ،
من اسمك باين انك من الأردن ؟
ولو كنت كذلك أرجو ان تزودني باسم الدكتور الي وصف لك العلاج اذا كان في الأردن.

دعائي لك بالتوفيق في النتائج.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى