bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الرجاء المساعده - مراكز زراعة الشعر في تركيا

مصلعه

السلام عليكم

انا ناويه اسافر 16/1 لتركيا لزراعة الشعر بس للحين ما قررت أي مركز لكثرة المراكز

عندي اسئلة واتنمى احصل جاوب من الاعضاء
1- يصير اني ازور اكثر من مركز اول ما اوصل تركيا واعمل استشارات وبعدها اقرر؟
2- هل الاستشارات تكون مجانيه؟
3- شو رايكم بمركز ستار هير ومركز ميد هير ومركز تقسيم هير شو افضل مركز ؟ واذا عندكم ارقام المنسقين بغيته لاني حابه اتواصل معاهم؟
4- مركز الدكتور ساركان شو اسمه؟ وبغيت رقم المنسق الخاص فيه

اتمنى احصل منكم ردود باسرع وقت ممكن ...

واسفة على الازعاج :)

نصيح

موقوف
اختي الكريمة
من خلال تجربتي انصحك بعدم البحث عن مراكز و عيادات انصحك بالبحث عن مشافي معتمدة في إسطنبول
لان المشفى تكون ذات ضمان معتمد و مصداقية اكبر لدي احد الأصدقاء اجرى عملية في مستشفى استاثيكا من 5 شهور
لديهم منسقة اسمها ديمة ممكن ارسل لك رقمها بس احصله و تتواصلين معها

mr_happy

Active Member
اختي الكريمه

نعم تستطعين ان تقومي بزيارة المراكز قبل الاختيار والاستشاره تكون مجانية باذن الله

اختي الكريمه

في قسم تجارب الاعضاء سوف تجدين المراكز المذكوره ما عليك الا ان تخاطبي اصحاب التجارب وباذن الله سوف يقموا بارسال رقم المراكز عبر صندوق الرسائل

تحياتي

mrahim

Member
اختي انا توني مسوي العملية فرش ( اليوم الثاني )
قبل ما اعمل العملية قريت الكثير من التجارب و الآراء في المنتديات
و من بعدها اخذت ارقام المنسقين و تواصلت معاهم بأدق التقاصيل و بعدين فرزتهم للافضل ( بحسب وجهة نظري المستلهمة من خبرات المجربين )
بس للأسف امس لما دخلت التجربة عرفت اني ما احسنت الاختيار ( مو من ناحية جودة العملية لان لسة يبغيلها وقت علي أساس اني احكم ) بس المنسق اللي كانوا يمدحون فية الأعضاء ما كان صادق معاي و احس ان غشني في بعض التفاصيل
الاحسن اذا عندك وقت انك تبحثين بين تجارب الأعضاء و تختارين افضل خمسة و تزورين موقع المركز و تعاينية بنفسك و تتكلمين مع الدكتور و تاخذين التفاصيل الكاملة منة
و بالتوفيق ان شاء الله

مصلعه

اختي انا توني مسوي العملية فرش ( اليوم الثاني )
قبل ما اعمل العملية قريت الكثير من التجارب و الآراء في المنتديات
و من بعدها اخذت ارقام المنسقين و تواصلت معاهم بأدق التقاصيل و بعدين فرزتهم للافضل ( بحسب وجهة نظري المستلهمة من خبرات المجربين )
بس للأسف امس لما دخلت التجربة عرفت اني ما احسنت الاختيار ( مو من ناحية جودة العملية لان لسة يبغيلها وقت علي أساس اني احكم ) بس المنسق اللي كانوا يمدحون فية الأعضاء ما كان صادق معاي و احس ان غشني في بعض التفاصيل
الاحسن اذا عندك وقت انك تبحثين بين تجارب الأعضاء و تختارين افضل خمسة و تزورين موقع المركز و تعاينية بنفسك و تتكلمين مع الدكتور و تاخذين التفاصيل الكاملة منة
و بالتوفيق ان شاء الله

شكرا اخي وان شاء تكون عمليتك ناجحه وتحصل على الكثافه اللي تتمناها

أعلى