bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عملية زراعة الشعر في ايران ( اراد شرق)

الحمدلله بفضل من الله قررت اني سوي العملية والله وفقني
كنت ع تواصل من احد المندوبين في عيادة سناباد بس لما رحت وشافتني الدكتورة ما حبيت اسلوبها بالكﻻم والموظفات اسلوبهم ولبسهم كاننا مو بلد عربي كلش ما عجبني تعاملهم وقالت ﻻزم حﻻقة وانا استنكرت هذا الشي ورفضت بشدة وطلعت من عندهم وقلت بشوف عيادة ثانية
وبالصدفة شفت مندوبة لعيادة اراد شرق وكان جاية تترجم لنا شغلة وكلمتها عن الزراع وافادتني وقالت تعالي نروح نستشير نشوف شنو يقول الدكتور ورحت معاها المستشفى متواضع بس الممرضات محترمات وتعاملهم أحلى ويتكلمون عريي معظمهم طبعا مافي اﻻ دكتور وانا رفضت انه يشوف شعري ففحصتني الممرضة وخبرت الدكتور بالتفااصيل وقال السعر 1300 دوﻻر بعد التخفيض 12500 مع ابرة البﻻزما ومصاريف التكسي رايح جاي وع 3 جلسات
بسم الله الرحمن الرحيم بدانا مشوار الزراعة الساعة 9 ونص صباحا تاريخ 17 مايو 2015
رحت المستشفى وقاموا بتجهيز الغرفة تبديل المﻻبس وطبعا ﻻزم حلق رقم 2ﻻنه انظف للشعر والنتيجة افضل وحلقوني وانا كل ما تقرب المكينة اتباعد عنها وكاني في حلم مو حقيقة وتالي بس لمست راسي قمت اصيح واصيح واصيييح وﻻ في اي شي يوقف الصياح لما انسد خشمي وسكت
بعدين ضربتني ابر بنج ع النصف الخلفي للشعر ما يقارب 15 ابرة ع محيط الشعر الاسفل وبعدين قامت تلتقط الشعر الخلفي وتقريبا ساعتين التقطت 2000 شعرة وبعدين جه وقت الزراعة ننام ع ظهرنا وقامت بتبنيج الجزء العلوي من الراس والابر اكثر يمكن 20 الى 25 ابرة بنج وتالي قامت ونفس اللي خرمت الشعر وركزت ع اﻻمام ومكان الفراغات وزرعتهم شعرة شعرة اكثر من ساعتين وهي واقفة وتزرع لما طفشت وانا كل شوي ما اتذكر واصيح واسكت وارد اصيح ووقتي كان ما بين الصﻻة على النبي وبين اﻻستغفار ونفس الشيء الممرضة وتقرا اية الكرسي .
الحمدلله كملت اول جلسة وبكرة الجلسة الثانية الله يسهلها يارب دعواتكم جميعا ﻻ تحرمونا من بركة دعائكم
وشكرا

fofo.fafa

الله يوفقك حبيبتي الكل يمدح الزراعة في ايران والله يفرحك عزيزتي وتفرحينا معاك

nono55

حبيبتي بغيت اعرف نتيجتك هل وضعك الحين تمام طلع الشعر كامل واكتملت الفراغات والا باقي

ربي يسهل امورك

انا عايزة مكان مؤتمن لزراعة الشعر في مصر
حد يقدر يفيدني جزاكم الله خير

سهير

عبادة الدكتور شادى المغربى هو كزيس جدا انا لسه زرع 1000 جرافت من 15يوم

أعلى