bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

خشونة الشعر بعد العملية

التركي

السلام عليكم
انا عملت العملية تقريبا بشهر 11
وبعد العملية كل شهر اسير أخذ أبره لرأس
واستعمل بخاخ مكسيدونيل يعني كل يومين مره مب منتظم عليه يوم اسوي يومين لا بهاي الحاله
لكن شعري خشن وما اعرف كيف انعمه هل في مرهم او شي ينفع
انا استعمل زيت بانتين لما تسير ادوام عشان اقدر امشطه وينعم شوي
بس هل في شي منه فايده اكثر

وداد

مدير عام
وعليكم السلام

لا توجد مراهم طبية لتنعيم الشعر ولكن توجد منتجات جيدة بالامكان استخدامها للتنعيم والترطيب

انصحك قبل الاستحمام دهن الشعر بزيت طبيعي كزيت الارغان او اللوز او السمسم او الزيتون ولكن بنسبة قليلة

واستخدم شامبو جيد للشعر الجاف يحتوي على مرطبات

بالاضافة الى البلسم وحمام الزيت

وبعد الاستحمام بامكانك استخدام سيروم لترطيب الشعر او اي كريم مرطب

والمراكز التجارية بها العديد من هذا المنتجات بامكانك اختيار اي منها

ولكن سيتحسن ملمس الشعر ان شاء الله مع مرور الوقت

بالتوفيق ،،

Amaus

رد: خشونة الشعر بعد العملية

ممكن وضع مايونيز ملعقتين مع ملعقتين زيت قبل الاستحمام لمده نصف ساعه ثم غسل الشعر

كوكتيل

Member

من الطبيعي ان يكون الشعر المزروع خشن لانه قوي واقوى من الشعر الطبيعي الذي في منطقة التاج لان الشعر الذي في منطقة التاج يتعرض لهجمات الهرمونات مما تسبب ضعف في الشعر تؤدي الى الاعتقاد بان الشعر ناعم وفي الحقيقة ان الشعر ضعيف بسبب هجمات الهرمونات التي تمنع الغذاء عنه لكن المنطقة المانحه الشعر فيها سليم وطبيعية ومحمي من هجمات الهرمونات اما بالنسبه للحل والله انا استخدم كريم المرز انا استخدمه وبصراحة ممتاز تاخذ بس شوي وتدهن كف يدك بعدين امسح على الراس كامل بالتوزيع الي تبيه وحاول تلبس شي (قطن علشان مايتمص الكريم) يرص الشعر

اما انك تستخدم المينوكسيدل كل يومين او يوم بيوم ماراح يفيدك لو توقف احسن لك لان المينوكسيدل لازم تستخدمه كل يوم مرتين لان استخدامه مره وحده يغطي فقط 12 ساعه لذلك اما تستخدمه مرتين كل يوم او اتركه ولا تخسر نفسك لان ماراح يعطي نتجية .

المرفقات

• كريم المرز.jpg
    كريم المرز.jpg
    7 KB · المشاهدات: 591

waleed7

السلام عليكم

انا قمت ايضاً بعمل زراعة شعر بالاقتطاف واشعر ان شعري في البداية كان ناعم واليوم أصبح اخشن, كيف اعيد نعومته؟

ولد نجد 1

Active Member

الشعر المزروع ياخذ نفس مواصفات الشعر بالمنطقة المانحة من حيث الخشونه والسماكة لو شعرك الخلفي سميك وخشن بيطلع الشعر المزروه نفسه لانه منقول من نفس المنطقة واحيانا المنكسيديل يكون له دور في خشونه الشعر وصراحة انا ما انصح بكريمات ولا جل ولا اي شي شعر خشن قوي وموجود احسن من شعر ناعم خفيف ضعيف ويتساقط

أعلى