bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي مع الدكتور رسول يامان في 14 أغسطس 2015

قبعة

السلام عليكم و رحمة الله

لقد أجريت العملية منذ شهر تقريبا عند الدكتور رسول يامان و أنا جاهز للإجابة على أي اسئلة ان شاء الله تعالى

لقد سبق لي اجراء عملية مشابهه منذ خمس سنوات عند طبيب مشهور جدا في استنبول و مكلف جدا و كانت تجربة مأساوية بكل معنى الكلمة

أنا راسلت عيادات كثيرة قبل الذهاب الى استنبول لكن لم أحجز مع أي منها لأن تجربتي السابقة علمتني أن الاستشارة عبر الانترنت غير مجدية و قد تكون خاطئة و لذلك حجزت التذكرة بنية ان أذهب هناك و اسمع من 4 أو 5 عيادات بشكل مباشر و اتفاوض معهم

بالفعل و صلني رسالة واتسب من مترجم الدكتور يامان الاخ محمد المحترم قبل السفر بساعات و عرض علي أن يأتي السائق اليوم التالي من أجل استشارة مجانية.. انا كنت حجزت فندق رخيص في تقسيم وهي منطقة بعيدة نسبيا عن عيادة الدكتور

بالفعل اليوم التالي جاء السائق و أخذني الى العيادة و استمعت الى رأي الدكتور الذي اعجبني و وافق ما كنت أريد آن اسمعه كما شاهدت منه تواضع و من المترجم حسن الخلق بالاضافة ان الدكتور كان مرشحا في تلك الايام للحصول على توصية من أحد اشهر المواقع الامريكية المختصة بزرع الشعر

توكلت علي الله و قررت اجراء العملية اليوم التالي و بالفعل حلقت شعري و بدأت العملية حيث قام الدكتور بمعظمها مع مساعدة الممرضين الذين كانو يضعون الشعر المستخرج في مكانه

الدكتور أجرى العملية على ثلاث دفعات كل دفعة تقريبا 1250 الى 1500 جرافت تنتزع ثم يقوم الممرضون بزرعها

استغرقت العملية 8 الى 9 ساعات تقريبا و كنت المريص الوحيد يومها ممن سهل الامور و سرعها

المشاكل التي ظهرت هي صعوبة النوم على الجبين اثناء نزع الشعر فهي مؤلمة و مزعجة اخبرت الدكتور ان يجد حلا لها كما أنه كان من الممكن وضع فيلم اجنبي عوضا عن القنوات التركية للتسلية لكن لا يهم بالفعل

اعطاني الطبيب الأدوية ، الشامبيوات ، وسادة الطائرة و غيرها من المستلزمات ثم اخذني السائق الى الفندق

شاهدت حرص الدكتور على شعري و رأسي و لم اشعر حرصه علي الاموال

الدكتور عنده طموح أن يكون من بين الافضل عالميا ، اتوقع سعره سيزيد خلال سنة أو سنتين

المنطقة المانحة غالية جدا فهي غير قابلة للتعويض لم استطع آن اذهب الى الاخصائيين او العيادات الاستهلاكية التي تقوم ب 4 او 5 عمليات باليوم و التي يهمها المال فقط

لا يوجد لدي صورة ما قبل العملية الان لكن سأبحث عنها و لكن سأضع صورة بعد العملية بيومين

لاحظت في استنبول عدد كبير من العرب الذي اجرو عمليات زرع شعر و الكثير منهم لا يعرف اجراءات السلامة تجده من اليوم الثاني يخرج للسياحة و يتمشى بجانب البحر و الرياح قوية و الجروح لم تلتئم بعد

انا بقيت في استنبول شهر كامل أول اسبوعين لم اتحرك خارج الفندق الرخيص كثيرا ثم بدأت عطلتي بعدها لآن أول عشرة ايام مهمة جدا

صار عندي بعد اليوم العاشر نوع من انواع القشرة الصفراء في الشعر المزروع فذهبت للعيادة و طمنني الدكتور انه لا يوجة ما يدعو للقلق فبيصلات الشعر لا تتساقط مع الشعرة ، انما دخلت في مرحلة تساقط الشعر المزروع التي هي مرحلة طبيعية جدا بعد عمليات زرع الشعر

المرفقات

508.9 KB · المشاهدات: 484

faisal007

اولا الف مبروك الزراعه واسال الله ان يرزقك اجمل النتائج وتكون عمليتك ناجحه بأذن الله .
ثانيا ممكن تذكر لنا اسم الطبيب اللي سويت عنده العمليه الاولى
لاني انا حاليا قاعد اشوف ارآء اللي يسوون العمليه واشوف نتائج عملياتهم وماخذ احتياطاتي لاني ناوي قريب ان شاء الله اني اسوي عملية زراعه فحاب اعرف الطبيب المذكور اللي مانجحت عمليتك الاولى عنده لاخذ الحذر والاحتياطات وشكرا .

Gevara

Member
مبروك وان شاء الله تشوف نتائج جداً جميله

قبعة

اولا الف مبروك الزراعه واسال الله ان يرزقك اجمل النتائج وتكون عمليتك ناجحه بأذن الله .
ثانيا ممكن تذكر لنا اسم الطبيب اللي سويت عنده العمليه الاولى
لاني انا حاليا قاعد اشوف ارآء اللي يسوون العمليه واشوف نتائج عملياتهم وماخذ احتياطاتي لاني ناوي قريب ان شاء الله اني اسوي عملية زراعه فحاب اعرف الطبيب المذكور اللي مانجحت عمليتك الاولى عنده لاخذ الحذر والاحتياطات وشكرا .

الطبيب هو واحد من اشهر الاطباء في تركيا ، سعره غالي جدا اليوم كما كان سعره من خمس سنوات 2 يورو بالجرافت

كتبت مقال عنه في المنتدى منذ خمس سنوات آو 4 سنوات لكني لا اجدها

الطبيب اردوجان كوراي

Abdullah Tam

شكراً لك على هذه المشاركة الجميلة لتجربتك أخوي قبعة.. ولك خالص الأمنيات والدعوات بنتائج ناجحة ومتميزة.. أنت أجريت العملية في منتصف اغسطس الماضي لدى الدكتور رسول يمان في مركز آراف كيرراي هل هذا صحيح أخي؟
حيث انه مر على العملية الآن اربعة اشهر وعلى مشاركتك ٣ اشهر ، فهل ممكن أن توافينا بآخر التطورات وايش اللي صاير معك حالياً لو تكرمت؟
هل استخدمت منتجات الدكتور رسول (منتجات هير روز الشامبو واللوشن) وهل اشتريت الكمية المطلوبة لشامبو وبخاخ هير روز الخاصة بالستة اشهر ما بعد العملية؟ هل استخدمت حبوب Xpecia التي يوصي بها الدكتور بعد العملية؟
شكراً لك، ومرة أخرى ،، أتمنى منك تزويدنا بآخر التطورات وماهو الوضع معك..

تحياتي لك وامنياتي بشعر جميل ومتناسق

Abdullah Tam

اخوي alfasil55
هل ممكن تذكر لنا متى تحديداً أجريت العملية الخاصة بك لدى الدكتور رسول يمان التي تفضلت بذكرها في بعض المشاركات الاخرى لك؟ لنعرف كم مرة عليها تحديداً فالنتائج لها مدى زمني محدد .
مقالك الذي تشير اليه لم يعد الوصول له متاح في المنتدى. وكما لمست حرصك على افادة اعضاء المنتدى الاخرين وتنويرهم .. فأتمنى منك المساعدة بالإجابة كرماً..

وشكراً لك

حمام فرحان

رد: تجربتي مع الدكتور رسول يامان في 14 أغسطس 2015

اخي مبروك لك و بالتوفيق
كم تكلفت العملية

أعلى