bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ابغا مركز لزراعة الشعر بالسعودية

azdi07

ارغب في زراعة الشعر في السعودية وش افضل مستشفى وشكرا وهل شغلهم افضل من شغل المراكز في تركيا ؟

ابو أنس

Member
رد: ابغا مركز لزراعة الشعر بالسعودية

تركيا أفضل لك من ناحية النتائج ومن ناحية الفلوس
وبالتوفيق

ولد نجد 1

Active Member

نصيحة لاتقرب مراكز السعودية مو استغلال وغلاء فاحش والنتيجة نفس تركيا وبمكن اقل منها بعد حتى تركيا الان صارت تجارة اكثر منها علاج صراحة موضوع الزراعة بتجه للمجهول ويارب ينزل علاج شافي وكافي للصلع ويفكنا من سمكرية الجلدية والزراعة

نصيحة لاتقرب مراكز السعودية مو استغلال وغلاء فاحش والنتيجة نفس تركيا وبمكن اقل منها بعد حتى تركيا الان صارت تجارة اكثر منها علاج صراحة موضوع الزراعة بتجه للمجهول ويارب ينزل علاج شافي وكافي للصلع ويفكنا من سمكرية الجلدية والزراعة

صح كلامك تركيا تجاره كلو كذب في كذب انا عملت عمليه في مركز على مستوى في تركيا وكان اكثر الي يزرعو اتراك وجنسيات اوروبيه وكان المركز غالي وي للاسف العملية فشلت الا اتشوهت زياده صار راسي مخرم من كل مكان تقول منخل غير اني خسرت بصيلات من المنطقه المانحه على الفاضي الي يبغ يزرع يطلع اوروبا ول امريكا صح غالي بس اهم شي النتايج المضمونه ام الاسعار الي بنشوفها في تركيا وانقول رخيصه طيب بي تدفع بدون فايده انا لين دحين ماشوفت ولاتجربه في قسم التجارب للذكور ناجحه ومقنعه كلها تجارب فاشله ول مو كامله ول مو مقنعه بس انضحك علينا والسلام
الواحد يستن لم يبتكرو علاج مضمون غير الزراعه وعلى الله

تركيا أفضل لك من ناحية النتائج ومن ناحية الفلوس
وبالتوفيق

وابشرك الدكتور الي عملت عندو عندو مقاطع في اليوتيوب ومقابلات في برامج تلفزيونيه في تركيا وي عمل عمليات لي ممثلين ومشاهير لكن للاسف كلو كذب في كذب

يمكن الاجربه الي شوفتها بالمنتدى وكانت نتايجها كويسه الي كاتب في قسم التجارب
تجربتي بعد مرور سنه بالصين هو الصراحه ماشاءالله نتايجو جميله جدا
وابشرك انا كان عندي الصلع مره منطقه بسيطه جدا والنتايج سيئه اجل لو كانت كبيره مدري اش صار والمفروض تكون غزيره بي حكم منطقه صغيره وزرعولي ٣٤٥٠ بصيله املي اني انتظر للسهر الثامن واشوف انا دحين بي نص الخامس ومستني على الرغم مني مقتنع اني بي نص الخامس وفجئه حيطلع شعر كثير عبال ما اوصل للثامن الله كريم

يمكن الاجربه الي شوفتها بالمنتدى وكانت نتايجها كويسه الي كاتب في قسم التجارب
تجربتي بعد مرور سنه بالصين هو الصراحه ماشاءالله نتايجو جميله جدا
وابشرك انا كان عندي الصلع مره منطقه بسيطه جدا والنتايج سيئه اجل لو كانت كبيره مدري اش صار والمفروض تكون غزيره بي حكم منطقه صغيره وزرعولي 3450 بصيله املي اني انتظر للسهر الثامن واشوف انا دحين بي نص الخامس ومستني على الرغم مني مقتنع اني بي نص الخامس وفجئه حيطلع شعر كثير عبال ما اوصل للثامن الله كريم

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=9122#.V1KS1MjXenM

أعلى