bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسارا مهم

Forg

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

طبعا انا شخص اعاني من الصلع الوراثي والحمدلله على كل حال
ونسبة الصلع حاليا 45 بالمئه يعني من الجوانب الشعر متساقط ومن المقدمه الى نصف الراس الشعر خفيف
تواصلت مع سعيد تبع محمد جوشلو وقال لي باني احتاج الى مايقارب 3100 الى 4100 بصيله
لتكثيف مقدمة الراس وملئ الفراقات
وقال لي باني احتاج الى جلسة اخرى بعد ان يستساقط الشعر المتبقي
فما رايكم بهذا الكلام
وهل يستطيع الاخصائي الزراعه بوجود الشعر
وهذه الصور للتوضيح
do.php

do.php

do.php

وبانتظار ردودكم

رد: استفسارا مهم

نفس صلعتك والحمد لله زرعت بجلسة واحدة فقط للاسف الدكتور محمد قوتشلو استغلالي نفس اطباء الخليج وكل واحد يقول له جلستين انصحك بالدكتور يتكين باير الصلع عندك محتاج جلسة واحدة فقط من 3000 الى 3500

Forg

نفس صلعتك والحمد لله زرعت بجلسة واحدة فقط للاسف الدكتور محمد قوتشلو استغلالي نفس اطباء الخليج وكل واحد يقول له جلستين انصحك بالدكتور يتكين باير الصلع عندك محتاج جلسة واحدة فقط من 3000 الى 3500

طيب يا اخ عمر كيف جلسه وحده يعني بيزرع حتى في الاماكن الي ماتساقط فيها الشعر مثل منطقة التاج مثلا ؟

طيب يا اخ عمر كيف جلسه وحده يعني بيزرع حتى في الاماكن الي ماتساقط فيها الشعر مثل منطقة التاج مثلا ؟

نسبة الصلع اللي عندك مو كبيرة لدرجة تسوي جلستين اعتقد من الصور تحتاج جلسة واحدة وراح يزرعون كل اماكن الصلع عندك وانصحك راسل الدكتور يتكين باير وشوف وش وش ينصحك اما عن محمد قوتشلو اي واحد يبي يزرع عنده يقوله جلستين وكل جلسة بحدود 11 الف

Forg

نسبة الصلع اللي عندك مو كبيرة لدرجة تسوي جلستين اعتقد من الصور تحتاج جلسة واحدة وراح يزرعون كل اماكن الصلع عندك وانصحك راسل الدكتور يتكين باير وشوف وش وش ينصحك اما عن محمد قوتشلو اي واحد يبي يزرع عنده يقوله جلستين وكل جلسة بحدود 11 الف

مشكله يا عمر اني ما عندي رقم المنسق ليتكين باير فاياليت اذا عندك رقم المنسق ترسله لي خاص
ولك جزيل الشكر

مشكله يا عمر اني ما عندي رقم المنسق ليتكين باير فاياليت اذا عندك رقم المنسق ترسله لي خاص
ولك جزيل الشكر

تحصل الرقم موجود بالاعلانات فوق

أعلى