bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

لماذا دكتور يتكن باير لا يرد على أي استفسار؟

mosman

السلام عليكم اخواني الكرام

أنا عايش في مصر و اريد زراعة الشعر في تركيا و قد قرأت كتير عن تجارب الاعضاء مع الدكتور يتكن بس أنا حاولت اراسله و أرسلت ليه صور لرأسي لتحديد التكلفة المبدئية و عدد الجرافت المطلوب و لكن لم أتلقي أي رد سواء على البريد الألكتروني أو الواتس أب ؟
هل فعلا هذا الدكتور كفء ام لا ؟
منتظر رد الإخوة

mohmd.gharibi

رد: لماذا دكتور يتكن باير لا يرد على أي استفسار؟

اهلين اخي الدكتور شاطر بس انت تتواصل معاه شخصيا عن طريق رقمه او احد طاقمه الطبي ؟
بتحصل الرقم ف اعلى الموقع ورسلهم رساله في الوتس اب
موفق

mohmd.gharibi

اهلين اخي الدكتور شاطر بس انت تتواصل معاه شخصيا عن طريق رقمه او احد طاقمه الطبي ؟
بتحصل الرقم ف اعلى الموقع ورسلهم رساله في الوتس اب
موفق

كوكتيل

Member

المنسق حسام هو المختص

ولد نجد 1

Active Member

يمكن الدكتور مغيرر الرقم حاول تجيب رقمه من احد مسوي عنده العملية حاليا او جيب رقم المنسق الي عنده

mosman

شكرا اخواني على الردود
فعلا راسلته على الواتس أب بصور رأسي و رد على شخص اسمه نجيب اساني و ارسل لي معلومات غزيرة و قال لي:
" يمكن كافة منطقة الصلع بجلسة واحدة بحوالي 4000 بصيلة و بكثافة عالية جدا"
" تقنية osl التي يستخدمها الدكتور يتكين باير تضمن اكبر كثافة ممكمة بحوالي 130 شعرة بالسنتمتر المربع الواحد و تقلل من نسبة موت البصيلات الى 0.7 بالمية و تعطي للشعر المظهر الطبيعي و كانك لم تقم بعملية زراعه الشعر"
"تفاصيل العملية تكون عبارة عن خمسة مراحل بسيطة :
المرحلة الاولى هي رسم خط الشعر الأول حسب معايير و مقاييس يجب مراعاتها و يقوم بهذه المرحلة الدكتور يتكين بنفسه و يأخذ رأي المريض بعد الرسم و يسأله إن كان لديه أي تعليق أو ملاحظة قبل البدء بالعملية
المرحلة الثانية هي مرحلة حلاقة الشعر و و تجهيز المريض للدخول لغرفة العمليات المعقمة و يختلف الموضوع بالنسبة للنساء حيث لا يكون هناك حلاقة كاملة للشعر و إنما جزء بسيط جدا
المرحلة الثالثة هي مرحلة إقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة وتتم عن طريق طاقم مختص و محترف بخبرة تزيد عن خمس سنوات و حاصلين على شهادات من وزارة الصحة التركية لممارسة المهنة و تتم تحت إشراف الدكتور يتكين باير
العملية تتم بطريقة الإقتطاف FUE بأخذ البصيلات من المنطقة المانحة واحد واحدة عن طريق أحدث الأجهرة Micro Motor وطبعا بدون أي جراحة و هذه التقنية لا تسبب أي ندبات أو جروح"

فيه باقة فضية بـ 1800 دولار و ذهبية بـ 1900 دولار

أنا شايف إنه تكلفة مقبولة بالنسبة للزراعة في مصر حيث تكلفة 1500 جرافت بـ 20 ألف جنيه و دي تكلفة غالية قوي بالنسبة لتركيا

ايه رايكم يا جماعة ؟؟

safsaf

شكرا اخواني على الردود
فعلا راسلته على الواتس أب بصور رأسي و رد على شخص اسمه نجيب اساني و ارسل لي معلومات غزيرة و قال لي:
" يمكن كافة منطقة الصلع بجلسة واحدة بحوالي 4000 بصيلة و بكثافة عالية جدا"
" تقنية osl التي يستخدمها الدكتور يتكين باير تضمن اكبر كثافة ممكمة بحوالي 130 شعرة بالسنتمتر المربع الواحد و تقلل من نسبة موت البصيلات الى 0.7 بالمية و تعطي للشعر المظهر الطبيعي و كانك لم تقم بعملية زراعه الشعر"
"تفاصيل العملية تكون عبارة عن خمسة مراحل بسيطة :
المرحلة الاولى هي رسم خط الشعر الأول حسب معايير و مقاييس يجب مراعاتها و يقوم بهذه المرحلة الدكتور يتكين بنفسه و يأخذ رأي المريض بعد الرسم و يسأله إن كان لديه أي تعليق أو ملاحظة قبل البدء بالعملية
المرحلة الثانية هي مرحلة حلاقة الشعر و و تجهيز المريض للدخول لغرفة العمليات المعقمة و يختلف الموضوع بالنسبة للنساء حيث لا يكون هناك حلاقة كاملة للشعر و إنما جزء بسيط جدا
المرحلة الثالثة هي مرحلة إقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة وتتم عن طريق طاقم مختص و محترف بخبرة تزيد عن خمس سنوات و حاصلين على شهادات من وزارة الصحة التركية لممارسة المهنة و تتم تحت إشراف الدكتور يتكين باير
العملية تتم بطريقة الإقتطاف fue بأخذ البصيلات من المنطقة المانحة واحد واحدة عن طريق أحدث الأجهرة micro motor وطبعا بدون أي جراحة و هذه التقنية لا تسبب أي ندبات أو جروح"

فيه باقة فضية بـ 1800 دولار و ذهبية بـ 1900 دولار

أنا شايف إنه تكلفة مقبولة بالنسبة للزراعة في مصر حيث تكلفة 1500 جرافت بـ 20 ألف جنيه و دي تكلفة غالية قوي بالنسبة لتركيا

ايه رايكم يا جماعة ؟؟
اتفاوض معاهم بالسعر وشوف اذا يغطي المواصلات والفندق والادوية لان في ناس عملوها ب 1500 دولار وفي ناس حتى بي 1200 دولار بس اعتقد ممكن مع الوقت يزيد السعر

كوكتيل

Member

اعتقد الفرق بين الاسعار هو الفندق 5نجوم وفيه داعي تاخذ 5نجوم لانه فيه مسبح وخدمات والي يعمل زراعه ممنوع يسبح ويعوم في الماء .

اخوي سوى العملية قبل شهرين الفرق بين الباقيتين الفضية فندق 4 نجوم والذهبية 5 نجوم حنا اخذنا الذهبية والعملية شاملة كل شي الادوية والسكن والمواصلات

شارجر

Member

كلام المنسق صحيح
والسعر خذ بدون سكن

واحجز عن طريق بوكنق اذا عندك خصم ارخص لك

فندق ايبيس انا سكنت فيه غرفه هادئة ونظيفه وواسعه

Ahmed vip

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. اخوي بس حط في بالك ان يوم توصل العيادة ويشوِّفك *الدكتور عادي يتغير الكلام من ناحيت تغطيت الصلع لكن يختلف من شخص لآخر والله يوفقك*

mosman

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. اخوي بس حط في بالك ان يوم توصل العيادة ويشوِّفك *الدكتور عادي يتغير الكلام من ناحيت تغطيت الصلع لكن يختلف من شخص لآخر والله يوفقك*
أخي احمد
أنا كنت نويت اني أروح أعمل العملية قريبا و كنت عامل حسابي على 1800 دولار اللي هي الباقة الفضية و لكنك تقول انه ربما يغير رأيه في التكلفة عند معاينة الحالة عن قرب.
ممكن التكلفة تزيد حوالي كام ؟
و هل ممكن أني أسأل عن قيمة العملية فقط و أدبر أنا أموري في فندق آخر ام الباقة بالفندق المحجوز فيه أرخص ؟؟

سمعت بعض الاخبار الغير جيدة من الدكتورانه لم يعد يهتم بالمرضى مثل السابق

وانه يقوم ب 4 عمليات على الاقل باليوم الواحد وانه لم يعود كالسابق

واغلب مراحل العملية يقوم بها مساعدوه هل هذا صحيح ام لا

هي مجرد تعليقات قراتها

mosman

سمعت بعض الاخبار الغير جيدة من الدكتورانه لم يعد يهتم بالمرضى مثل السابق

وانه يقوم ب 4 عمليات على الاقل باليوم الواحد وانه لم يعود كالسابق

واغلب مراحل العملية يقوم بها مساعدوه هل هذا صحيح ام لا

هي مجرد تعليقات قراتها
أخي عبود
هل يمكن ان تذكر المصدر الذي أتيت منه بهذا الخبر؟
هل هذه الأخبار من أشخاص عملوا الزراعة عند الدكتور حديثا ؟

و هل يوجد دكتور آخر بنفس الكفاءة و بتكلفة معقولة في تركيا ؟؟

شكرا مقدما

Löwe

اقتباس: واضح الغرض من هذه الاسئله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mosman
أخي عبود
هل يمكن ان تذكر المصدر الذي أتيت منه بهذا الخبر؟
هل هذه الأخبار من أشخاص عملوا الزراعة عند الدكتور حديثا ؟

و هل يوجد دكتور آخر بنفس الكفاءة و بتكلفة معقولة في تركيا ؟؟

شكرا مقدما

أعلى