bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعه الشعر تقنيه hst و pl-fue

nba2006live

السلام عليكم

يا شباب بعد البحث الطويل و الاستشارات الكثيره قررت ان اعمل عمليه زراعه شعر بتقنيه الخلايا الجذعيه و ذلك بسبب ان منطقه الصلع عندي كبيره و اخاف على المنطقه المانحه و التقنيه تسمى hst او pl-fue و لا يوجد غير مركز واحد و هو لمبتكر التقنيه و موجود في هولندا و له فروع في اندونيسيا و المانيا و بريطانيا و فرنسا و بلجيكا المهم بعد ما قررت اعمل العمليه لم اقدر احصل فيزا لاي دوله بسبب انني سوري ولا يعطون فيزا يخافون ان اطلب اللجوء و داقت فيي الدنيا و وجدت بلد عربي فيه تقنيه نفا في دبي و تواصلت معهم اختلف كلامهم شوي عن المركز الاساسي و قالو انه ينبت فقط 30 الى 50 في الميه من المنطقه المانحه بعد الزراعه و قبلت بذلك لان ليس لدي حل و لكن المفاجأة ايضا الفيزا شبه مستحيله لدبي للسوري و يمكن لكن بدفع مبلغ هائل 15 الف دولار و من الغير المعقول ان ادفع مبلغ 15 الف دولار لاحصل على فيزا للذهاب اسبوع لاجراء العمليه و الرجوع و انا احتاج 3 عمليات يعني 3 ضرب 15000 دولار = 45 الف دولار فقط للحصول على فيزا في كل مره اريد الذهاب لاجراء العمليه بالاضافه لتكلفه العمليات 15000 دولار

المشكله كل الدول لا تعطي فيزا للسوريين و انا اكتئبت و سكرت الدنيا في وجهي و نفسيتي في الارض ولا اعرف ماذا افعل يا اصدقائي مع العلم انا في تركيا مقيم و شغلي تمام و ذهبت للامارات في اخر 2014 و ضليت هناك سنه وليس لي رغبه في الاقامه او اللجوء لاي دوله انا مبسوط هنا في تركيا و هذه هيه مشكلتي

يلي عندو حل او افتراح يساعدني يشور عليي يلي يعرف مركز في تركيا يقوم بهذه التقنيه ارجو الافاده ولله نفسيتي في الارض و ساكون ممنون له و مدينن له مدى الحياة و شكرا

كوكتيل

Member
رد: زراعه الشعر تقنيه hst و pl-fue

انا اقولك فيه واحد في المنتدى سوى نفس العملية في دبي وطلعتله مشاكل ويريد الحين ازلة الزراعة ووضعه صعب استفسر منه وشوف ايش ينصحك فيه والتقنية هي اعتقد يقطعون البصيلة نصفين نصف يكون في المنطقة المانحة ونصف في المنطقة المراد زرعها
https://www.hairarab.com/vb/t14894.html#.V-uYJTUbOM8

ولد نجد 1

Active Member

والله هالعالم فاهم الخلايا الجذعية غلط هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ناس تسمي البلازما خلايا جذعية وناس تسمي الميزوثربي خلايا جذعية وناس تحسب الاقتطاف الجزئي الي هو مكتوب فوق بالموضوع خلايا جذعية ياناس معالجة الشعر بالخلايا الجذعية غير هالي تذكرونه بكتابتكم الخلايا الجذعية نفس الاسنتساخ يعني الشعرة تستنسخ وتنقسم خلاياها من خلية وحده الى عشرات الخلايا ثم تعاد وتزرع في فروة الراس والقسم الثاني من الخلايا الجذعية هي اصلاح خلايا بصيلات الشعر من خلال عملية مععقدة بحيث البصيلة الميتة تستبدل ببصيلة حيه ااما اقتطاف جزء من البصيلة وترك جزء منها حتى يطلع منها شعره هذا اسمه اقتطاف جزئي للبصيلة ماهو خلايا جذعية ولو جاء دكتور او دكتورة وقالت بحقن لك حقنة بفروة الراس خلايا جذعيه قوم واصفقها واطلع لانها تكذب او يكذب عليك هذا بلازما او ميزو ثربي فهمتوووو الحين والزراعة بواسطة الاستناسخ والخلايا الجذعية لسا لسا بدري عليها ما احد يعملها لسسا عليها دراسات وهي حبيسة المختبرات الطبية ماطلعت للعالم للحين لا عمري اشوف احد جاء يكتب خلايا جذعية

الله يكون بعونك وكل الاخوان السوريين والله ينتقم بكل من شارك بجريمة سوريا

المهم ياااخي انتظر عسى ان يكون خير

ولكن للحد اليوم لم نرى تجارب كاملة للهذه الطريقة ولا اعرف ما السبب

اتمنى من الاشراف والخبراء ان يعطونا رائهم بهذه الطريقة وهل يوجد منها بتركيا

أعلى