bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

د.نبيل صوان

bassam momani

Member
انا اول مره اشارك عندي صلع وراثي ومقرر اعمل عملية زراعه عند الدكتور نبيل صوان في المركز الطبي الاردني الامريكي في عمان
حد بعرف اي معلومات عنه او حد زرع عنده
بتمنى تساعدوني اخواني
انا صيدلاني واستعملت جميع العلاجات وخصوصا المنوكسوديل وكل الفيتامينات المقويه للشعر وعالفاضي
بتمنى تساعدوني

ولد نجد 1

Active Member
رد: د.نبيل صوان

اعتقد مافيه تجارب بالمنتدى عند الدكتور المذكور اغلب التجارب بتركيا .. وانشاء الله يجي واحد يعرف الدكتور ويفيدك .. ونصيحتي الشخصية انك ماتزرع بدولة عربية لانهم اكثر سعر واقل خبرة وكفاءة من مراكز تركيا واوربا

Salimoz

Member

أوافق اخي ولد في هذا الرأي ،اما عن الطبيب المذكور اعتقد انه كان المسءول بالزراعة في احد مراكز الاردن يمكن ابولو علي ما اتذكر ولكني لست متاكد،و كنت اعرف شخصا قام بالزراعة هناك و لم يكن راضيا بالمرة و لكن كان هذا منذ عدة سنوات و ليس حديثا ،موفق ان شاء الله*

bassam momani

Member

نعم صحيح هو كان بمركز ابولو
وهلا فاتح مركز لحاله
ما بعرف ناس بتنصحني وناس لا
والمشكله سفر على تركيا صعب من ورى طبيعة شغلي
اتمنى انه حد يفيدنا ونشوف تجارب لاي شخص عند الدكتور نبيل

ولد نجد 1

Active Member

لو كان شغلك بيمنعك من السفر لتركيا تعمل زراعه كيف تبي تاخذ اجازة وتعمل زراعه عن الدكتور المذكور لان المعروف انك صعب تزرع وتروح تداوم لان الراس بيكون فيه انتفاخ ومشاكل لازم اقل شي اجازة خمس ايام او اسبوع وهذي كفيله انك تروح تركيا اربع ايام وتزرع الا لو كانت المشكلة بالماديات هذا شي ثاني اتمنى لك التوفيق ولا تستعجل بالزراعة عند شخص ماتعرف شي عنه حاول تسال وتدور على تجارب عملت عنده

bassam momani

Member

انا يا خوي غلبتك
هلا كمان شغلة المراجعات وبعد اربع ايام رح ترجع من تركيا
بس الطبيب اللي بنفس البلد ممكن تراجعه في اي وقت كونه بنفس البلد وممكن خوفي من الزراعه بره البلد من ورى هالشي
ومشان التكاليف تركيا ارخص من الاردن كثير

أعلى