bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتى الناجحه مع الروجين

cuta toka

تجربتى مع الروجين بدات استخدمه من حوالى 3 شهور وكنت استخدم معاه ريفوجين سكالب ثيربى
كنت بستخدم الروجين 5% وانا بنت مش ولد التساقط ما زال مستمر حتى الان كنت بستخدمه مره صباحا ومره مساءا والريفوجين مره بينهم
ولكن لاحظت ان الفراغات فى شعرى اختفت تماما بمعنى ان الشعر اصبح اقوى وسمكه اكبر مما ادى الى اختفاء الفراغات فى شعرى تماما
لكن حتى الان لم ينمو شعر جديد لكن انا راضيه جدا جدا عن النتيجه التى وصل لها شعرى فى وقت قصير
الان انا اريد انا اوقف استخدام المنوكسديل تدريجيا لان الشعر زاد فى وجهى كثيرا والامر اصبح مرهقا بالنسبه لى فمن الامس استخدمته المنوكسديل مره صباحا والريفوجين مره مساءا

هل ذلك سوف يضغف الشعر مره اخرى ويوؤدى الى تسقاطه اكثر مما هو عليه الان؟

وهل كذلك اذا كان يوجد شعر جديد ينمو سوف ينمو ام لا بما اننى قللت الجرعه؟
وهل بتقليل الجرعه سوف يقل ظهور الشعر فى الوجه ام لا؟
وارجو من احد المتخصصين ان يقول لى ماهو التدريج المناسب لى لايقاف المنوكسديل ومتى استخدم المنوكسديل 2% بالتفصيل رجاءا

ولد نجد 1

Active Member
رد: تجربتى الناجحه مع الروجين

للاسف الجواب نعم لو تركتيه بالتدريج راح يتساقط الشعر بالتدريج ايضا النتيجة الي وصلتي لها محكومة بالاستمرار على العلاج والحل الوسط انك تتركي الريفوجين وتستمري على الروجين والغلطة الي وقعتي فيها صراحة انك استخدمتي روجين 5% وهذا مخصص للرجال بينما المفروض تستخدمي 2% المخصص للنساء لكن عادي ممكن تحولي لتركيز 2% بالتدريج مثلا اسبوعين تستخدمي 5% صباحا و 2% مساء بعدين تثبتي على تركيز 2% وتستمري طول العمر بدون تقليل وراح يرافق التحويل التدريجي سقوط بالشعر وتجاهلي الموضوع لانه بعد فتره بيستقر ويوقف ويتعود الشعر على التركيز الجديد وراح يخف شعر الوجه والجسم الي طلع بس ماراح يختفي تماما لان المنكسيديل في اي تركيز كان لازم يترافق معه ظهور شعر غير مرغوب فيه

أعلى