bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارجو مساعدتي قبل ما ابدأ العملية

السراب881

السلام عليكم ورحمة الله اشكر القائمين على هذا المنتدى

اعاني من مشكلة الصلع الوراثي من فتره طويله جدا وقررت اني اعمل عملية زراعةالشعر، وتساقط معي توقف من فتره ولكن معي شعر بسيط
وعملت لي موعد مع طبيب المختص لزراعة الشعر وذكر لي انه يحتاج لي 10000 شعره وعند سؤالي عن الشعر القديم قال لي ان بعد العملية سوف اخذ بخاخ مع فيتامينات وسوف تساعد الشعر القديم والجديد على النمو وبعد 6 اشهر سوف اتوقف عن استخدام البخاخ والادوية ويرجع الشعر طبيعي

ولكن قلت في نفسي ليش ما اشوف عيادة اخرى لاعرف تفاصيل الشعر اكثر

وعند تشخيص الطبيب الثاني لشعري قال لي انه شعري خفيف ولكن ممكن زراعة الشعر واحتمال ما راح يكون بالكثافة المطلوبه وانه يحتاج لي حوالي 4000 شعر :emoji29:
وذكر لي انه الشعر القديم راح يسقط بنسبة 80% لان وراثي و 20% ممكن راح يبقى :emoji30:

سوالي الاول ايهم اصح في عدد الشعرات لاني ماني عارف كم شعرة احتاج

والسوال الثاني بعد العملية هل راح استخدم البخاخ للابد

السوال الثالث هل يفضل اتريث موضوع العملية مع انه عمري 37 سنه وما بعرف لحد متى انتظر :emoji30:

وراح ارفق الصور لشعري لتقيم حالتي وعدد الشعرات

المرفقات

340.8 KB · المشاهدات: 80
    83.6 KB · المشاهدات: 76
    87.3 KB · المشاهدات: 73
رد: ارجو مساعدتي قبل ما ابدأ العملية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السراب881
السلام عليكم ورحمة الله اشكر القائمين على هذا المنتدى

اعاني من مشكلة الصلع الوراثي من فتره طويله جدا وقررت اني اعمل عملية زراعةالشعر، وتساقط معي توقف من فتره ولكن معي شعر بسيط
وعملت لي موعد مع طبيب المختص لزراعة الشعر وذكر لي انه يحتاج لي 10000 شعره وعند سؤالي عن الشعر القديم قال لي ان بعد العملية سوف اخذ بخاخ مع فيتامينات وسوف تساعد الشعر القديم والجديد على النمو وبعد 6 اشهر سوف اتوقف عن استخدام البخاخ والادوية ويرجع الشعر طبيعي

ولكن قلت في نفسي ليش ما اشوف عيادة اخرى لاعرف تفاصيل الشعر اكثر

وعند تشخيص الطبيب الثاني لشعري قال لي انه شعري خفيف ولكن ممكن زراعة الشعر واحتمال ما راح يكون بالكثافة المطلوبه وانه يحتاج لي حوالي 4000 شعر :emoji29:
وذكر لي انه الشعر القديم راح يسقط بنسبة 80% لان وراثي و 20% ممكن راح يبقى :emoji30:

سوالي الاول ايهم اصح في عدد الشعرات لاني ماني عارف كم شعرة احتاج

على حسب البصيلات عندك في بصيلات احادية يعني فيها شعرة وحدة وثنائية شعرتين وبصيلة فيها ثلاث شعرات ونادرا اربع او خمس والاهم من هذا كله ان منطقتك المانحة تكفي لان الكشف الي سوه لك تقريبي ممكن يكون اكثر او اقل بعد معرفة كم عدد الشعرات بالبصيلات .

والسوال الثاني بعد العملية هل راح استخدم البخاخ للابد

اذا تبي تحافظ على الشعر الغير مزروع لازم تستخدمه مدى الحياة لانه رح يوقف التساقط عندك ولو تركته بيرجع التساقط اكثر بالنسبة للشعر المزروع افضل انك تستخدمه لمدة 6 شهور عشان يحفز نمو البصيلات ولو تركته ماراح ياثر .

السوال الثالث هل يفضل اتريث موضوع العملية مع انه عمري 37 سنه وما بعرف لحد متى انتظر :emoji30:

هذا شي راجع لك ولافضل انك تزرع لان مابقى من العمر ماراح ويفضل انك تزرع على جلستين بحكم ان المنطقة المانحة عندك ضعيفه عشان ماتصير عندك فراغات بالمنطقة المانحة .

6any

من عمر 28-35 75% من الشعر يطيح*

كوكتيل

Member

عزيزي ما اقدر احكم وانت مخفف شعرك اقل شي خليه 3 اسابيع او شهر علشان تبين الكثافة واسااس الدكتور لازم يشوف الشعر قبل الحلاقة وبعدها

alsemiri007

المشرف العام

السلام عليكم اخوي
انا اشوف ان عمرك مناسب للعملية والمنطقة المانحة جيدة ليست ضعيفة رغم انك مخفف شعرك والصورة ماهي واضحة
بالنسبة للشعر القديم فالمحافظة عليه صعبة شوي زي ما قالوا الاخوان راح تسنخدم علاجات لفترة طويلة او مدى الحياة لكن مافي اي احد يقدر يجزم بانه راح يسقط
نصيحتي لك اتواصل مع اكثر من عيادة وبعدها استخير واتوكل على الله

أعلى