bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

للي ناوي يعمل الزراعه عند ياتكين باير .. قبل ما تسوي العملية تعال اقول لك كلمتين

سهم سهم

الدكتور ياتكين باير جيد ونتائجة غالبا مرضية .. ولكن هناك بعض النصائخ اللي انصح فيها اذا بتسوي العملية عنده ..

طبعا الدكتور يفتح القنوات ويحدد الخط فقط .. اما الزراعة والشغل فيعملوه مساعديه وهو يشرف عليهم وللامانه شغلهم طيب ومحترف علشان ما اظلمهم ..

ولكن فيه ثلاث نصائح بسيطة جدااا ..

1. خط الجبهه الدكتور غالبا يرفعه , فـ انت طالب الدكتور ينزله , وهو بيوافق بس بيقول على مسئوليتك وبيعطيك ورقة توقع عليها انه على مسئوليتك ..وعاااااااادي جدا وقع على الورقة ونزل الخط للمكان اللي يعجبك , انا والحمد لله استفدت من الأعضاء في هذه النقطة ونزلت خط الرسم لأنه كان رافعه ..

2. الزيوت والكريمات اللي يسوقونها لك بعد العملية لا تاخدها , كلها كلام فااااااااااااضي ودفع فلوس من غير لازمه , مهما سوقوها لك وقالوا لك انها تفيد وتساعد ووو , اتركها

3. وقت العملية لا تسلمهم نفسك وخلاص . حسسهم انك منتبه واسأل وطالب بمرايه صغيرة تشوف العملية والشغل وكذا علشان يحسون انك مهتم وحريص وخبره بالزراعة ..

غير كذا لا تشيل هم اي شيء , روح وازرع عنده والامور طيبه والنتائج ان شاء الله طيبه
حبيت اعطيكم هالنتائح لوجه الله الكريم واتمنى الدعاء عن ظهر قلب ...​

alza3eem

Member
رد: للي ناوي يعمل الزراعه عند ياتكين باير .. قبل ما تسوي العملية تعال اقول لك كلمتين

نصائح مهمة وقيمة جزاك الله خيراً

fawaz alr

رد: للي ناوي يعمل الزراعه عند ياتكين باير .. قبل ما تسوي العملية تعال اقول لك كلمتين

صحيح هذي الزبده بعد تجربه معه*

ولد نجد 1

Active Member

نصائح ممتازة ياليت الكل ينتبه لها وانا اشدد على رقم اثنـــ2ــن انتبهوا من تسويق البخاخات والكريمات موجود بالسعودية احسن منها شركات عالمية وهم يبيعونها لك بمبالغ خياليه يعني تقدر تقولهم قبل اسافر امر اشوف الموضوع واخذ منكم واسحب عليهم

طيب اشرحنا كيف رايت الدكتور والمنطقة المانحة كيف هي وطريقة توزيع الشعر كيف هو الان

seoudy

اريد نصيحه

انا ان شاء الله ناوي اروح ازرع شعر في تركيا يقدر ينصحني افضل مكان انا سمعت عن بعض المستشفيات والمراكز منها (Natural hair - estmedica -
cosmedica - estethica- ياتكين باير ) ايه رايكم وايه افضلهم ولو في حاجه افضل ياريت النصيحه

fahadss

Member
رد: اريد نصيحه

انا ان شاء الله ناوي اروح ازرع شعر في تركيا يقدر ينصحني افضل مكان انا سمعت عن بعض المستشفيات والمراكز منها (natural hair - estmedica -
cosmedica - estethica- ياتكين باير ) ايه رايكم وايه افضلهم ولو في حاجه افضل ياريت النصيحه

نصيحه ناتشورال هير نصابين شف بتويتر واحد لاعبين في راسه لعب .. انا سويتها عند جوتشلو كان جيد بس سعره اغلى من غيره واغلب الناس هالوقت طايحين في يتكن باير عاد انت استخر وقرر

Cheva87

شكرا اخي على النصائح
فقط سؤال لو العملية نجحت معناه راه يبقى الشعر مدة طويلة . و من فضلك اخي اثار العملية تبقى لكم يوم

ahmad hadi

رد: اريد نصيحه

ناتشورال ابعد عنه للامانه ماتعاملت معهم بس لفيت المنتدى الكل يحذر منه

أعلى