bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

رايكم مهم

yzeed340

سلام عليكم*

انا بكل اختصار رجال عندي صلع وراثي بعد عمل التحاليل وطاح شعري لين قري المرحله الخامسه ،، المهم نظراً لغلو الاسعار بالرياض اتجهت لتركيا وبعد البحث وجدت مركز اسمه شيفري وسويت عنده العمليه بتاريخ 2013 ولكن العمليه كانت للاسف شبه فاشله ،، انا الان اما خيارين قبل الزواج ي ازرع بعياده اد مه عند اخصائيه ما لقيت لها اي تجربه بالمنتدى اسمها عبير العراوي ي اروح لتركيا ثاني مرهه بس طبعا مو نفس شيفري الله لا يعوده ،، المطلوب مشورتكم وابي دكتور بتركيا يكون استشاري وليس فني او اخصائي ويكون مسجل بجمعيه زراعه الشعر كذالك عنده القدرة انه يزرع من شعر الصدر للراس لان المنطقه المانحه ضعيفه نوعا ما ،، اتمنى من الله ثم منك مساعدتي ع تساؤلاتي وشكرا لكم*

ولد نجد 1

Active Member
رد: رايكم مهم

ماتوقع ينجح زراعه شعر الصدر وهو شعر غير مناسب للراس لاحتلاف طبيعته وصعله تحصل عيادة تزرع لك من الجسم للراس ممكن بعض العيادات يزرعون كم بصيلو من شعر الجسم في منطقة التاج فقط للتكثيف لان الشعر له حد بالطويل مايتعداه ويختلف مره عن شعر الراس ولو المنطقة المانحة عندك ضعيفه مره انصحك لاتزرع وانتظر لعل وعسى يتطور موضوع الزراعة او يطلع هالسنة او الي بعدها علاج فعال يرجع الشعر ويمنع التساقط

أعلى