bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

المونيكسيديل (خطييييير)

Swag

السلام عليكم
أنا شاب في 23 من العمر لاحظت من حوالي سنة ان شعري أصبح خفيف في مقدمة الرأس فذهبت لأخصائي جلدية و ثبت أني أعاني من الصلع الوراثي أنا الآن أستعمل مونيكسديل5% (صنع تونسي) من حوالي شهرين بشكل منتظم لكن النتيجة كارثية أصبح الشعر يتساقط بكثرة حتى زادت الفراغات في مقدمة الرأس فهل هذا شئ طبيعي؟؟
ملاحظة:أنا لا أتعرض كثيرا إلى الشمس في حياتي اليومية.
فهل يكون نقص في الفيتامين د؟؟

رد: المونيكسيديل (خطييييير)

شوف موضوعي.انا كان عندي.صلع وراثي في.المقدمه في الجانبين تساقط كل السشعر حتى صار ولا شعره بدا وعمري 14

والحين.الحمدلله المينوكسديل عطاني نتيجيه ممتازه

السلام عليكم
أنا شاب في 23 من العمر لاحظت من حوالي سنة ان شعري أصبح خفيف في مقدمة الرأس فذهبت لأخصائي جلدية و ثبت أني أعاني من الصلع الوراثي أنا الآن أستعمل مونيكسديل5% (صنع تونسي) من حوالي شهرين بشكل منتظم لكن النتيجة كارثية أصبح الشعر يتساقط بكثرة حتى زادت الفراغات في مقدمة الرأس فهل هذا شئ طبيعي؟؟
ملاحظة:أنا لا أتعرض كثيرا إلى الشمس في حياتي اليومية.
فهل يكون نقص في الفيتامين د؟؟

اخوي المينوكسيدل طبيعي اول شهرين رح يسبب تساقط بكثرة والسبب ان الشعر الي تساقط هو شعر ضعيف وايل للسقوط فالمينوكسيدل يطيحه ويطلع شعر جديد وقوي ويوقف التساقط عندك بالشهر الثالث او الرابع

ولد نجد 1

Active Member

عادي كمل وانشاء الله بالشهر الثالث او نهايته يخف التساقط وترجع كثافه الشعر اما فيتامين دال نعم يؤكد اطباء الجلدية انه من مسببات ضعف الشعر وسقوطه وضعف العظام والجسم ولنقص فيتامين دال اضرار اخرى على الجسم بس برضو تاكد هل عندك نقص حديد وفيامينات واعمل تحليل للغدة الدرقية

Swag

مشكورييييين

أعلى