bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بلازما الشعر

ابو بدر h

السلام عليكم
انا سويت زراعه شعر في تركيا قبل شهر
واخذت من المركز نفسه ابر بلازما الشعر لانه سويسريه 6 ابر كل ابره شهر بس كنت خايف مالاقي مركز في الرياض يضربها لي واكدو لي المركز انه في كثير سعوديين ياخذون منها وتوكلت على الله واخذتها والحين ابي اخذها ولفيت على مراكز كثير صغيره وكبيره رفضو يقولون لازم تاخذها منهم ياليت الي يعرف مركز في الرياض يضربها يدلني عليه اكون شاكر له

ولد نجد 1

Active Member
رد: بلازما الشعر

ارفع لهم السعر ويوافقون .. بس انت متأكد انها ابره بلازما ولا ابرة ميزوثربي فيتامين ؟؟

كوكتيل

Member

اقتباس: عزيزي مافيه شي اسمه عطوني ابر بلازما اساس البلازما موجوده في دمك الي عطوك اياه هو كولجين يجي كميه بسيطه في علب زجاجيه نفس علب سحب العينات يجي فيها شوي لكن للاهمية ترى اذا مالحقت عليها تنشف يعني اما انك تحط الابر في ثلاجة او تحطها في مكان بارد انا زميلي شرها من تركيا ب5000ريال وحطها في الدرج ووصوه مركز ناتشونال هير على مركز في الخبر منسقين معهم ويوم دق عليهم وعروفو ان عدة الكوليجين معه صارو يصرفونه كل يوم بكره بكره مافيه حجز كلمنا بعدين لان لو راح لهم بيضربها ب500 ريال لكن لو ما كان معه العده راح تكلف 1500ريال لذلك جلسو يصرفون فيه الى ان جفت مادة الكولجين من العلب وراحت فلوسه على الفاضي شف عياده الدكتور خالد الغامدي في الرياض عيادة كادينا يمكن تحصل اتصل عليه وشف سوي بحث في النت وترى مش لازم تاخذها كلام فاضي يمكن حالة شعرك سسئه او ضعيفه هنا نقول خذها لكن ترى هي مؤقته مدتها 6شهور بعدين يرجع كل شي محله ووضيفتها الرئيسية ايقاف التساقط فورا لمدة 6اشهر .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بدر h
السلام عليكم
انا سويت زراعه شعر في تركيا قبل شهر
واخذت من المركز نفسه ابر بلازما الشعر لانه سويسريه 6 ابر كل ابره شهر بس كنت خايف مالاقي مركز في الرياض يضربها لي واكدو لي المركز انه في كثير سعوديين ياخذون منها وتوكلت على الله واخذتها والحين ابي اخذها ولفيت على مراكز كثير صغيره وكبيره رفضو يقولون لازم تاخذها منهم ياليت الي يعرف مركز في الرياض يضربها يدلني عليه اكون شاكر له

ابو بدر h

المشكله مو ي السعر المشكله يقولون ممنوع عشان تظطر وتضربها ن عندهم 1500

ابو بدر h

مشكور اخوي ماقصرت بس هي يطلق عليها بلازما لانهم ياخذون من دمك ويخلطون عليها الكولاجين وهي مفيده للشعر لانه من جسمك

أعلى