bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

صلع مؤخرة الرأس

سعد 123

السلام عليكم
اخواني هذي اول مشاركة لي
وعندي مشكله الى هي صلع في مقدمة الرأس ومتقبل الوضع وقررت اسوي زراعه ولاكن المشكله انه عندي مشكلة ضعف الشعر والصلع في أسفل مؤخرة الرأس يمنع الزراعه ومظهرة سيئ
هل لها حل
وشكرا​

المرفقات

53.7 KB · المشاهدات: 453

alsemiri007

المشرف العام
رد: صلع مؤخرة الرأس

نصيحة اخوي اذا المنطقة المانحة عندك ضعيفة لا تغامر وتسوي العملية وارضى بوضعك الحالي لانه من الصعب تغطية المنطقة كاملة في جلسة وحدة لكن اتواصل مع اكثر من عيادة وشوف ايش رايهم

سعد 123

اهلا اخوي السميري
كلامك صحيح انا لقيت كم مركز قالو لي نسوي لك لاكن مي معروفه
المراكز الكبيره المعروفه رفضو لضعف المنطقة المانحه وماني ناوي اسويها لين الاقي حل للمنطقة المانحه اذا قدرة اقويها او ماني مسوي وادقها مووووس وامري لله

ولد نجد 1

Active Member

لاتزرع ماراح تنجح الزراعة بحالتك واضح شعرك قليل جدا وخفييف مره حتى لو زرعت راح يكون متفرق وخفيف وبتزيد الحالة اسوء من الان خليك كذا واحلق حلاقة ستايل حتى ربك يفرجها بعلاج فعال يقضي على الصلع ويطلع ام الشعر الي مايبي يطلع

سعد 123

يامرحبا بولد نجد
يخوي حطمتني منك لله :emoji17:
والله وانا اخوك الحين ادور حل للشعر الي ورى ان لقيت
ولا دقيتها موووس وامري لله​

ولد نجد 1

Active Member

اقسم بالله مابي احطمت وربي بس والله خايف عليك تروح وتطيح بالنصابين الي همهم الفلوس ويرقعون لك شعرتين قدام تهفهف مع الهواء وتتحطم نفسيتك وتقول ليتني مازرعت انا والله من نظرتي لحاله شعرك صدقني ماتصلح لك الزراعة انا فقط اؤيد زراعة الي عندهم صلع خفيف او متوسط وعندهم منطقة مانحة كويسه وقوية .. لاتتحطم ولا شي بالعكس تفائل وانشاء الله الفرج قريب سنة سنتين ثلاث بس بيجي صدقني ماراح يكن الصلع دائم وانت دقها موس على كلامك وعيش حياتك ترى الموس الحين موضة بامريكا وكندا حتى الي شعورهم كثيفة الحين يشيلونه بس طبعا هم يحلقون موس علشان يرسمون وشم على روسهم وشعارات وكتابات انت عادي ارسم بقلم كحل وامسحه بالليل ههههههههههههههههههههههههههههه امزح احلق موس بس وريح راسك وخلي الامل قدامك وش تبي بالشعر تغسلة وتنشفه واستشوار ومشط وبهذله يارجال تحيا الصلعة

سعد 123

الله لا يهينك يا حبيبي
والله يبشرنا بعلاج يرجع الشعر ايام الكبوريا :emoji38:

chelC

صح عندك منطقة خلفية فيها صلع لكن ممكن ياخذون من الجوانب ، انا صراحة عندي ضعف بالمنطقة المانحة وعملت عملية 2500 بصيلة والصلع عندي كبير ، شيء افضل من لا شيء انا هذا رايي وصار لي 40 يوم عامل العملية ممكن النتائج لا ترضيني والمركز قال لي كنصيحة لا تزرع لان صعب نغطي المنطقة الخلفية كمان قلت لهم ازرع ههههه (مستميت )انت بحالتك ممكن مراكز تأخذ من يمين ويسار شعرك ما شاء الله فيها شعر كثيف حسب ما ارى ، لازم تختار مركز يعرف يوزع البصيلات

سعد 123

صح عندك منطقة خلفية فيها صلع لكن ممكن ياخذون من الجوانب ، انا صراحة عندي ضعف بالمنطقة المانحة وعملت عملية 2500 بصيلة والصلع عندي كبير ، شيء افضل من لا شيء انا هذا رايي وصار لي 40 يوم عامل العملية ممكن النتائج لا ترضيني والمركز قال لي كنصيحة لا تزرع لان صعب نغطي المنطقة الخلفية كمان قلت لهم ازرع ههههه (مستميت )انت بحالتك ممكن مراكز تأخذ من يمين ويسار شعرك ما شاء الله فيها شعر كثيف حسب ما ارى ، لازم تختار مركز يعرف يوزع البصيلات

طمنتني الله يطمنك
وجاري البحث
مشكور على مرور

نصيحه اذا بدك بدك تحلقها موس سوي عمليه واذا ما نجت ساعتها احلقها زلبطه
بس قبل كده اسئل واستفسر كم مركزز و الله الموفق

أعلى